yara00066
yara00066
ان شاء الله يوفقك اختي...بالنسبة لتحليل المنزل ..لازم القراءة تؤخذ في مده اقصاها 5 دقائق فقط ...و اي قراءة بعد هذة المدة تكون غير دقيقة غالبا ...علما بان التحليل دقيق اذا طلع ايجابي ...اما اذا كان سلبي فهذا لا يعني انك مش حامل ...بالعكس ممكن تكوني حامل و الهرمون بتاع الحمل لسه مظهرش في البول ...و عن الخط الخفيف الذي يظهر بعد فترة اكتر من 5 او 10 دقائق يسمى الخط المتبخر و غالبا ما يكون خط غير ملون او لونه رمادي خفيف ..و هذا لا يعتبر نتيجة بل لا يؤخذ به ...

انصحك بتكرار التحليل و اذا ظهر خط ملون " حتى لو كان لون خفيف " مثل زهري او احمر في مدة الاختبار " 5 دقائق " اذا فباذن الله تكون نتيجة ايجابية

انا ظهر معي من اسبوعين خط زهري خفيف و انتظرت اسبوع و كررت الاختبار و اللون صار احمر و من هنا اتاكدت اني حامل و لله الحمد "قراءة النتيجة خلال مدة الاختبار و ليس بعد ذلك"
شذى الزهور والمسك
حبيبتي روحي حللي دم وترتاحي وان شاء الله تبشرينــآ بحملك يــآآآرب,,,, أمــآآآنه بشرينـآ لو فيه حمــل
حبيبتي روحي حللي دم وترتاحي وان شاء الله تبشرينــآ بحملك يــآآآرب,,,, أمــآآآنه بشرينـآ لو...
*شذى الحنين*
*شذى الحنين*
سوي تحليل دم احسن انا مره كذا وصار مافيه حمل وجاني احباط الله يرزقني ويرزقك ويفرح فلبك يارب
سوي تحليل دم احسن انا مره كذا وصار مافيه حمل وجاني احباط الله يرزقني ويرزقك ويفرح فلبك يارب
بنت ابوها 24
بنت ابوها 24
يارب يفرح قلبك وتبشرينا
الوردة اللطيفة
اشكر كل من ردت علي ودعتلي والله يسعدكم دنيا واخرة ويجبربخاطركم وان شاء الله اخبركم اذافي حمل اولاوشكرااستغفرالله وسبحان الله والحمدلله