اولى ثانوي
اولى ثانوي
مع ياسمين ردها حلو
ادخلي تويتر واقري تعليقات الناس ع المواضيع واقعدي تفلسفي فوق راسه ابدئي لاتنتظرينه
مون السماء
مون السماء
اشكر ردودكم الهادفه والرائعه . لكن انا اقول لان زوجي تكون زوجة اخوه ماشاء الله ذكية مرة يثق بكل شي تشتريه يثق بتعلمها للغه الفرنسية و اي سوق تروح له حتى لو عادي وبالفعل انا الاحظ فيها ذلك ان ثقافتها عالية وودي فعلا اكون واثقه في نفسي لكن بحاوول جاهدة الله يوفقني ويوفقكم.
صغيرتي نور عيني 🌺
حبيبتي الا خليك واثقة من نفسك و لا تشوفين نفسك اقل من احد و اذا يعني ما كملتي دراستك ما نقص فيك لا يد ولا رجل ثانياً خليك عفوية تصرفي على طبيعتك مع الوقت راح تطلعين من دائرة الخجل اللي انتي فيها انا مثلا خجولة جدا حتى مع عايلتي بس مع زوجي غير لانه ما يضغط علي لكن مع اهله و اي احد من برا ما اعرف اتكلم كلمتين مع بعض لعلمك انا دكتورة استحي من المرضى بشكل فضيع ما اعرف اخذ و اعطي معهم بالكلام يعني الدراسة مالها دخل احنا خجولين بزيادة ههههههههههه
متزينة بعقلي
متزينة بعقلي
من فاته قطار العلم لم يفته قطار الثقافة
تقدرين تتثقين بالقراءة والاطللاع في شتى شؤون الحياة
تأخذين من كل بحر قطرة
مون السماء
مون السماء
حبيبتي الا خليك واثقة من نفسك و لا تشوفين نفسك اقل من احد و اذا يعني ما كملتي دراستك ما نقص فيك لا يد ولا رجل ثانياً خليك عفوية تصرفي على طبيعتك مع الوقت راح تطلعين من دائرة الخجل اللي انتي فيها انا مثلا خجولة جدا حتى مع عايلتي بس مع زوجي غير لانه ما يضغط علي لكن مع اهله و اي احد من برا ما اعرف اتكلم كلمتين مع بعض لعلمك انا دكتورة استحي من المرضى بشكل فضيع ما اعرف اخذ و اعطي معهم بالكلام يعني الدراسة مالها دخل احنا خجولين بزيادة ههههههههههه
حبيبتي الا خليك واثقة من نفسك و لا تشوفين نفسك اقل من احد و اذا يعني ما كملتي دراستك ما نقص فيك...
ماشاء الله دكتورة الله يوفقك . بالفعل كلها الثقه وانا ما اعرف اكون الا على طبيعتي .