قرقعه
قرقعه
انا صراحه مثلك يابحرينيه مناميه ما انام من رجولي . واحس اني مااقدر اتنفس .

ومليت واحس الوقت يمر بطيى .والنوم صار متقطع . والحين لي 30 اسبوع والكتوره

تقولي انك الحين في الثامن باقي نصهوادخل التاسع. بس ما اقول الا الله يهون علينا
عيون غزلان
عيون غزلان
انا من راس الخيمة يااختى وولادتى انشالله 10-9-2005 تقريبا معاج فى نفس اليوم اذا الله اراد
بك استجير
بك استجير

انيقة

ياختيه لاتلومينا ترى هذا اول حمل وعشان جي مستعيلات ولاندري بالي بعدها...... :) ..

بحرينيه مناميه...

انا بديت امشي اليوم نص ساعه....والله لا يراويج شاطني ويع ظهر كانه حد كهربني خبصني فوق تحت. :icon33: ....والله متعذبه ويا هالويع.. :icon33: .لو بس يخوز والله مابتشكى من شي
...
قلم بنت حر..........

ههههههههههههههههههههههههههه انتى توج في البدايه وتتشكين الله يستر في الشهر التاسع جد طلعت روحج ====>بسم الله عليج.........الله يثبت حملج يارب ...وتولدين باللسلامه.... :icon28:
بك استجير
بك استجير
مرحبااااااااااااااا وصلت والله انك خطيرة ياحرمه كذا المواضيع الكايفه والا بلاش تشكري ياقمر
مرحبااااااااااااااا وصلت والله انك خطيرة ياحرمه كذا المواضيع الكايفه والا بلاش تشكري...

ههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه هاي ياحرمه...........الا انتى العجييييييييييييييييييبه يامره....
بك استجير
بك استجير

كمبوتشا......

حبيبتي اعتبري نفسج في الثامن ههههههههههههههه..تعالي انا دوووووووم في خاطري اسألج عن معنى النك نيم مالج مافهمته!!؟؟؟ ومأسات النوم هاي متوفره عند الكل....

التقوى1

مرحبااااااااااااااااااا السااااااااااااااااع.....حياج حبيبتى...الوزن الطبيعي في اسبوع 34 الوزن 1,6 كلغ والطول 40,5 سم....

ريـــــ حبايب ـــم...

قرقعه...

الله يهون عليكم يارب...

عيون غزلان

غريبه انا قالولي 9/9 وانتى 10/9 واحنا نفس الاسبوع بالضبط