لمسة نعومة911
لمسة نعومة911
انا كنت نفسها وبس انخطبت امي الله يخليها لي علمتني اصول الطبخ والحين انا متزوجة وعندي طفلين بس تعبت في بدايه زواجي مرات يضبط ومرات مايضبط بس الحين صرت تمام الحمدالله نصحها والله انا مجربة بتتعب بعدين خليها تتعلم من بدري احسن لها 
مزاج رايق..
مزاج رايق..
لاحقه عالكرف وهدة الحيل دحين كل البنات كذا ويمكن حتى متزوجات تلاقي بيوتهم خدامات ترتب من وراهم يعني عادي الوضع مو محتاج شي بس انصحوهاوخلاص..
ام توتوتي
ام توتوتي
عادي عمري ممسكت شي بيت اهلي ويوم تزوجت سرت اطبخ والي معرفو ادق على امي وامي تقول متوقعت بترعرفين شي لحقه على الكرف
مس مووون
مس مووون
توها صغيره 
جوري مطر
جوري مطر
والله اغلب البنات كذا وانا ما اقول ان هالشي صح بس الذنب مو ذنبهم الذنب ذنب الامهات الي مخليه بنتها من هي صغيره على راحتها وكافيتها في كليش ويم كبرت البنت يبونها تجي سنعه شلون بالله من شب على شاب عليه البنت تذكرني بنفسي انا حتى ملابسي ماكنت اغسلهم حتى ترويش جيت اول متوسط وماما تروشني غلط والله غلط يوم كبرت يبوني اجي سنعه بين يوم ولليل معليش بدري عليكم المفروض الام من بنتها في رابع تحاول تشغلها معها في اشياء بسيطه موكرف عاد وتبداء معها تدريجي لين خلاص البنت ماتجي بالمتوسط الا هي مرة بيت مو تاكلها زيي انا والله ما سنعني الا الظروف الي حدتني على نفسي ولا كان علوم الله يرحم امي وجعلها الجنه بس كانت مدلعتني بشكل كبير وغلط رحمة الله عليها .