@ الرسامة @
@ الرسامة @
ياحليلج

معاناتنا مثل مثل

ولا تطولين

ننطرج
العسل المر
العسل المر
قصتك حلوة يا اختي ولخوفي من رجوع الوزن المفقود بسرعة باعمل ريجيم متنوع وبافقد الوزن الزائد ببطأ.. اول مرة باعمل ريجيم في حياتي.... بدي استعيد رشاقتي قبل الجامعة.. والحمد لله نظامي رائع وملئ بالممنعات ولا حد يدري انك عاملة ريجيم.
قهوه ساده
قهوه ساده
مشاريه :26:

رمسون :26:

abeer 2000

لؤلؤة جده :26:

عاشقة الغروب 15 :26:

الرسامه :26:

راعية مبدأ :26:

العسل المر :26:

تسلمون يا بنات على ردودكم وتشجيعكم لي وان شاء الله الكل يستفيد من قصتي
قهوه ساده
قهوه ساده
البقيه :

زوجي كان مبسوط بالولد ولاهي فيه وانا مبسوطه بعد ولاهيه بالأكل على بالي ( خلاص تزوجت وجبت له ولد وربطته .. اقدر اكل على راحتي ) وهذا بعد غلط

الوحده لازم تهتم بجسمها اكثر بعد الزواج والولاده :44:

يوم بعد يوم بديت الاحظ زوجي متغير ودايم ينكت على الحريم الدبات بس ما عمره قال لي انتي دبه ما يبي يجرح شعوري .. << عاد انتي محتاجه احد يقول لك .. دي واضحه زي الشمس ههههههه:41:
وكل كلامه يدل على انه يحب الجسم الرشيق وخصوصا انه هو نحيف
وفي مره كنا طالعين للبر مع اهله وشاف زوجة اخوه تمشي بعيد بالعبايه والهوا ملزق العبايه شوي يعني باين انها رشيقه فقال لي : هذي زوجة فلان ؟ والله اني احسبها بنيه ! وشلون ما تسمن مع الحمل وهي عندها خمسه ؟
قلت له .. لا هذي بنت ناس ما نعرفهم هههههه وانا شكلي كذا :29:

وما نمت ذيك الليله من القهر وحاولت في رجيم لمدة اسبوعين بس ما قدرت لأني انا اللي اطبخ وزوجي يبيني اتفنن وصعب اسوي رجيم وانا اسوي بطاطس مقلي وبسبوسه وحلى للعصر وحلى للعشا تعبت تعبت :06:

وامسك التلفون وادق على عيادة للعلاج بالابر الصينيه ( وهذي بعد غلطه )
خذوا مني الفين ريال وحطوا لي لصقات صغيره بأذاني وقالوا لي هذي بتحسسك دائما بالشبع !
والله ولا عندهم الا الخرطي .. لا حسيت بالشبع ولا شي .. الا حسيت بالجوع زياده ههههههه
وراحت فلوسي خساره
وبعدها رحت لمشغل قالوا لي نحط لك طين وشمع على كرشتك وتروح وتصيرين زي اليسا هههههههه قلت انتم طلعوني زي فتون بنت علف على الاقل وانا راضيه ... ولا نفع معي علاجهم ... صحيح احسن ان جسمي يعرق كثير بس كل اللي يخسره سوائل ترجع من كاسين مويه ( والله يلعبون على الناس )

وبعدين قرأت عن عملية ربط المعده وشبيت شبووووب على زوجي الين وافق أني اسويها ورحنا للطبيب وقال لنا 8000 ريال ورفض زوجي قال انتي مهبوله .. صكي فمك ويكفي ! واقعد طول الطريق في السياره اصيح :06:

ورحمني و رجعنا للطبيب وحدد يوم العمليه وقبل العمليه بيومين سمعنا ان وحده سوت نفس العمليه وجاها مضاعفات وتوفت :29: وبطلت .. الخوف مليح ههههههه
بعدين قلت لزوجي عن عملية شفط الدهون قال لي : انطمي بس هههههههه وانطميت

وبعدين رحت لأمي اشكي لها همي وقلت لها : عم يسمن جسمي يا أمي ودايم جوعانه
ليل نهار بحس بزوجي نارو شعلاااااانه هههههههه الهيئه متفوخه يا امي .... الهيئه متفوووووخه يا امي وانتي دريانه :06:

ودتني امي لحرمه تمرخ وكانت تسوي لي تدليك وعطتني اعشاب اسويها مغلي زي الشاي واشربها مرتين باليوم ( وهذي اكبر غلطه )
صحيح التدليك كان مريح وينشط الدوره الدمويه بسسسسسس ما ينحف ولا يحرق دهون ابد ابد
والمصيبه الاعشاب اللي اعطتني سوت لي اسهال فظيع وانتوا بكرامه ما شفيت منه الا بالاسعاف :11:

والله يا بنات تعبت تعبت تعبت وما خليت شي ما جربته وما استفدت الا قرحه في المعده وسواد حول عيوني وترهل في جسمي وتجااااااعيد وبسسسسس

الين لقيت الحل الامثل واللي نزلني 23 كيلو وابشركم الحين وزني 57 كيلو وانا مبسووووطه صحيح الترهل لا يزال موجود وخصوصا الصدر لكن شغاله عليه رياضه وادعوا لي !

اخبركم بالحل الامثل بعد الفاصل :23:
zuzu189
zuzu189
الله يوفقك كملي بسرعة

بانتظارك :26: