ام طــــلال
ام طــــلال
امممم والله حاجات كثيرره نفسي فيها :27:
اولا يخلى لى امى وابوى ويطووول في عمرها وتعمهم العافيه والسعاده ويحفظ اخوانى من كل مكروووه
ويخلى لى زوجى واولادى ونكوون دايم اسره سعيده
وانزل 10 كيلو من وزنى :7_5_131::7_5_122:
كريم كرمل وردي
اتمنى انه الله يرزقني بالحمل خلال هذي السنه وتكون اسعد سنه بعمري

ان الله يحفظ لي امي حبيبتي ويمتعها بالصحه والعافيه ويقر عينها بزواج اخوي حبيبي هذي السنه

ان الله ييحفظ خواتي وازواجهم ويصلح اعيالهم ويستر عليهم

ان ربي يكافيني شر من فيه شر ويشغله بنفسه عني

طبعا هذي الاهم بس عندي بعد اشياء مهمه بس ماراح انخلص
مشكوره ماقصرتي
ام زياد 415
ام زياد 415
اتمنى انه الله يرزقني بالحمل خلال هذي السنه وتكون اسعد سنه بعمري ان الله يحفظ لي امي حبيبتي ويمتعها بالصحه والعافيه ويقر عينها بزواج اخوي حبيبي هذي السنه ان الله ييحفظ خواتي وازواجهم ويصلح اعيالهم ويستر عليهم ان ربي يكافيني شر من فيه شر ويشغله بنفسه عني طبعا هذي الاهم بس عندي بعد اشياء مهمه بس ماراح انخلص مشكوره ماقصرتي
اتمنى انه الله يرزقني بالحمل خلال هذي السنه وتكون اسعد سنه بعمري ان الله يحفظ لي امي حبيبتي...
نصرة الاسلام والمسلمين في العراق وفلسطين وافغنستان...
وامنيتي تححححرير المسجد الاقصى والصلاة فيه فبل موتي قولو اااامين:32:
وتمد في عمر البابا والماما وتخللي زوجي وعيالي وتشفي جميع مرضى المسلمين ...امييين:(
وعام 1430 تكون ان شاء الله حجة العمر لاني ماحجيت ابد ابد قولوا امين:(:(
:26::26:
leen1221
leen1221
اتمنى انه الله يرزقني بالحمل خلال هذي السنه وتكون اسعد سنه بعمري ان الله يحفظ لي امي حبيبتي ويمتعها بالصحه والعافيه ويقر عينها بزواج اخوي حبيبي هذي السنه ان الله ييحفظ خواتي وازواجهم ويصلح اعيالهم ويستر عليهم ان ربي يكافيني شر من فيه شر ويشغله بنفسه عني طبعا هذي الاهم بس عندي بعد اشياء مهمه بس ماراح انخلص مشكوره ماقصرتي
اتمنى انه الله يرزقني بالحمل خلال هذي السنه وتكون اسعد سنه بعمري ان الله يحفظ لي امي حبيبتي...
:39:
أحب وبصمت
أحب وبصمت
أمنيتي رضى ربي علي أولا

ثم

إن ربي ييسر لي أمر زواجي ويجعله في هذي السنة قولو آمين يابنات

والله إن لي خمس سنوات وأنا معلقة وأرجو من ربي أن لا يخذلني هذي السنة وأن ييسر لي أمر زواجي يااااااااااااااااااارب