اكل المطاعم ذبحنا

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
بطب بصلب الموضوع مالي بالمقدمات لا اجيب العيد :icon28:
بنات انا حامل وتعبانه لدرجه اني ما اقدر اقوم من على السرير يادوب اصلي وارجع انسدح على اقل حركه نزل علي انذار اجهاض يبيلي راحه تامه يعني حتى طبخ ماقدر اطبخ ومالنا الا المطاعم اوجعت بطونا جانا تلبك معوي :(
وقلت مافي الا اخواتي الي هنا يفزعولي برقم وحده بجده طبخها نظيف وحلو وياليت توصل للبيت يعني اذا بطلبها غداء وابو الشباب بالدوام وهيكا :(
ادعولي الله يتمم حملي قبلها خمسه اجهاضات اتعبتني وكلها عمليه تنظيف :(
يارب اكسبنا الاجر :(
41
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**رومانسية**
**رومانسية**
أسأل الله العظيم أن يتمم حملك ويرزقك الذرية الصالحة اللي تقر عينك فيها
ويحفظك أنتي وجنينك

وإن شاء الله بنات جدة ما يقصرون معك
ارتواء وجدان
ارتواء وجدان
رومانسيه اللهم امين وياكِ اختي ويسلملي قلبك فديتك وشاكره مرورك العذب ولايحرمنا مثل هالقلوب الطيبه ..

اختي(توي متزوجه) الي ارسلتلي بالبروفايلي تسلمين فديت قلبك والله لايحرمك الاجر والله يرزقك ويرزقنا الذريه الصالحه يارب ..
R-N-D
R-N-D
أسأل الله العظيم أن يتمم حملك ويرزقك الذرية الصالحة يارب
فونكه فوشيه
فونكه فوشيه
ريييييحي نفسك ع الاخرر كلها كم شهر وبتعوضيهم لاتشيلين هم زوجك وش بياكل والا ايش يشرب خليه يجيب من برى اذا يبغى اطفال حرام كذا 5 اجهاضات هذي كلها تضحيه علشانه مايكفيه والله بكره مايفتكرك يروح يتزوج يبغى اطفال مايلام
وانتي الضحيه ياحبيبتي انتبهي لنفسك كلها كم شهر وتجيبين نونو سليم معافى ان شاء الله وترتاحين وبعدين عوضيه وطفلك معاك يملا عليك البيت بس الحين بشويش حتى حركتك خليها يادووووب بسيييييييييطه
فونكه فوشيه
فونكه فوشيه
ياااااارب ياااااااااااارب ياحي ياقيوم يامجبر الخواطر تجبر بخاطر الاخت <<ارتواء وجدان>>بالذريه الصالحه السليمه اللي تملا حياتها وتعافيها ياااارب وتتمم حملها يااااااارب