بنات كم هيررررررررررررررر

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكر كل بنت وقفت معي ودعت لي سواء علمت بها ولا ماعلمت الله يفرح قلوبكم يارب بنات انا مثل مانتو عارفين ماشيه على برنامج البقره المكثف مشاء الله تبارك الله وبديت ارجع الرغوه البيضا واللحين صرت ارجع دم واول امس كنت اقرا البقره نزل علي دم اسووود انا احسبه دوره بس نزل ووقف والم قوي في بطني من تحت وظهري واليوم حسيت بخمووول وصايره من ثلاث ايام اكل تمر العجوه اكلتها اليوم وانا نفسي مو مشتهيتها اكلت يوم وصلت الحبه السادسه على طول رجعت دمممممممممممممم والرغوه البيضا واكح والم لايذكر في يدي اليسااار ونفس الشوك في رجلي وصبع رجلي وناويه اسوي حجامه وبعطيكم الاخبار اول بأول ياااااااااااارب ياااااااااااااارب ابشركم بشفائي قريب ياااااااارب بنات تعب عشر سنين واكثر الله يعوضنا خير بنات يله شدووو حيلكم وربي وربي ماتوقعت مشاء الله تبارك الله اني بتأثر لاني متعوده اقرا البقره مره وحده وماأتأثر بس الحمد لله يوم قريتها اكثر من مره بدت تطلع الاعراض اقوى من قبل والحمد لله اهم شي صرت اصلي براحه واحس بهواء باااارد اذا اخذت نفس احس صدري مفتوح الله يذوقكم طعم الراحه بس للحين الم ظهري من تحت موجووود ماراح والالم اللي باصابع يدي اليسار ان شاء الله ماراح اوقف لين احس ان الاعرااااض اختفت تماما بنات وربي انا ادخل كل يوم ابيكم تتشجعووون ماابي وحده اتوقف شدو الهمه نبي انعيد هالسنه واحنااااااااا غيررررررررررررررررررررر :icon28: << نبي نسوي كذا خخخ

يالله يارب تفرج على بنات حواء كم هم وكل ضيق وتساعدهم على نفسهم وتنصرهم وتشفيهم وتعطيهم خير الدنيا ولاخره يله شدوووو الهمه
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شقاء فرحة
شقاء فرحة
ماشاء الله تبارك الله الله يثبتك وتكملي حتى الشفاء

ولاتنسي الصدقة ودعواتي لك بالصحه والعافية

وان شاء الله بقراء البرنامج اطبقه
تعبت اقوم واطيح
فديت روحج الله يسعد قلبج ايه اقريه ترى جدا قوي ومؤثر في العارض الله يوفقني وياكم
A M I R A
A M I R A
ماشاءالله تبارك الرحمن
الله يتمم عليك بالشفاء التام يارب ويحفظك ويحميك

ممكن اختي تقولين لي كيف طريقتك بالضبط وشو تسوين
ومن متى بديتي في البرنامج
وكم مرة تقرين البقرة ؟؟؟

والله يرزقك كل ماتتمنين ياارب
nice time
nice time
الله يثبتك ويشفيك شفاء تاما
نجم في السماء