طيف الحززززن4
طيف الحززززن4
انا استعمل الطيبات طعمه مو قد كذا بس كل يوم ملعقة وع طول كوب موية يروح الطعم يصفي البشرة وهاه يمتن

انا بالخميس لقيته في القاضي عندنا اكيد عند العطارين

وهذي صورة العلبة وانصحتش بهااااااااا
خدين الروح
خدين الروح
شزفي فيه طريقة تشبه لها بس مدري هي اللي تقصدينها ولا لا
تاخذين اي كمية من الحلبه وتحمسينها على النار لين تتشقر ريحتها بتطلع قوية
بعد كذا حطي كمية المكسرات اللي تحبين عليها ويفضل(كاجو - لوز - عين الجمل - زبيب - فول سوداني )
وحمسي المكسرات والحلبة مع بعض إذا المكسرات بدت تتشقر طفي النار
وخلي الجميع يبرد
بعد ماتبرد جيبي برطمان وضيفي فيه عسل بعدين كمية من الحلبة والمكسرات وصبي عسل وبعدين مكسرات وهكذا لين تنتهي الكمية وبس وكل مابغيتي أخذي بالملعقة من البرطمان وترى طعمه لذيذ كنه توفي بالمسرات يعني ماتبان نكهة الحلبة ابداا ولا مرورتها
الطريقة مجربة من أخت صديقتي وزادت عليها في شهر 12 كيلو وارتوى جسمها ما شاء الله

****وانتي تحمسينها شغلي مراوح الشفط فوق الفرن وحطي ابريق فيه قرفه وقرنفل وقصري عليه يقطع ريحة الحلبة
اليمونه المجنونه
أنا بصراحة عمري ما عملته ...أنا أكلته بس ...و دورت على النت لقيت فعلا بالكيلو ...طب ما تقسمي الكمية على اتنين .. و اعملي مثلا بنص كيلو عسل أسود 500 جم يعني ... أو حتى أقل ربع كيلو ...ايه رأيك ؟؟؟ بس أنا خايفة الحلبة تمرره و ما تحبهوش بس استني عليا كده يوم و لا اتنين .. أسألك حد من قرايبنا يكون يعرف يعملها و أجاوبك لو عرفت إن شاء الله :)
أنا بصراحة عمري ما عملته ...أنا أكلته بس ...و دورت على النت لقيت فعلا بالكيلو ...طب ما تقسمي...
ايه انا خايفه اني انقص من المقادر ومايضبط ويصير مر
ايه عادي استناك الله يجزاك خير:26:
اليمونه المجنونه
انا استعمل الطيبات طعمه مو قد كذا بس كل يوم ملعقة وع طول كوب موية يروح الطعم يصفي البشرة وهاه يمتن انا بالخميس لقيته في القاضي عندنا اكيد عند العطارين وهذي صورة العلبة وانصحتش بهااااااااا
انا استعمل الطيبات طعمه مو قد كذا بس كل يوم ملعقة وع طول كوب موية يروح الطعم يصفي البشرة وهاه...
سالت عليه بالعثيم بس مالقيته
المشلكه ان امي ترفض نشتري خلطات تنوكل من العطار تقول مو مضمونين ودكتور جابر القحطاني محذر منهم
عشان كذا ودي اسوي في البيت
الله يجزاك خير:26:
اليمونه المجنونه
شزفي فيه طريقة تشبه لها بس مدري هي اللي تقصدينها ولا لا تاخذين اي كمية من الحلبه وتحمسينها على النار لين تتشقر ريحتها بتطلع قوية بعد كذا حطي كمية المكسرات اللي تحبين عليها ويفضل(كاجو - لوز - عين الجمل - زبيب - فول سوداني ) وحمسي المكسرات والحلبة مع بعض إذا المكسرات بدت تتشقر طفي النار وخلي الجميع يبرد بعد ماتبرد جيبي برطمان وضيفي فيه عسل بعدين كمية من الحلبة والمكسرات وصبي عسل وبعدين مكسرات وهكذا لين تنتهي الكمية وبس وكل مابغيتي أخذي بالملعقة من البرطمان وترى طعمه لذيذ كنه توفي بالمسرات يعني ماتبان نكهة الحلبة ابداا ولا مرورتها الطريقة مجربة من أخت صديقتي وزادت عليها في شهر 12 كيلو وارتوى جسمها ما شاء الله ****وانتي تحمسينها شغلي مراوح الشفط فوق الفرن وحطي ابريق فيه قرفه وقرنفل وقصري عليه يقطع ريحة الحلبة
شزفي فيه طريقة تشبه لها بس مدري هي اللي تقصدينها ولا لا تاخذين اي كمية من الحلبه وتحمسينها على...
شكلي بجرب طريقتك بس اش رايك اخذ بياله حلبه تتوقعين انه كثير ولا لا
والله يجزاك خير :26: