بنات الله يوفقكم.. مساعدهـ

الاستفسارات الجماليه

مرحبا .. كيفكم

ان شاء الله بخيير

بنات تكفوون خطوبتي مابقى عليها شي..

اسبوعين وشوي بس

ابي خلطه لوجهي تخليه ابيض.. ونظر وصااافي بليييز:06:
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

LIFE Jasmines
LIFE Jasmines
سوي اول شي بخار لوجهك
وبعده ما تنظفيه وتزيلي الزيوان
حطي قنا ع فيتامين سي من نيورستاتا
بصراحه راح ينور وجهك
وكمان فيه ماسك من بيوتاش لاعادة اشراقة البشره برضو طيب

واذا كنت من محبي الماسكات الطبعيه في اشيا كثيره مثل الزبادي مع الخميره والعسل

وكمان امسحي وجهك بشريحة بطاطس اوخيار

اتمنى اني افدتك
مااااااريا
مااااااريا
الف مبروك ان شاء الله عليك

وان شاء الله البنات يفيدونك
خطيبة بدر
خطيبة بدر
ألف مبروك يا قمر:icon28::icon28::icon28: وان شاء الله يفيدوك البنات
وأنا بقولك خلطه للدكتور مبارك الاشقر أنا أحبها تصفي
الطريقه حليب وشوي شوفان مطحون وعصير ليمونه وما ورد تخلطينهم على النار وقبل ما يغلي تشيلينه من على النار وتستخدمينه دافي أو بارد ومع المداومه راح تكون بشرتك جنان وهذي الخلطه عن تجربه مش منقوله :27:
دعواتك اتزوج قريب يارب :(:(:(
ناعمه ونعومه
ناعمه ونعومه
ألف مبروك يا قمر:icon28::icon28::icon28: وان شاء الله يفيدوك البنات وأنا بقولك خلطه للدكتور مبارك الاشقر أنا أحبها تصفي الطريقه حليب وشوي شوفان مطحون وعصير ليمونه وما ورد تخلطينهم على النار وقبل ما يغلي تشيلينه من على النار وتستخدمينه دافي أو بارد ومع المداومه راح تكون بشرتك جنان وهذي الخلطه عن تجربه مش منقوله :27: دعواتك اتزوج قريب يارب :(:(:(
ألف مبروك يا قمر:icon28::icon28::icon28: وان شاء الله يفيدوك البنات وأنا بقولك خلطه للدكتور...
مبروووووك لصاحبة الموضوع وربي يوفقك يارب وييسر امرك ويشوفك قمر.........خطيبة بدر ياقلبي انا بديت اسوي هالخلطه امس اول يوم بس سويت حليب سائل دافي+ شوفان + شوي ماء ورد وخلطتهم وصارو مثل الكريمه وحطيته على وجهي ورقبتي لانها للنضاره وانا ابي نضاره لبشرتي .... وعندي اسئله.. انا ماحطيت ليمون مثلك.. وماطحت الشوفان وكم مره تستخدمينه واذا في كميه منها اخليها بالثلاجه ولا كل يوم اسويها فرش احلى؟؟؟؟ واسمحيلي على كثرة الاسئله بس حابه استفيد دامك مجربه ........وربي يزوجك بدر عاجلا غير اجلا يارب ولايحرمكم من بعض قولي امين
نبض يخشى القبض
ألف مبروك يا قمر:icon28::icon28::icon28: وان شاء الله يفيدوك البنات