بنات شوفو وش شريت وساعدوني..

الاستفسارات الجماليه

.
.
.
..
.
.
..
..
.
.
.
أنا عندي فقر دم ومن كثر ماقريت عن البنجر (الشمندر)
انه مفيد شريته وخلطته مع برتقاله طلع طعمه مايوصف
حطيت معاه فيمتو وكنه طلع مقبول شوي عادي احط معاه عصير سيزر
بالجزر والبرتقال.
وبعد رحت للعطار لقيت عنده املج واخذته انا نحيفه وابي اسمن من جربته.
ورحت للصيدليه واخذة منه اسكينول بالخيار بس قريت انه يوسع المسام
وش راااااااااااااااااايكم.
شريت حمام مفربي من النحاس من قد استخدمته.
من استخدمته ومن احسن هو او من وادي النحل.
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فاقدة بنتها
فاقدة بنتها
up
أم خالد(مبدعة)
هذي اسم حبوب في الصيدلية ترفع لك الدم في اسبوع او اثنين انا استخدمها بعشرة ريال بسcentrum
اما المجموعة المغربية انا استخدمها كمان حلوة وخاصة الطين للوجة اما وصفت البجر مع الفيمتو ما اقدر افيدك فيها
وسكوبنال عادي بالنسبة لي يعني مادري والاملج حلو للتسمين انا كنت اعطي اولدي الكبير وسمنه بس شوي
koodij
koodij
وانا عندي فقر دم
حبيتكم فسجلت
حبيتكم فسجلت
النحاس من وين شريتيه من الصيدليه
انا شريت وادي النحل مره حلو وشكله احسن من اللي عند العطار
بس بجرب النحاس بس قول لي من وين شرتيه وبشتريه وبقول لك مين احسن
آلحان الشوق
آلحان الشوق
شوفي ياقلبـــــــــــــــــــــي انا استخدمت اصابون المغربي بزيت الزيتون من إنتاج شركه وادي النحل بس عن جد خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييال قد ماتحمل هالكلمه من معنى وكأني مسويتها مع حمام بخار اوسونا بس غسلت جسمي بمويه دافيه (ساخنه نوعاًما) وبعدين سكرت الدش ولطخت الصابون المغربي ع جسمي وبعد10 دقايق تقريبا فتحت المويه ونظفت جسمي من الصابون بإيدي بدون فرك وبعدها أخذت الليفه اللي معاه وحطيت عليها نتفة صابون وفركت جسمي من تحت لفوق وبحركه دائريه يــــاهي طلعت بلاوي والله فشله خفت يغمى عليه من الصدمه وكل يوم اتفرك والله أحياناً اتحمم مرتين باليوم وآآآآآآآآآآآآآآآآآآخرتها ذي البلاوي تطلع ويــــععععععععععععع كل هذا جلد متوفي<<<خخخخخخخخخخخخخخ