موقف شقاوة, فضول ,لقافة بطفولتك مانسيتيه.....ادخلي شاركينا

الملتقى العام

السلام عليكم

أخباركم حبوبات ان شاء الله انكم بخير وأحسن حال شلونكم مع هالأجواء الرومانسية الرهيبة؟

شفت نفسي مبسوطة ورايقة قلت أفتح هالموضوع أكيد كلنا ونحن صغار مرينا بموقف ومواقف عديدة منها شقاوة ومقالب سويناه ببعض غير اللقافة اللي تودينا بستين داهية على قولة اخواننا المصريين واصابات صارت لنا مانسيناها عني أنا بذكر لكم موقفين صاروا لي وعمري ثلاث سنوات تقريبا :04:وللحين لما يذكروني فيها أهلي أجلس أضحك لها أكثر من عشرين سنة وللحين مانسيناها

الموقف الأول مرة كنا عند خالتي وعيالها ماشاء الله شباب كبار حلقوا ذقنهم ونسوا الموس عالمغسلة ومن لقافتي أدخل وأخذ الموس وأحلق حواجبي ومقدمة رأسي "الغرة">>>مدري وش أحس فيه
وتجرح وجهي وصار شوارع ومافيه احساس مستمرة في التحليق وأدخل على أمي وخالتي ووجهي كله دم وصرخوا لما شافوني خخخخخخخ ماعرفوني الملامح ضايعة والحواجب محلوقة اللي يشوفني يقول جاية من كوكب أخر وتقوم الماما الله يجزاها خير وتغسللي وجهي وتعقمه وانعزلنا عن الناس عدة أيام خوفا على مشاعر الاطفااال :04:عشان مايخافوا هههههههه

الموقف الثاني تقريبا كنت بنفس العمر الآنف ذكره>>>ياعيني عالفصحى
وكنت أشوف الماما كل يوم تأخذ علاج الضغط والله يحفظها ماكانت تشيله كانت تخليه قدامنا واثقة الحبيبة محد بيمد ايده مادرت عن الملقوفة الصغيرة كانت الله يحفظها تأخذ حبة وحدة كل يوم وفي يوم ماعندي أحد قلت يابنت ليه ماتجربي تأخذي لك كم حبة مثل مايسووا الكبار واجي وأبلع ثلاث حبات وراء بعض ووراها موية أقلدها :27:أنا هنا خفت وأنبني ضميري
واروح للماما وأسألها ماما اللي يأخذ دواء يموت؟تقولي ايه لعبت بالدواء؟أقولها لأ
أروح لأختي الكبيرة وأسألها سوسو اللي يأخذ الدواء يموت؟تقولي ايه يموت ليه لعبت بالدواء؟أقول لها لأ>>>خايفة من الضرب بالشبشب :44:
أرجع أسأل ماما نفس السؤال وعدته عليها أكثر من عشرين مرة أبغاها تقولي لا مايموت>>>بريئة خايفة من الموت:icon33:
هنا ماما شكت لاحظوا لأخر لحظة وكنت بموت ولا اعترفت ومستمرة بالكذب>>>>عنيييييييييدة:35:
المهم نزل ضغطي وأغمى علي ماما راحت تشوف العلاج والا ناقص ثلاث حبات تتصل عالدكتورة وتقولها بسرعة أسعفوها لازم مستشفى ضروري وطول الطريق أكلوها ملح عشان الضغط مايهبط>>وععع ملح بالملعقة:mad: وطول الطرق أصيييح ماأبغى أكل ملح ونوصل المستشفى ويسوا لي غسيل معدة والله ماأنسى المعاناة ليات وابر وبلاوي وخلصوا غسيل ومااعترفت
المهم قالوا لازم تنويم ماما رفضت تقول بطلعها على مسؤليتي حاجزين بكرة على مصيف مع أهلي وماأقدر أكنسل السفرة>>يحليلها أمي كانت مراهقة ذيك الايام خافت السفرة تطييير وماخافت على بنتها تموت خخخخخخ
وفعلا طلعتني على مسؤليتها مع ان حالتي خطيرة مرررة بس ربكم سلم
وبسسسسسسسسس توتة توتة خلصت الحتوتة

يلا ياحلوات هذه المواقف اللي عندي أترك التعليق لكم واللي عندها موقف حلو ماتبخل علينا خلينا نضحك ونفرفش
أترك المايك لكم
سلام
33
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غروووب 2
غروووب 2
ههههههههه ياحليلك

