تورتيلا حراق
تورتيلا حراق
8888888888888
سندريللا 2000
سندريللا 2000
:(

:p

:32::32::26::26:
برافو قال لي كذا وانبهر من كثر الاغراض اللي شريتها...

الله يعين على الباقي وان شاء الله اقدر اضبط نفسي في الصرف على الملابس

نسيت اقول لكم الحركة اللي قهرتني .. لنا رجعت للبيت وبعد ماشاف الاغراض

وبعد ماتعشى الرجال وشبع قال ايه انا كنت موصي ولدنا ينتبه لك وقايل له انتبه لامك لاتخربط بالمقاضي ...

يووووووه انقهرت مرة صار يوصي علي ولدي :angry2:
سندريللا 2000
سندريللا 2000
بنات على فكرة اخر مرة راح زوجي يتقضى للبيت .. طلعت معاه وفتحت عيوني زيين علشان اشوف كيف يتقضى

وهذه اكثر شيء افادني لما رحت اقضي اغراض البيت .

وايضا انا اتخذت قرار اني ما ادخل محلات المواعين ومحلات كل شيء الا للضرورة القصوى لاني اكتشفت انها تاكل المصروف على غير سنع

لاني مجنونة بهالمحلات احبها اكثر من اي محلات اخرى وما اتمالك نفسي لما اشوفهم منزلين اغراض جديدة .. اشتريها بدون تفكيير .
raianh2007
raianh2007
هههههههههههههههههههههههههههههههههه اذ ما يخربووونها ما يرتااحوون

بس ولا يهمك اهم شي انك قدرتي تتصرفين باول راتب والمرة الجااايه راح يكون الوضع اسهل لانك عرفتي وش الي تحتاجينه بس نصيحتي ركزي على كل المقاضب الي جبتيها وشوفي شنو الاغراض الي مو محتاجتها او تكفى لاخر الشهر عشان تعرفين وش كثر تصرفين وبعدها تقدرين توفرين من المصروووف

برافوا عليك
raianh2007
raianh2007
برافو عليك اذ انتي ما تقدرين تتحملين تشوفين المواعين بدون ما تشترين لا تخشينها

سوي مثلي ترى فيك مني كثير انا نفس الشي اموت بشي اسمه مواعين وحوسة مطبخ

وش سويت عشان ارتاح واحس اني مو حارمه نفسي من شي

جمعت جمعت وسجلت كل شي ابيه بورقه اشياااء كثيرة نفسي فيها

ورحت الاحلى محل يبيع مواعين وشتريت كل شي مسجل بالورقه

وطبعا اغلب الاشياء كلها للضيوف مع ان ما يجيني ضيوف مرة مرة بالسنه حسنه بس بعد نفسي فيها وش اسوي

المهم كملت كل شي مواعين البوفيه مواعين الاستقبال الملاعق الشوك الصحون الترامس كل شي حسبته

وجمعنهم وحطيتهم بدولاب بروحهم وهذ انا كل اصور معهم للذكري هههههههههههه بجد اشياء كثيرة ننهبل علبها حتى لو مو محتاجينها بس وش تقولين طفاسة حريم

بكذ ارتحت من هم محلات المواعين لاني كل ما فكرت اخش محل تذكرت ان عندي كل شي يعني ما له داعي اخش

يعني حطي لك خطه ارض جو وسجلي كل الي محتاجته بورق وخشيها لوقت عوزة واذ توفرت عندك الفلوس روحي وطخيها من اكبرها واسمنها بس هاااه مثل ما قلت لك الاشيااءء الي تحتاجينها بس