نيــــــــــراز
فكره حلوه وتخطيط رايع بس اذاكان الرجال مايمشى معاك ويمشي علي هواه ويورطك في الديون
فكره حلوه وتخطيط رايع بس اذاكان الرجال مايمشى معاك ويمشي علي هواه ويورطك في الديون
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نحن بخيييييير قربت الرجعه وانحاست ام الميزانيه عند زوجي طبعا شكه كذا هو ما اشتكى بس شكله كذا هههههههه والسبب الاسوااااااااق :icon33: انا شكلي اذا رجعت السعوديه بجلس خمس سنوات ما ابي انزل سوووق يا بنات يمه وش ذا احسه مرض كل يوم والثانيه وانا ناطه بالسوق شفتوو نيراز الي باول الموضوع تنصح ولا تحب سوق ولا شي ولا شي ههههههههههه بناااات والله كاني وحده ثااانيه عمري ما شفت نفسي مفجوعه زي كذا الله يشااافيني يارب وعيالي اتراجهم ينزلون معااي السوق وراافضين طلعوو احسن من امهم ههههههههه اثمر فيهم التربيه بس امهم شكلها خرفت مع الكبر <<< صدق الكبر شين احيانا هههههههههه المهم والله اللي رجعني للحمله والا حتى مشروعي ما خلصته بس اللي رجعني ابي اعقل انهبلت :angry:

ياااارب وتسلمي حبيبتي على الدعوه ربي يحفظك

هلا وغلا بالغلا
ولدي اتذكر كان عمره سنه وشوي يعني ما كمل سنه ونص وبسم الله عليه ولا شي
ومثل ما قالت ام فهد وخالد يمدحون موية البحر اذا قريبه منك منطقه ساحليه روحي وخليه يسبح لان الاملاح اللي فيها تنشفها سبحان الله والله يقومه بالسلامه يارب

هلا فيك يالغلا ههههههه اجل تمخمخي عليها اجل هالمره ما حتمخمخي عليها لاني دخلت في موجه سلبيه صراحه هههههههه فرطت ابو الاول والتالي من النصائح والتوفير وغيره انا اللي برجع اقرا الموضوع من اول عشان امخمخ عليه واهجد شووي

فعلا السباايك احسن بكثير والاسهم على قولتك يخوف يبيلها قلب جامد صرااحه والله يسعدك يارب

الله يسلمك ويسعدك منوره الحمله بوجود الغالين وجمعتهم ولمتهم الكل متواجد ماشاء الله ام فهد وخالد وجالكسي وصعب اصبري خليني اشوف هي اختصاري والا اختياري هههههههههه ايه صعب اختصاااري ههههههههههه واكيد بتواصل الخوات واخبااري شوفيه في بداية الرد انواع الخبااال الله يشفيني منه بس دعواتك

ماشاء الله ان شاء الله نلحق خير باذن الله تعالى واكياس الخضار شفتها هنا نفس اللي انتم جايبينها واعجبتني بس ما شريتها كاانت مرررررررره غاليه ويوم دخلت وشفت البنات جايبينها اقول لزوجي تعرف بنات حواء جابوها بالسعر الفلاني هههههههههه طبعا ثلاث اضعاف اسعاركم عندنااا هناا من غير التاكس ولقيت اكياس الضغط واقوله ترا انا ابيعها بالسعوديه بالسعر الفلاني يقووولي يوووه سعرك اقل بكثييييييييير وانا يقالي راافعه سعرها هههههههههه صرت اقول لاهلي اشحنوو بضاعتي بامريكاا ببسط فيها هناا والله ربحاانه مليون بالميه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا هلا وغلا فيك كيفك وكيف النونو ان شاء الله بخير فعلا وحده من جارات امي قالت لها على موية البحر وكثير اسمع عنها بس ما قد جربتها صراحه والى الامام يا حملتنا يسعدك ربي

