عندي مشروع وماني عارفه كيف ابده فيه مساعده ارجوكم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم:icon35:
يا اخواتي انا بحاجه لرايكم ونصحكم لي انا شاطره مره في الطبخ ودي اشتغل واحسن من دخلنا واساعد زوجي بس ماني عارفه كيف ا نصحوني ناس وقالو طبخك حلو مره ليش ما تطبخين وتبيعينه وعجبتني الفكره بس ماني عارفه كيف ابدا وشو اسوي وشلون الناس تعرفني وبعد ودي اعرف وشو المطلوب مني بهذي الشغله يعني اكتب قائمه على الاكلات الي اعرف اسويها واطبعهاواوزعها او اكتبها في النت والله ما ادري حيرانه وضايعه :confused-وما ادري كيف احط الاسعار لانه ماعندي خبره ابد فيليت تعلموني وتساعدوني وجزاكم الله الف خير ويا رب يوفق كل و
حده ترد علي ويرزقها ويفتحها بوجهها مثل ما نورت علي :26:
وشكرا:laugh2:على فكره انا ماعندي شغاله هل انا راح اقدر اسوي الشغل بحالي او يسبب لي ضغط كبير وماراح الحق بس انا متعوده اسوي عزايم كبيره هل هذا الشي مثله مثل العزايم ولا يختلف علموني جزاكم الله خير
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الوشاااااح
الوشاااااح
ادخلي قسم المشاريع و الافكار التجاريه ان شاء الله يفيدك افكارهم مره رووعه ونصايحهم اروع والله يسهل امرك ويرزقك الرزق الحلال
أم الصغار
أم الصغار
كان عندك اطفال مارح تتحملين شغل بيت وطبخ لنا س صعبه مره
فكري جاك طلبيه وش تبين تسوين الى اذ كنتي بتشوفين وضعك اذا جاك سوق تجيبن شغاله تساعدك
manoo..
manoo..
شوفي ياقلبي لاتقارنين العزيمه بالشغل ابدا لان مشروعك توقعي راح يكون الطلب شبه يومي
بالبدايه عزيزتي حددي الاصناف اللي ممكن تسويها بدون مساعده (يعني السهله )

مثل ورق العن والكرنب (محشي الملفوف ) واي شي عادي يتفرزن مثل الفطائر

بحيث تشتغلي عليه وقت فراغك

الشي الثاني الاكلات الشعبيه وهذي سهله ممكن وحده تطب منك الصبح الظهر وهو جاهز

بالنسبه لباقي الاصناف هذي ان شاء الله بعد مايكون عليك طلب وتقدري توفري طباخ او خدامه

ياقلبي بدايه اي مشروع لازم يكون بسيط لاتضغطي نفسك

بالنسبه لتسويق مشروعك اكيد عن طريق النت والبوشورات وخلي اسعارك مناااافسه
بالنسبه للتسعيره أحسب التكلفه وزيدي ربح بسيط

مثلا ورق العنب العلبه 15 ريال والرز نص كيلو 4 ريال الغاز بالتقدير وهكذا بيطلع التكلفه زيدي ربح معقول وهذا هو سعر البيع

لان اشوف اغلب الاخوات اللي يبيعون مره يبالغون بالربح

واي سؤال انا حاضره
عن 2000رجال
عن 2000رجال
شوفي ياقلبي لاتقارنين العزيمه بالشغل ابدا لان مشروعك توقعي راح يكون الطلب شبه يومي بالبدايه عزيزتي حددي الاصناف اللي ممكن تسويها بدون مساعده (يعني السهله ) مثل ورق العن والكرنب (محشي الملفوف ) واي شي عادي يتفرزن مثل الفطائر بحيث تشتغلي عليه وقت فراغك الشي الثاني الاكلات الشعبيه وهذي سهله ممكن وحده تطب منك الصبح الظهر وهو جاهز بالنسبه لباقي الاصناف هذي ان شاء الله بعد مايكون عليك طلب وتقدري توفري طباخ او خدامه ياقلبي بدايه اي مشروع لازم يكون بسيط لاتضغطي نفسك بالنسبه لتسويق مشروعك اكيد عن طريق النت والبوشورات وخلي اسعارك مناااافسه بالنسبه للتسعيره أحسب التكلفه وزيدي ربح بسيط مثلا ورق العنب العلبه 15 ريال والرز نص كيلو 4 ريال الغاز بالتقدير وهكذا بيطلع التكلفه زيدي ربح معقول وهذا هو سعر البيع لان اشوف اغلب الاخوات اللي يبيعون مره يبالغون بالربح واي سؤال انا حاضره
شوفي ياقلبي لاتقارنين العزيمه بالشغل ابدا لان مشروعك توقعي راح يكون الطلب شبه يومي بالبدايه...
الله يوفقك ويفتح عليك يارب
ويرزقك من حيث لاتحتسبين وجميع المسلمين يارب
جيبي ورقة وقلم
صنفي الاكلات اللي ناوية تسوينها ....
حطي المعجنات بورقة واكتبيالانواع
المقليات
الشعبيات وهكذا
جنب كل صنف احسبي تكلفته ،، وشلون روحي البقاله وعقب ماتكتبين كل الاغراض اللي بتستخدمينها
وسعريها غرض غرض وضيفي الربح
التسويق لا تبدين بالاقارب وخلي مشروعك طي الكتمان الاقارب عقارب ويحسدون الواحد على ذنبه
ابدي بالنت اطبعي اوراق ووزعيها بصناديق الجرايد اتفقي مع مطعم او محل حلويات ترى ممكن يشترون منك
وممكن تصورين شغلك مسعر وترسلينه ايميل للناس
والله يرزقك ويصير عندك مطعم خاص
التجربه خير برهان مهما تكلمنا مو زي الواقع
جربي نفسك ،، انتي ادرى بظروفك ،،استعيني بالله والله يوفقك
فروتيXO
فروتيXO
الله يفتح لك ابواب رزقه بس اعتقد من غير مساعده لحالك مره صعبه ممكن تورطين مع الناس نظمي شغلك وخذي طلبيات بسيطه جدا في البدايه عشان تفهمي طريقة الشغل وزيديها شوي شوي والله يوفقك