مستحيه
مستحيه
اختي عسل صافي بإذن المولى عز وجل سوف يرزقك الله الذريه الصالحه فداومي على الاستغفار الذي يمحو الذنوب ما الطف الله على عباده سبحانه
عبير22
عبير22
( كل امر ابن ادم خير ان اصابته سراء شكر وان اصابته ضراء صبر )

قال تعالى لا يغير الله ما بقوما حتى يغيروا ما بأنفسهم)

وجزاك الله خيرا اختي مستحيه على التنبيه ولا ننسى ان الدعوه لا تضيع فربما تدخر لنا يوم القيامه يوم لا ينفع مالا ولا بنون
ميره الرميثي
ميره الرميثي
مرحبا اختي...ليش ماقلتي انه كل تاخيره فيها خيره ليش دخلتي العبايه على الكتف وووووووغيره انه سبب في تاخير الحمل..ازيدج من الشعر بيت اعرف وحده معاصيها من راسها لين قاع رجلها وحملت وعايشه ولا كانها مسويه شي... واعرف ناس وايد متدينين واتحبين اتعاشرينهم من طيبتهم ماشاءالله عليهم وربي مارزقهم بالاطفال من سنين..فا حبيت اوضح شغله انه ربي له حكمه في كل شي من نقص الاموال وتاخر الحمل وغير وغيره وربي اذا حب عبده ابتلاه...فالوحده اذا لبست عبايه على الكتف ولا على الراس اذا ربي ماكتب لها الحمل مابتحمل حتى لوكانت في قمه التدين...
مستحيه
مستحيه
اولا يؤسفني ان ارى هذا الرد واكيد يا اختي انتي ممن ذكرت انك تلسين عبايه على الكتف وتريدين مبرر لمعصيتك ثانيا ليش يابنات ماتقتنعون بإقترافكم للذنوب
واحب اوضح اني سبق وان ذكرت بكلامي مانشوف الي مسويين معاصي ونقول الله رازقهم حنا نبي نسوي معاصي مثلهم والله يرزقنا وكأنكي تقولين المعاصي ليست حاجبه للدعاءفالله المستعان لمن تفعل المعاصي وتريد ان الله يرزقها يا اختي اخجلي من خالقك كيف تعصيه وتطلبي منه هذا تناقض وكل شي بحكمة الله وتقديره
مستحيه
مستحيه
اما قول بعض الناس فلانه تفعل مثل مافعل بل اشد مني ومع ذللك فهي قد رزقها الله بذريه فنقول لكي اخيتي هل تعلمين مايخفي القدر لها فإن الله يمهل ولايهمل ولا تجعلي مقارنتك بمن دونك بل انضري الى من هو ارفع منك من حيث العباده والتمسك بالدين واخيرا نرجو من اخواتي ان يحاسبن انفسهن وان يقلعن عن جميع الذنوب الصغيره والكبيره وان يلححن الدعاء لرب العباد بالصلاح والهدايه والذرية الصالحه اللهم امين