أم لندا

أم لندا @am_lnda

محررة برونزية

سفر الاطفال مادون السنه

الأمومة والطفل

:04: :04:

ابغى اسافر بطفلي في الاجازه وعمره 4 اشهر

وخايفه من الازعاج و الطياره , ومن اني انسى شي مهم له

سااعدوني تكفون ,,,,,,,,,,,,,,,,:44: :44:

الي تسافر بعيالها تقولي عن تجربتها يمكن شي عادي عندكم يفيدني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي ,,,,,,,,,,
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفيلسوفه
الفيلسوفه
ما عندي تجربه سابقه بس انا مثلك ابغى آسفر بطفلي
احس ام شي أخذ العربه حقته ومفرش وخافض للحراره ومجموعه من الملابس وشنطتين وحده كبيره الأساسيه ووحده صغيره للطلعات ياليت اللي عندهم تجربه يفيدونا
ام سارونا الحلوة
انا سافرت مع بنتي وكان عمرها خمسة اشهر ..وعمرها 8 شهور
وحطي شنطتين الصغيرة تكون معاك وفيها :
اذا كان يرضع صناعي كمية كبيرة من الرضاعات وماء مغلي حار ويكون في ثلاجة شاي وماء مغلي مبرد .
وخذي معاك بطانية خاصة اذا كانت مدة المشوار طويلة عشان يدفى البيبي اذا نام ..
خذي معاك حفاظات ومناديل جاهزة مثل تشبز وغيره عشان ماتقدري تبدلي للبيبي في السيارة بالماي .
اذا كان الطفل ياكل خذي معاك الأكل الجاهز عشان المشوار .
ولاتنسي تحطي لبسة او لبستين عشان اذا وسخ الطفل ملابسه . ولاتنسي الصدريات اذا اكل البيبي مايوسخ ملابسه .
وخذي معاك كم لعبة عشان يتسلى فيها البيبي ..
والحين جينا لشنطة الكبيرة :
خذي معاك كمية كبيرة من الملابس عشان في السفر ماتقدري تغسلي الملابس ..
واذا كانت المنطقة الى بتروحيها بارة خذي معاك ملابس شتوية .
وكمية من الحفاظات .
ولاتنسي الفرشاه حق غسيل الرضاعات ..
خذي معاك فرشة لشعر .. وخافض للحرارة لأي طارئ لاسمح الله .
طبعا لاتنسي عربة البيبي عشان ترتاحي في السوق
هذا الي اتذكره واذا تذكرت شي ثاني بقولك ..
zainab2000
zainab2000
صديقتي تسافر بطفل عمره شهر ونصف عادي المهم ان لا تقلبيه كثيرا في الحركة ..
اشتري له حزام مثل الحقيبة وضعيه به .
والباقي على الله
وسفر موفق .
أم لندا
أم لندا
شكرا ,,,

الفيلسوفه :26:

ام سارونا الحلوه :26:

islamya:26:
ام ياسمينا
ام ياسمينا
اختي انا دايما اسافر مع ولدي من يوم عمره شهرين..وسافرت باريس معاه كان 4 شهور يعني في عمر بنتك وماكان شي متعب لان الطفل ينام كثير في هالاشهر.. اولا بالنسبة للطائرة..حاولي الرحلة تكن بالليل عشان الطفل يكون نايم طول الوقت..لو مانفع حاولي وقت ماتقلع وتهبط انك ترضعينه..لو توه شارب شربيه ماي..او عطيه مصاصة اهم شي انه يمص له حاجة عشان اذنه ماتعوره من الضغط..بالنسبة للحليب لاتاخذين كميات كبيرة لو كنت بتطولين لان اي بلد موجود فيها الحليب والبامبرز..ممكن تاخذين واحد بامبرز و3 حليب..للاحتياط فقط..هذا لو بتطولين..حتى الثياب لاتكثرين منها لانك راح تغسلينها وخصوصا الطفل بعده مايوسخ في هالفترة..ولاتاخذين اكل جاهز للطيارة لانهم راح يعطونك..وفي عمر ال4 شهور الطفل مياكل الا وجبة وحدة الخضار يعني مو شي متعب..وانصحك انك تاخذين العربة لحد باب الطيارة لانها بتريحك كثير..انا كنت لما اطلع اتسوق كنت اروح لمدة 5 او 6 ساعات لحالي انا وولدي..وكنت اطلع بعد وجبة الغداء فباقي اليوم يكون بس يشرب حليب..وباقي الوقت يكون نايم في العربة فكان شي سهل كثير
عموما لاتاخذين اغراض كثيرة لان كل شي متوفر في اي بلاد راح تروحين لها..واخذي بطانية لان الطيارة والفندق ماراح يعطزنك بطانية دافية..