أنا أذكر يوم كنت صغيرة كنت أشوف طفاية الحريق بمطبخنا واشتغلت البلاغه بشوف وشلون تشتغل قمت ضغطت وضغطت ولا في فايدة .....ضغطت بيديني الثنتين بكل قوتي وبكل ثقل جسمي <<<< عاد كنت دبدوبه ÷÷÷هههههه

المهم وتطيش علي وكل وجهي وملابسي بيضاااااااء أخوووووف خخخخخخخخخخ
ومن الغباء أروح لأمي وتمسح بي سابع بلاطه ههههههههههههههه
نوره احلى صوره
خخخخخخخخخخخخخخ

ولدي الكبير الله يصلح قلبه كان كل ماشاف دواء شربه ماخلى نوع ماشربه مع انب ارفعه بس مايقصر يطع على اي شي علشان ياخذه

مره ابوه بالعمل واهلي مسافرين ولا ادري وش اسوي

الله يصلحه ويهديه
حورية الشاطئ
حورية الشاطئ
ههههههههه ياحليلك أنا أذكر يوم كنت صغيرة كنت أشوف طفاية الحريق بمطبخنا واشتغلت البلاغه بشوف وشلون تشتغل قمت ضغطت وضغطت ولا في فايدة .....ضغطت بيديني الثنتين بكل قوتي وبكل ثقل جسمي &lt;&lt;&lt;&lt; عاد كنت دبدوبه ÷÷÷هههههه المهم وتطيش علي وكل وجهي وملابسي بيضاااااااء أخوووووف خخخخخخخخخخ ومن الغباء أروح لأمي وتمسح بي سابع بلاطه ههههههههههههههه
ههههههههه ياحليلك أنا أذكر يوم كنت صغيرة كنت أشوف طفاية الحريق بمطبخنا واشتغلت البلاغه بشوف...
هههههههه يحليلك أتخيل شكلك توووووحفة

سبحان الله اللقافة مانخليها

نورتي الموضوع ياعسل
حورية الشاطئ
حورية الشاطئ
خخخخخخخخخخخخخخ ولدي الكبير الله يصلح قلبه كان كل ماشاف دواء شربه ماخلى نوع ماشربه مع انب ارفعه بس مايقصر يطع على اي شي علشان ياخذه مره ابوه بالعمل واهلي مسافرين ولا ادري وش اسوي الله يصلحه ويهديه
خخخخخخخخخخخخخخ ولدي الكبير الله يصلح قلبه كان كل ماشاف دواء شربه ماخلى نوع ماشربه مع انب ارفعه...
الله يهديه ويصلحه لك انتبهي

أنا اللي صار فيني خلاني حريصة وأكثر شئ أخاف على عيالي من الدواء متعقدة من اللي مريت فيه

عطرتي الصفحة بمرورك:27:
ريومه بنت ابوها
الله يعطيك العافيه على الموضوع الحلو
أنا لما كنت صغيره 6سنوات تقريبا
كنت لما أصحى من النوم عندي وجبه رئيسيه لازم اكلها حتى لسى ما غسلت وجهي
عاد الوجبه هذي فريده من نوعها وما أنصح أحد فيها ولي هي أنتو بغنى عنها التراب كان عندنا عشان البابا تارك مسافه بيزرع فيها
أنا ماخليتلوه شي خخخخخخخخخخ
بس المهم يعاقبوني أنا مصره ما أخليها أتوقع ماما كانت تاكلها لماكانت حامل فيني^^حطيتها براس ماما
وفي يوم بابا عجز واشتغل مخه وطبعا كان عليه غبار واثر بتفكيره مما خلاه يفكر تفكير داهيه جاب الفلفل حق الهنود وطحنه
ووزعه بالتراب
وأنا قمت ورافعه خشمي لا أحد يكلمني لأني ما راح أسمع كلام أحد كالعاده
ورحت وكلت واكلت بالبدايه نايمه ماحسيت بشي وشوي بدا المفعول وصرررررررررراخ أذوني طلع منها بخار أحمر زي أفلام الكرتون ههههههههههههههههه
وبعدها توبت
ولدحين بابا يذكرني وانا عندي بنت تخيلو ب يضحك علي
بس أشوا ضميره يأنبه يقولي سامحيني كنت أبغى أموتك