تكفون ساعدوني في هالاجهزه جعل من تساعدني تدخل الجنه بلا حساب

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حبيباتي الله يجزاكم خير ابي استشيركم بكم حاجه

انا بحول لله راح تجيني الجمعيه هالشهر ومقرره اني اشتري ثلاجه مستقله وفريزر مستقل وقافي
بس ابي اسال عن افضل الانواع شفت كثير يذمون الال جي والسامسونج وانا افكر بالامريكي
بس مدري وش اخذ تكفون شورا علي الله لا يهينكم
وكمان ودي اغير الفرن لانه من زواجي وهالفتره قام يستهبل واخاف يولع فيني :ohplease:
وش رايكم اخذ كهربائي ولا غاز وكمان اذا كهربائي اي نوع والشكل اذا ماعليكم كلافه << زودتها خخخخ
وكمان السبلت وش احلي نوع وافضل ماركه

جعل من ترد علي يسخر لها زوجها ويسخر لها رزقها عاجل غير اجل
والله لا ادعي لها من تتكرم علي وتساعدني جعل ربي يسعدها دنيا واخره
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رمانه ام جمانه
جربت ثلاجة وفريزر وقافي هاس ماشا الله عليها بذات الفريزر واهلي عندهم الفريزر النوع الثاني هاس ماشي معهم زي الفل
حافزيه كول
حافزيه كول
اناثلاجتي lgماشاء الله لها 13سنه
تصاميم الابداع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شدني جدااا دعائك ويارب تدعين لي من واقع تجربه بعطيك اجهزه بتدعين لي **** الله لانها عندي والله الشاهد على مااقول من ناحية الثلاجات فعليك بماركة ال جي مافيه زيها غاليه شوي بس تستاهل والمكيفات جيبسون 24 وحده تبرد براد ماتتصورينه والافران كثير منها زين اهم شي خذي ايطالي لانه يصبر ويكون ستانستيل عشان اسهل في التنظيف مممم وش بعد سالتي عنه:ohplease:اي صح والفريزر انا عندي هاس له سبع سنوات مره ممتاز بس سمعت ان الامريكي زين بعد والماكانس هيتاشي الكبيره تصبر واي خدمه او استفسار في الادوات اننا جاهزه لا تنسيني من دعائك
تصاميم الابداع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شدني جدااا دعائك ويارب تدعين لي من واقع تجربه بعطيك اجهزه بتدعين لي **** الله لانها عندي والله الشاهد على مااقول من ناحية الثلاجات فعليك بماركة ال جي مافيه زيها غاليه شوي بس تستاهل والمكيفات جيبسون 24 وحده تبرد براد ماتتصورينه والافران كثير منها زين اهم شي خذي ايطالي لانه يصبر ويكون ستانستيل عشان اسهل في التنظيف مممم وش بعد سالتي عنه:ohplease:اي صح والفريزر انا عندي هاس له سبع سنوات مره ممتاز بس سمعت ان الامريكي زين بعد والماكانس هيتاشي الكبيره تصبر واي خدمه او استفسار في الادوات اننا جاهزه لا تنسيني من دعائك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شدني جدااا دعائك ويارب تدعين لي من واقع تجربه بعطيك اجهزه ...
سوري سيت اقولك نصيحه لا تاخذين سبيلت ترا خراباته واجد وراح تندمين مهما كانت ماركته والغاز خذي غاز مو كهربائي لان الكهربائي خطر
عصفوره2008
عصفوره2008
والله ماعندي فكره غير عن السبلت عندي سامسونج
وهيتاشي الهيتاشي خرب على طول والثاني بعد سنه خرب كمان مع انو ماتشتغل كثير مره يمكن بالاسبوع اللي اشغلها كم ساعه واطفيها وكل واحد من محل غير فلذلك ماانصحك فيه .. ويارب تتوفقي بمشترياتك وماتخسري ابدآ ..