تفاحة2008

تفاحة2008 @tfah2008

عضوة مميزة

قصه رائعه حدثت للشيخ بن باز رحمة الله عليه رائعه جدا جدا

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله :

هذي سلمكم الله قصه قرائتها للشيخ ابن باز رحمة الله عليه كان الشيخ يصلي في الليل وهو في بيته وهو متعود انه كل يوم اهل بيته في مثل هذا الوقت يكونون نائمين طبعا الشيخ كان اعمى رحمة الله عليه سمع صوتا واستغرب من هالصوت لان البيت كله نايم وش هالصوت الغريب فراح ايقظ اهله علشان يشوفو وش مصدر الصوت فكان حرامي باكستاني تسلل الى البيت يبي يسرق فلوس فعندما ايقظ اهله اتصلو بالشرطه ومسكوه وحققوا معه وسجنوه قال الشيخ رحمة الله عليه لاتسجنوه هاتوه بشوف ليش كان يبي يسرق فاتوا به وساله الشيخ ليش كنت تبي تسرق فقال انا ابي عشر الاف ريال ابي احولوه لاهلي لانهم محتاجين مره وجلس يبكي امام الشيخ فاعطاه الشيخ الفلوس اللي محتاجه وسامحه وخرجه من السجن فقال الباكستاني برجعها لك هذي دين علي قاله الشيخ مابيها خذها لك قال لا بعد سنتين راح ارجعها لك اجمع فلوس وارجعها وفعلا بعد سنتين رجعها له لاكن الشيخ رفض ياخذها منه وقال له خذها لك انا مسامحك فيها

شوفو اخلاق الشيخ رحمة الله عليه تتوقعون فيه بهالزمن كذا الاقليل رحمة الله عليك ياشيخنا الفاضل

هاه وش رايكم بالقصه انتظر ردودكم سهرااااااااااانه وماعندي قلت اكتبها لكم:time:

23
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تنهاب ما تهاب
تنهاب ما تهاب
سبحان الله

اخلاق من عرف الله .. من العلماء ..

رحمه الله

جزاك الله كل خير ع النقل الرائع (:
تفاحة2008
تفاحة2008
سبحان الله اخلاق من عرف الله .. من العلماء .. رحمه الله جزاك الله كل خير ع النقل الرائع (:
سبحان الله اخلاق من عرف الله .. من العلماء .. رحمه الله جزاك الله كل خير ع النقل الرائع (:
واياك اختي شكرا لردك
سويت ماسة
سويت ماسة
رحم الله الشيخ بن باز كان مثال في حسن الخلق والرحمة هم كذا علماء السنة والجماعة العلماء الربانيين , لو كان حي ما شفنا هذا الخراب اللي صاير " اسأل الله ان يجمعنا به في مستقر رحمه".
تفاحة2008
تفاحة2008
يله يابنات وش فيكم مكسلين وين ردودكم والله القصه حلوه
تفاحة2008
تفاحة2008
رحم الله الشيخ بن باز كان مثال في حسن الخلق والرحمة هم كذا علماء السنة والجماعة العلماء الربانيين , لو كان حي ما شفنا هذا الخراب اللي صاير " اسأل الله ان يجمعنا به في مستقر رحمه".
رحم الله الشيخ بن باز كان مثال في حسن الخلق والرحمة هم كذا علماء السنة والجماعة العلماء الربانيين...
جزاك الله خير وشكرا لردك والله يرحم جميع اموات المسلمين