mint

mint @mint

عضوة

ساعدوني اكره شي عندي اشيل بالحلاوة** عاجل**

العناية بالبشرة

حبيباتي ارجوا مساعدتكم اناكسلانة مااحب اشيل بالحلاوة واسرع شي الموس لكني مليت ابغي تصير بشرتي ناعمة مثل الناس اتحسر على نفسي اذا شفت الحريم وبشرتهم الحلوة وانا متزوجة وزوجي ميهمه اذا انا شلت اولا بس انا مابغى اظل كذه فساعدوني بخطوات تحببني للشيل بالحلاوة لالالالالا تخلوني اكرة نفسي :06:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ross
ross
اختي..السلام عليكم...صدقيني ما فيه غير الحلاوه هيه اللي تخلي الجسم ناعم..اشتري الحلاوه اللي معاها قطع قماش هذي سهله وايد وما تاخذ وقت تلقينه في الجمعيات...ولازم تتعودين عليها لان الموس يخلي الشعر خشن ويغلظ مع الايام..عكس الحلاوه تخفف الشعر مع الايام وتخليه ناعم..

ان شاء الله اكون افدتتج:27:
المنتظرة
المنتظرة
بالعكس الحلاووووه تنظف زين ولاتطلع الشعر بسرعه مثل الموس
انتي الحين كاتبه
((((((((( لكني مليت ابغي تصير بشرتي ناعمة )))))))))))) ليكون تستخدمين الموس لوجهك :32: :32: ،،،،،،،،،،

انا الان استخدم كريم اول ماشيل به يكون جسمي ناعم لكن من بعد يومين يبدا الشعر يطلع كأني شايله بالموس وانا لو عندي حلاوه كان ماستخدمت الكريم ابدااااااااااااااااا ،،،،،،،،،،،،،

لكن نصيحه مني استخدمي الحلالالالالالالالالالاوه لانها افضل :26: :27:
المنتظرة
المنتظرة
روس حبيت اسألك بما انك في امريكااااااااا ،،،،،،،

وش جربتي من حلاوه عندهم ،،،،،،، انا مره جربت نادز لكن ماقدرت استمر عليهااااا تعور مره ،،،،،،،،،،
ross
ross
هلا المنتظره.. انا اللي جربتها اسمها Sally Hansen بصراحه حلوه تحطينها في ماي حار لين اتذوب شوي وبعدين تستخدمينها:27: واي سؤال انا حاضره :26:
ريمي الصغيره
ريمي الصغيره
السلام عليكم...

كيف الحال بنات

انا الصراحه استخدم حلاوه ميم...لا تلزق ولا شي..فنانه...

تحياتي:27: