انا قرررت اروح للدكتوره رنده وحابه تفيدوني

الصحة واللياقة

السلااااااااااااااااام عليكم دببا ورشيقات معلييش انا كتبت الموضوع في مكان غلط وحبيت احطه في مكانه الصحيح
وحبييييت اقولكم تطمننووووواااا انشالله باذن اللي ما تنام عينه انه ما تجي الألفيه الجايه الا واحنا نحاااااااااف:01:>>>>>>> وحده ما تعرف ترفع المعنوياااات:21::21:
ولا تدرون الله يخلي النمل شكله هو اللي بيستانس علينا ذاك الوقت :29:

عموما انا قرررت اروح للدكتوره رنده اللي قريت عنها كثييير بهالمنتدى وسمعت عنها من صديقاتي وحابه تفيدووني يعني هي وينها بالضبط ابي وصف المكان بالتحديد ووابي اعرف هي وش جنسيتها اول وبعدين ابي اللي تعرف وتقولي كيف مواعيدها واسعارها وهل الدفع يكون مقدم على كل الجلسات عشان اخذ الاحتياط مابي اتوهق وبعدين كيف نفسيتها يعني من النوع اللي يهزأك ولا شلوون وبعدين انا وزني فوق الميه وانشالله قريب ادخل في المئويه الاولي ادعوللي بس وابي منكم تقولوللي اللي سمعت عنها هل هي رح تفيدني ولا شلون وللعلم عندي اراااااااااده حديديه :55::55:يا انا يا هالشحم الله يغربله هاه ابي ردودكم ابي اروحلها باسرع وقت
واممممممممم وكمان ابي اسال يعني اروح كذا على طول ولا لازم اخذ موعد بالتليفون بليييييييييييز ساعدوني والله يجزا كل من ترد علي بالجنه>>> وش تبون بعد ما دعيت لنفسي:27::27:

عزيزه بكل حالاتي
11
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عزيزه بكل حالاتي
افااااااااااااااااااااااا كل اللي قروا موضوعي ما عبرووووووووه شدعوووه تااااااافه لهاذا الحد ابي ردووووووووووووووووود
شاطئ الامواج
شاطئ الامواج
هلا عزيزتي بالنسبة للدكتورة رندة هي موجودة بمركز الابر الصينية وهي جنسيتها مصرية والاسعار اول مرة تروحين تدفعي 300 ريال 100 للكملف و200 علشان الاشتراك وبعد كذا كل شهر 200 ريال وبس وبالنسبة لنفسيتها انا ما جربتها بس جربت دكتورة نبيلة اللي بجدة وبنفس المركز رياض الهجن للأبر الصينية وترى نبيلة نفسيتها حلوة وما تهزأ لكن لو مخربة تخليكي تتفشلي وتستحي على دمك وتعطيكي نظام قاسي علشان تتأدبين :) وترى انظمة نبيلة كربون من انظمة رندة فانتي عاد جربي وشوفي وان شاء الله تنزلين وزنك وكلنا نتخلص من هالاوزان ونصيييير أعواد وبالتوفيق
اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
بصراحة انا انصحك مدام عندك ارادة تروحين لها انا الحين اتابع معها وهذا الاسبوع الثاني ونقصت 3كيلو وشوي بالنسبة لجنسيتها هي مصرية ومولازم تاخذين موعد انا رحتلها فجاة بس انتظرت لما خلصت من الي قبلي بعدها دخلتني وبالنسبة لاسعارها تدفعين 100ريال مقدم لفتح ملف بعدين تدفعين مئيتين ريال حق مراجعة شهر يعني لماتراجعينها مرة كل اسبوع ماراح تاخذ منك شي الا لمايمر الشهر ويبدا الشهر الثاني وتقيس وزنك وتشوف كم تحتاجين تنقصين وتعطيك نظام غذائي من الاكل الي تاكلينها بس محدود كميتة وبعدين تجين لها بعد اسبوع وتقيس وزنك اذا شافتك نقصتي تعطيك وجبة مفتوحة تاكلين الي تبين وهكذا بالنسبة لنفسيتها انا عندي عادية يعني ماعمرها قالت شي بالعكس يوم نقصت قامت تشجعني بس انا عندي وحدة من صديقاتي تروح هي واخوها طبعا اخوها يخربط بالرجيم دايم تهزاة لانه مطنش بس انا احس عادي لو هزئتني وانا ماانتظمت هههههههه عشان استحي على نفسي وانقص
واذا رحتي لها قوليلي على الاقل نشجع بعضنا:21: ولاتنسيني من دعواتك
اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
صح وبالنسبة لمكانها هي قبل مفروشات العبدالواحد اذا ماكنت غلطانة الي بشارع الامير عبدالله
××× يمنع وضع أرقام التلفونات ×××
الجميلة النائمة
انصحك ماتروحين لها انا تحسفت وندمت اني رحت لها لي شهر معاها ونزلت كم كيلوبس صراحه رجيمها متعب جدا

يعني اولا تعطيك 900 سعره بعدين تقلل الى 450 سعره تخيلي وشلون الدوخةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة مووووووووووتx

يعني اول اسبوعين تستانسين معاها وتقولين يزين اكلها وبعدين تروح فلوسك على الفاضي وتتعبين وتنمرضين

احسن شي تاخذين من المنتدى كل اسبوع رجيم غير وانتهينا المهم ماتعودين جسمك على نظااااام معين