المتفائله ؟؟
المتفائله ؟؟
السلام عليكم يا حلواااات هلا وغلا والله بالغالية مكاوية الحمدلله على السلامة وتقبل الله طاعتكم وبالنسبة لموضوع الأكل والله انك صاااااادقة..مرة رحت مع وحدة من القريبات وعيالها لملاهي في مول من المولات نمشي العيال لأنها مو من جدة..المهم بصراحة ولله الحمد والمنة أنا منظمة عيالي ما أحب الإرتجالية في الأكل وكل شوي طالبين صنف ورامين نصه وطالبين غيره ودايم طريقتي معاهم ما أجيب خفايف (ذرة آيسكريم بطاطس ) إلا إذا كانوا ما يبون عشا او دوبهم ماكلين وجبة رئيسية (يعني مثلا تغدوا 3 وطلعنا 5 أو6)وباقي وقت على الوجبة اللي بعدها ..وغالبا أفضل انهم ياخذون عشا (أوفر وأفضل) المهم هذه الأخت الله يصلحها من دخلنا الملاهي وهي ماغير تشري لعيالها ما شاء الله الله يحفظهم فشار كراميل ، فشار مالح، آيس كريم وانا والله العظيم عيالي يقولون جوعانين واقول معليش العبو شوي علشان تتعشون مرة وحدة لو كليتوا الحين ما بتتعشون.المهم يوم جا وقت العشاء اتفقوا كل الأطفال يبغون مسحب من البيك ونجيب مسحب من البيك والله يا أخوات لو شفتوا العلب جلست ما انمسك إلا كم قطعة من بعض العلب والفشار اللي شروه قام ولدها الصغير (5 سنوات) وكبكبه على الطاولات وفي الأرضوعلى عربية ولدي وانا صرت مثل البركان اللي بينفجر وما قدرت اصبر وخاصمت الولد..اللي قهرني أكثر انهم تركوا النعمة على الطاولة وقاموا يطلبون فلوس من امهم يبغون يشترون آيس كريم وربي ولعت ...إيش هذه الفوضى..وايش هذا الأكل اللي على غير سنع أنا عيالي لو سووا هذه الحركة على طول أنا وأبوهم نقول لهم شبعتوا ولا لا؟إذا قالوا لا نقزل كملوا باقي الأكل اللي خليتوه وخلوا الآيس كريم نجيبه لكم في وقت ثاني مناسب وفعلا نعوضهم في طلعة خفيفة ثانية بآيس كريم أو جبة خفيفة من فشار أو بطاطس..وإن قالوا لا شبعنا نقول أجل وين بتحطون الآيس كريم خلاص خلوه الحين مو وقته..وبصراحة ما شاء الله لاقوة الا بالله أولادي منظمين من هذه الناحية وما يعارضونا إذا قلنا لهم كذا وعلى طول يتقبلون لأننا معودينهم على كذا فيصير كلامنا لهم من باب التذكير فقط. والله يلهمنا رشدنا ويقينا شر أنفسنا..ويبارك لنا في أموالنا وذرياتنا.
السلام عليكم يا حلواااات هلا وغلا والله بالغالية مكاوية الحمدلله على السلامة وتقبل الله...
ماشاء الله عليكي نفسي تربيتي لعيالي
الله يحفظهم ويهديهم
المتفائله ؟؟
المتفائله ؟؟
طيب حبيبتي كيف طريقة حب الرشاد الله يجزاكي خيرويوفقك يارب
اسعد امراه
اسعد امراه
المتفائلة الله يشفي زوجك وزوجي من السكر والزعل مرررررررة مو زين له وكمان التفكير يزيدة وخليه يراجع اخصائي افضل يمكن يكون عرضي ويروح ان شاء الله زوجي ما سمع بشيء الا وجربه والحمد لله مستمر على حبوب السكر
المتفائله ؟؟
المتفائله ؟؟
المتفائلة الله يشفي زوجك وزوجي من السكر والزعل مرررررررة مو زين له وكمان التفكير يزيدة وخليه يراجع اخصائي افضل يمكن يكون عرضي ويروح ان شاء الله زوجي ما سمع بشيء الا وجربه والحمد لله مستمر على حبوب السكر
المتفائلة الله يشفي زوجك وزوجي من السكر والزعل مرررررررة مو زين له وكمان التفكير يزيدة وخليه...
تسلمين حبيبتي والله يشفيهم زوجي راح أستشاري ووصفله حبوب ومضادوأشترى جهاز السكر بس مره مرتفع وزوجي يفكر كثير:44:الله يهديه وقاله الدكتور بعد 3أيام أذا مافادة الحبوب يكتبله أبر
jojo-a
jojo-a
هلا ياقلبي
بالنسبة للرشاد ياخذه مع علاج السكر ملعقة قبل الاكل مرتين باليوم
وارجعي أقري ردي لاني ضغطت عليه ونزل وهو ما اكتمل راح تلاقين فيه الفايدة إن شاء الله