اسعد امراه
اسعد امراه
هلا الحلوة لا ما طنشيتك بس من جد مقهورة احسهم متجاهليني يعني لمن اروح جمعاتهم عند عمتي ام زوجي يروحون ويسيبوني في الغرفة لوحدي وربي اطفش
مكاووووووية يعني ما يجون ياخذون المقاسات والاثاث كمان ما ياخذون المقاسات
مكاوية مووووت
الا يجوا محل منتي موجودة بس انتي اتفقي معاهم على سعر معين

وربي يكتب لكي خير بعدين خلي زوجك يسال احد عنهم وشوفي
سندريللا 2000
سندريللا 2000
مساكم بالخير والسعادة والتوفير ابشركم بعت بضاعتي ولله الحمد الي هي اباريق شاهي جديده مني محتاجتها بس مركمه بالدولاب بنصف قيمتها وصواني وحماصة توست واحس بفرحه ياربي لك الحمد وتوووووووووووووبه اشتري الا الي انا محتاجتهم ع قولة الوالده نشتري منك هالمره المرة الثانيه ياويلك تشترين امسكي يدك الله يفك كربتي قولوا ااااااااااااااااااااااامين
مساكم بالخير والسعادة والتوفير ابشركم بعت بضاعتي ولله الحمد الي هي اباريق شاهي جديده مني...
مبروووك اختي

قكرة بيع الحاجات الفائضة روعة .. ودي اسويه بالاستراحة واسوبه اعلان الكل يجيب ماعنده .. يعني زي مشروع اختنا داليا بس بشكل مصغر ...

بس تدرين استحي اعرض الفكرة ؟؟ شكلي ابقنعهم بطريقة غير مباشرة .
سندريللا 2000
سندريللا 2000
السلام عليكم .. صباح الخير .. دووووم هالنشاط .. يابنات قلت بسالكم .. هل من الطبيعي اني ااثث كل غرفه من بيتي بحدود 15 الف ! يعني المجلس 15 والصاله 15 وووو مع العلم ان بيتي فااااضي ع البلاطة يعني مافيه نتفه اثاث .. يعني 15 بتكون من البويه الى التلفزيون الى كلللل شئ طبعا بيتي ايجار للمعلوميه .. والا انا مبذرة ؟
السلام عليكم .. صباح الخير .. دووووم هالنشاط .. يابنات قلت بسالكم .. هل من الطبيعي...
حبيبتي على حسب مساحة الغرف اللي عندك
وايضا ماتقدرين تحدين نفسك بمبلغ بعض الاحيان يكلف اكثر وبعض الاحيان اقل
عندي مجلس الرجال كلف حوالي عشرين الف

وعندي الصالة مع انها كبيرة مرة كلفت عشرة الاف ومجلس الحريم عشرة الاف

والصالة اللي فوق 6 الاف ... تدرين ليش لاني بالصالات اعتمدت ستاير بسيطة شيفونات بس

وكل من شاف بيتي قال ماشاء الله المسالة تراها ذوق مو كثرة فلوس ولا شيء

اه نسيت اقولك مغاسل الرجال والحريم كلفت 7 الاف والمفروض تكلف 12 بس انا حذفت منها اشياء كثيرة من الاكسسسوارات والاضاءات اللي فوقها .
توستا
توستا
مشكوره حبوبه والله العظيم من سمعك مع اني موظفه الي الان عشرين سنه خدمه والناس يحسدونئ بحسبوني اني مليونيره مل يدرون اني منتفه من الديون ومن السلفيات الي مالها نهايه مشكليتي اني احب لفلوس تلعب بيدي واشتري اشياء مالها داعي وما قصر علئ عيالي اب اي شي خاطرهم فيه