صمٌـٌـٌـت آلخفــوق
الله يوفقك ويرزقك ويبارك في مالك
نصيحتي انك تستشيرين خبراء مختصين بهالمجال وتستفيدين من افكارهم وخبراتهم . . ولاتنسين زيدي من رصيدك فالآخرة يكون ذخر لك
amoo1a
amoo1a
مايحتاج خيتوو
30 مليون بتعيشك العمر كله

الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها ومايحرمني وجميع المسلمين
moonty
moonty
اذا كنت صادقة في كلامك فالمشاريع كثيره ماشاء الله يعني مو شرط المبلغ كله في مشروع نوعي شي عماير شي محلات ممكن تبني مجمع تجاري واجري المحلات اللي فيه مول يعني ويكون على مستوى وفيه افكار جديده مثلا لو عندنا هينا بالمملكه ممكن تسوي مول فيه سينما اطفال شي جديد وفيه بعد سبا يعني مساج وفيه مركز كمبيوتر ودورات تعليميه مول بأفكار جديده مشروع جدا ناجح وعلى فكره مشاريع الاكل دايما ناجحه سبحان الله سوي مطعم على البحر مثلا يكون مميز وفيه افكار جديده ... ان شاء الله تعجبك بعض افكاري وعلى فكره زي ما قلتلك الافكار كثييييييييره بس هاتي اللي يطبق انا مثلا عندي افكار كثيره بس رأس مال مافي ... الحمدلله على كل حال الله يرزقنا الرزق الحلال حنا وياك قولي آآآآآمين
ثريا المزروعي
moonty moonty :
اذا كنت صادقة في كلامك فالمشاريع كثيره ماشاء الله يعني مو شرط المبلغ كله في مشروع نوعي شي عماير شي محلات ممكن تبني مجمع تجاري واجري المحلات اللي فيه مول يعني ويكون على مستوى وفيه افكار جديده مثلا لو عندنا هينا بالمملكه ممكن تسوي مول فيه سينما اطفال شي جديد وفيه بعد سبا يعني مساج وفيه مركز كمبيوتر ودورات تعليميه مول بأفكار جديده مشروع جدا ناجح وعلى فكره مشاريع الاكل دايما ناجحه سبحان الله سوي مطعم على البحر مثلا يكون مميز وفيه افكار جديده ... ان شاء الله تعجبك بعض افكاري وعلى فكره زي ما قلتلك الافكار كثييييييييره بس هاتي اللي يطبق انا مثلا عندي افكار كثيره بس رأس مال مافي ... الحمدلله على كل حال الله يرزقنا الرزق الحلال حنا وياك قولي آآآآآمين
اذا كنت صادقة في كلامك فالمشاريع كثيره ماشاء الله يعني مو شرط المبلغ كله في مشروع نوعي شي عماير...
الله يرزقكم يا اخواتي من حيث لاتعلمون .. يارب يارزاق ياكريم افتح ابواب فضلك وكرمك ونعمتك على كل اخواتي المسلمات من اعضاء هذا المنتدى وخارجه

ويعلم الله انه مع سعادتي وفرحي بهذه الثروة الا انني اشعر بقلق وتوتر مستمر .. سبحان الله .. لاادري لماذا
واعلم ان المال فتنه ونقمة للناس سواء ان قل او كثر وارجو الله القدير ان يبارك في مالي ان فيه خيرا لي وان يزيله ان كان فيه شرا لي

انتم كلكم مثل اخواتي الله يسعدكم ويوفقكم على مشاركتكم واجاباتكم واقتراحاتكم .. مع ان اغلب التركيز كان على العقارات مع ان ارباحها عندنا في الامارات قلت في السنين الاخيرة واصبحت لاتتجاوز 7 او 8 في الميه سنويا وهذا لايرضي طموحي

بعض المشاريع المطروحة لاترضيني ولا ارغب المشاركة فيها حتى لو براس المال لانني بكل بساطة لااحبها ولا ابيها
بعض المشاريع التي طرحتوها لي صعبة التنفيذ وتحتاج سنوات وصبر وانا مافيني صبر مثل المولات والاسواق .. انا ابي شي سرييييع الربح ومضموووون

مشكلتي اني كسوووووله .. واخواني واقاربي كلن شايل همه وشغله ولا احد يم احد .. ولا لقيت احد من اقاربي اثق فيه ويرضى بادارة اموالي

البنوك حرااام لايمكن استثمر فيها ..

حيرتي لازالت قائمة .. ولم اجد المشروع الذي يعجبني يرضي غروري ..
اتمنى من الجميع اقتراح أي مشروع براس مال يفوق العشرة او العشرين مليون دفعة واحدة ويكون تشغيلة وتنفيذه بسيط وسهل ولا يستغرق وقتا طويلا

وانا على وعدي وكلمتي ان اعجبني أي مشروع حتى من المشاريع السابقة سأقوم بالاتصال والتواصل مع صاحبة الفكرة واعطيها مكافأة لن تحلم بها ولن تنساها طول العمر
حبيبة الي ما يهاب
قلبي يقوووول صندوق الرسائل عندها مليان شحاذين من هب ودب :)
قلبي يقوووول صندوق الرسائل عندها مليان شحاذين من هب ودب :)
داخله من باب الله تحشيين بخلق الله

وتقليين شحاثيين

ما اعتقد في شحاث فاضي يتصفح نت

هذا كله الحلال مو حلالك اجل لو لك ايش كان قلتي لناس

أخيرا لم يكن رسول الله صلى الله عليه وسلم فاحشاً ولا متفحشاً]

الله المستعان