ياجماعة الخير ابي الفزعة ابي اعرف عن منطقة براد فورد

ملتقى الأحبة المغتربات

مرحبا يااخواتي الحلوات زوجي مبتعث لبراد فورد بيروح بعد شهر وبلحقه بعد ثلاث شهور ابي اعرف عن السكن واسعاره عن المعيشه عن الجيران ياليت اذا وحده من الاخوات ساكنه في المنطقه تتكلم لي عنها ............................................وشاكره لكم:06:
5
678

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام دانه الحلوه
مرحبا اختى الريم أنا مقيمه في برادفورد المنطقه جميلة جدا وانا كنت في مدينه اخرى صارحتن المدينه حلوه والان لي6 اشهر في برادفورد وماحسيت اني في غربه عن جد ممتازه اي استفسار انا جاهزه
بنت المدينه:o:o
الريم التغلبيه
يعطيك العافيه ياام دانه حبيت استفسر عن الايجار كيف نظامه كيف نوعية السكن هل هي بيوت مستقله او نظام شقه في عماره وكيف احجامها وكيف اسعارها وهل هي مجهزه بالادوات والاجهزه الالكترونيه وشاكره لك
ام دانه الحلوه
هلا اختي الريم بنسبه للسكن يوجد بيوت مستقله ويوجد نظام شقق في عماره وانا اسكن في شقه تتكون من ثلاث ادوار وتختلف احجامها بنسبه للاسعار جدا مناسبه تتراوح حسب حجم الشقه من400 جنيه استرليني الى 550 وغالبا تكون مجهزه بالادوات والاجهزه مثل الفرن غسالة الملابس وغسالة الصحون والمكرويف والعماره يوجد بها الكثير من الاخوات السعوديات ونحن ولله الحمد كا اسره واحده ويوجد مسجد مقابل للعماره ويتوفر الاكل الحلال واتمنى ان تسكني عندنا في العماره واي استفسار على الرحب والسعة ام دانه
الريم التغلبيه
يعطيك العافيه يام دانه على هالمعلومات طيب ايش تنصحيني ومع العلم انه ماعندي اطفال وزوجي حاب يسكن في مكان يساعده على المذاكره عشان كذا يبي مكان هادئ ويكون فيه جيران طيبيا
ام دانه الحلوه
هلا اختي الريم انا اعتذر على التاخير المكان جدا رائع وهادى وان شاء الله بترتحون فيه
والجيران مره طيبين ومتعاونين واذا احتجتي العنوان انا في الخدمه
أم دانه