ماابي احفظ
ماابي احفظ
whity whity :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكورات يابنات كلكم على تجاوبكم

ريماس ان شاء الله بطبق فكرتك بس هي عندها حوسة وتنام مستحيل :( ماتنام من نفسها الا اذا كانت في سيارة تدوخها وتنام

بنت الاصل ورذاذ لامل مشكورات على دعوتكم والله يعين الجميع

حنين هي يوم انها صغيرة وبدت تاكل كنت اكثر شي اعطيها موز لانها ترفض باقي الاكل احيانا اعطيها موز مرتين في اليوم ..... ولا فيه فايدة نومها خفيف ومقطع جدا رغم انها صغيرة ..... الحين ماتحبه اصلا الحين معاناة في الاكل ماتاكل اي شي ... اذا فيه اكلات ثانية تعرفينها مهدئة غير المز لا تحرمينا من نصايحك....

دكتوراه في الحب فعلا انا مرة خليتها تلعب وقعدت معاها مدة طويلة رغم ان بالي مو طويل وداخت ونامت وكان العصر وقت القيلولة .. يعني كان وقت نومها اصلا ..لكن في الليل اسبحها بعد ؟؟ انا ودي انها تنام من الساعة ثمان مثلا على شان اتفرغ لشغلي وانام بدري لانها بتصحى لي بدري بعد....انا كنت اسبحها ليليا تسبيحة سريعة على شان تسترخي وتنام ولا فيه فايدة

whity

هذاني كل يوم احاول اعودهااقعد معها قبل وقت نومها على شان مايضيع الليل واقعد واقعد واقعد ويتعدى وقت نومها والاخت ماطرى عليها وياكثر مايجيها النوم وتثاوب واستانس ..... وتغمض عيونها وفي اخر لحظة تصحى :angry2: وتقوم توقف عاد ياويل اللي يسدحها

.................

ماكله هوا ودي بصراحة لكن زوجي دوامه طويييييييل لين المغرب ويجي منهد

كل نصايحكم حلوة خواتي وبحاول اطبقها ان شاء الله والله ان كلامكم خفف عني والله يجزاكم خير
ام ايهاب وهبه
ام ايهاب وهبه
القيلولة هي اللس بتسهرها .. خليها تنام بس ربع ساعة
انا بنتي كانت هيك .. تسهر لبعد منتصف الليل والحل انو خليتها تنام الظهر (افضل من العصر) لمدة 10 دقائق فقط
الطموحة22
الطموحة22
الله يعينك ...كل الاطفال كذا
lady lady
lady lady
اختي سويلها تحليل دم يمكن يكون معها فقر دم لاني سمعت ان اللي معاهم فقر دم او نقص فيتامينات يقل نومهم ...
الله يحفظها لك
lady lady
lady lady
اختي سويلها تحليل دم يمكن يكون معها فقر دم لاني سمعت ان اللي معاهم فقر دم او نقص فيتامينات يقل نومهم ...
الله يحفظها لك