حياك الله حرام العمده النصيحه هي اول شي دفتر وقلم وتبدئي ترتبي امورك الماديه وحياتك من خلال الكتااابه والتخطيط يعني بطريقه خياال وافكاار بعدين تبدئي تشوفي المناسب وتشوفي مواضع الخطاء في تصرفاتك فين بعدها يسهل عليك التنظيم وليه اقولك الدفتر والقلم احيانا بتجيك افكار وتذكري شغلات انتي ناسيتها وتروح طوالي مجرد انك تقفلي الدفتر لو رجعتي لها ثاني تعرفي ليه انتي فكرت بالطريقه هذي والتخطيط هذاا لانه كل شي مدون عندك هذي نصيحتي لك في البدايه الين تنظمي امورك

بعدين حطي في بالك مثلا اناراتبي كذا ابي في خلال 3 سنوات يكون المبلغ الفلاني عندي اذا لو شلت من راتبي المبلغ الفلاني راح احصل على المبلغ اوكي تبدئي ترتبي وضعك المادي على الجزء المتبقي من الراتب بعد ما شلتي مبلغ الهدف الاساسي لك بكذا والله ترتبي امورك
وان شاء الله نسمع اخبار طيبه باذن الله تعالى

وانتي اشلك واشل الديون اللي هو سبب فيها الرجال ما يمشي معاااك بسلامته خليه لكن انتي نظمي راتبك لنفسك ومالك ومال مصاريف البيت وغيره ولا لك دخل في الديون اللي تخص البيت واللي هو سبب فيها خليها لين شالوه على السجن بيعرف ان الله حق وانتي بردي على قلبك قولي يا ما حذرتك وانت منت راضي تسمع خل هوااك ينفعك وخلها قرصة اذن لك وانتي كبري الوسااده ووفري لعمرك انتي وماله خص بماالك لانهم ماراح يعقلوون طول مافيه حرمه تداري يا حبيبي ويا سيدي وتاكل الكمخات على راسها وهو مبسط ومستانس

والله يكون في العون يااارب ويهدي الجميع يارب ويهديني انااااااااااااااااااااااااااااا
الحلوة ام الحلوة
اجل السكوت من ذهب عشان كذا مااسكت لاني اصرف ولا اعرف اوفر
ربي سبحانه نصرني عليتس وجت الطنزه فيتس
وشوله السوق والمصاريف اللي مالها داعي اعقلي واهجدي ولا تطفرين بالرجال لازوجه اختي البخيله اللي ماتصرف فلس احمر
صمت المشاعر؟؟؟
وحشتوني ياحلوات
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
صمت المشاعر
الحلوة
وكل خواتنا الغاليات منوريييييين بس الظاهر غطستوا مع الإجازة.

نيراز

باقول شي بس خايفة انطق خخخخخخخ أنا أشوف وضعك طبيعي جدا اللي تمرين فيه هو احساسك انك بتتركين هذا المكان خلاص وتبغين تشترين أي شي تحسين انك ممكن تحتاجينه بوقت من الأوقات خاصة أكيد ما شاء الله الصناعة أجود ...أهم شي ما تشترين شي زاااااايد عنحاجتك بمعنى انك ما بتستخدمينه سواء كلبس أو غيره.
أنا تنتابني هذه الحالة أحيانا في موسم التخفيضات بسبب النزول المهول اللي أشوفه في الأسعار يعني لمن ينزل سعر القطعة من 150 لعشرة ريال وانا ممكن احتاجها لو مستقبلا ليش ما اشتريها وهذا بحد ذاته أنا اعتبره توفير .
جلكسي مالح
جلكسي مالح
سبحان الله العظيم كنت أفكر اني انا بس الي الحملة تعتبر زي المسكن لي اذا شفت اني بديت اتهور رجعت أقراء الموضوع من البداية وسبحان الله ترجع عزيمتي زي أول على التوفير والأقتصاد وترجع الأمور تمشي تمام التمام

لكن انتي يانيراز جالسة اتخيل شكلك وانتي بعبايتك من سوق لسوق والأكياس مالية يدينك ويدين زوجك
حاسة انك انتي مو متقبلة نفسك ألحين وجالسة تلومينها بس ماعليك زي ماقالت شجرة الدر اهم شي ماتشترين اشياء انتي مو محتاجتها وتكدسينها وخي راحتك بترجعين السعودية وتعوضينها ان شاء اذا رجعتي بالسلا مة الله يسهل أمورك

الا أقول لا يكون بركان بريطانيا بيأثر علي الرحلات عندكم ؟؟؟