Noura*_*

Noura*_* @noura_5

عضوة جديدة

أولـ موضووعـ ليـ لووو سمحتوو ساعدونيـ :'(

تأخر الحمل

السلآآآآآآآآآآآم عليكمـ

كيفكمـ إنشآآاللهـ كل شيــ تماآآآم

المهمــ بأقوولكمـ مشكلتيـ إليـ ليـ مدة أعاآآآنيـ منهآآآآآ. :44: ......

أنآآآ عمريـ 18 سنة بس منـ أولـ ماآآ جتنيـ الدوره وهيـ موو منتظمهـ أبدآآآآ

يعنيـ تجينيــ 7 أو 9 أيام كلــ 7 شهووور أو ممكنـ يوصل سنهـ....

رحتـ لدكتوور وعطانيـ حبوبـ منعـ الحملـ :dry::dry:<< هلـ ممكنـ تأثرر عليـ بعدينـ :frown:

و ممكنـ يكونـ معيـ تكيسـ بالمبايضـ لأنيـ سويتـ الأشعة حقتـ الحملـ:dozey:

وقاآآلو انحفيـ وقلقـ المهمـ اني مستمرهـ عالحبوبـ بسـ ماآآ صآآر شيـ للحينــ :unhappy:

ممكنـ تنصحونيـ لدكتورة نسآآء كويسهـ بالرياآآآضـ لأنيـ منـ جدد بديتـ أخاآآفـ :confused:

أتمنى ألقى ردوووود

وشكرآآآآآ لكلـ م قآآم على هذآآ المنتدى والله يوفق ويحقق ببال كل وحدهـ بترد عليـ :26::icon35:
10
800

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الغرام الحزين
انا كنت مثلك والحمدلله مع متابعتي مع الدكتوره انتظمت معاي
وبعد ما انتظمت الحمدلله حملت
ياليتني بالرياض كان ساعدتك ياقلبي ..
Noura*_*
Noura*_*
انا كنت مثلك والحمدلله مع متابعتي مع الدكتوره انتظمت معاي وبعد ما انتظمت الحمدلله حملت ياليتني بالرياض كان ساعدتك ياقلبي ..
انا كنت مثلك والحمدلله مع متابعتي مع الدكتوره انتظمت معاي وبعد ما انتظمت الحمدلله حملت ياليتني...
مشكووووووووووووووووووورهـ ما تصدقين قد إيش ريحتينيـ

اللهـ يوفقكـ يااااااربـ ويتمم عليييييك ونشووف النونوووووووووووو:icon28:

يكفيـ كلاآآآآمكـ تسلمينـ
روعة 55
روعة 55
شوفي يا قلبي الدورة الغير منتظمة شاائعة كثير وخصوصا عن البنات وغالبات تكوون بدوون مشاكل وومع الحبوب تنتظم عاادي

بس في بعضهم يكوون له اسباب مثل تكيس او ضعف تبوويض او ارتفاع في هرمون الحليب وكذا

وغااالبا عدم انتظام الدورة يعني عدم انتظام في عملية التبوويض نفسها ..

وحبوب منع الحمل ما تأثر وبما انك غير متزووجة وغالبا يعطوونك اخف انواع حبوب منع الحمل عشان تنتظم الدروة عندك ولا تأثر بعدين عاادي
وحلوو انك تبدي علاج قبل الزواج لانو بعد الزواج تدخلي في دووامة ثانية من العلاجات ...

وان شالله يفيدوونك بنات الريااض بدكتوورة كوويسة

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
الامل والحب
الامل والحب
ان شاء الله البنات يفيدونك
Noura*_*
Noura*_*
شوفي يا قلبي الدورة الغير منتظمة شاائعة كثير وخصوصا عن البنات وغالبات تكوون بدوون مشاكل وومع الحبوب تنتظم عاادي بس في بعضهم يكوون له اسباب مثل تكيس او ضعف تبوويض او ارتفاع في هرمون الحليب وكذا وغااالبا عدم انتظام الدورة يعني عدم انتظام في عملية التبوويض نفسها .. وحبوب منع الحمل ما تأثر وبما انك غير متزووجة وغالبا يعطوونك اخف انواع حبوب منع الحمل عشان تنتظم الدروة عندك ولا تأثر بعدين عاادي وحلوو انك تبدي علاج قبل الزواج لانو بعد الزواج تدخلي في دووامة ثانية من العلاجات ... وان شالله يفيدوونك بنات الريااض بدكتوورة كوويسة ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
شوفي يا قلبي الدورة الغير منتظمة شاائعة كثير وخصوصا عن البنات وغالبات تكوون بدوون مشاكل وومع...
تسلمييييينـ يا قلبيـ اي قالوو ليـ فيـ خلل بالهرمونآآتـ ولي سنه اعالجـ بسـ نفسـ الشيـ مع انيـ ما بقيتـ دكتور الآآ رحتـ له علشاآآنـ كذاآآ ابي دكتووره هالمرهـ .. ومشكووووووورهـ عالردد..:26: