روعة عن تجربة في البيت لانادي ولا اخصائية برنامج في بيتك

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ياحوائيات
من باب حب لأخيك ما تحب لنفسك عندي واحد من اخواني ما شاءالله تغير جسمه ونحف وجسمه ما شاءالله فرق كبير عن أول
يوم سالته ايش البرنامج الغذائي الي ماشي عليه بين لي انه نظام غذائي عادي زي الي موجود بالانترنت ولكن يستخدم برنامج رياضي واعطاني كم برنامج ثاني
سويت بحث عنها جميعاً ولقيت واحد منهم تكلمتوا فيه في منتدى حواء
لكن هالبرنامج احس صعبة وطويلة ساعة ممكن
فجبت لكم البرنامج الي يمشيء عليه
البرنامج تمارين 25 دقيقة فقط جدا مشجع
الان بقولك معلومات عن البرنامج من مواقع جبتها بعدين رابط التحميل

Focus T25
هوا برنامج رياضي متكامل
حتلاقو ديفيدي مخصص له اون لاين, البرنامج بتركز على تمارين شاملة لكل عضلات الجسم هوا كارديو عامةً وايضاً على التركيز وانك تأدي التمارين بشكل صحيح , لاتخافي هوا بفصلك كيف تعملي وبيقلك بالفيديوهات ركزي ركزي, المدرب اسمو Shaun T

عندو برامج كثير وحلوة فيه منها حق الاطفال وكمان المعروف
Insanity
الي قد جرب الإنسانيتي حيشوف هذا جداً حاجة سهلة انا جربتو, وبيديني نفس النتيجة لكن الافصل في الفوكس تي 25 انو بياخذ نص وقت الإنسانيتي يعني الوقت لكل تمرين باليوم 25 دقيقة فقط مع 3 داقائق اضافية للستريتشينق الي لازم تنهي تمرينك بيه.

البرنامج قد يكون للي قد جربو انهم يتمرنو قبل يعني ماهم مبتدئين بس صدقيني اذا عندك عزيمة حتبددءي بأي شي, انا بدءت بالانسانيتي وكان صعب بصراحة وكنت مبتدءة تقريبا يمكن قبللها بأسبوع كنت بجري بالسطوح ااو شي بس خلصت الانسانيتي كلو الحمدلله وكان وقت كل تمرين تقريبا ساعة كاملة.

واذا مثلاً ماقدرتي تأدي تمرين معين معاهم , هم حاطين لك بنت تتمرن منهم بس تمريناتها للمبتدئين يعني نفس حركاتهم بس اخف وأمكن وتدي نفس النتيجة البنت هي تانيا الأسيوية

Focus T25 بيتكون من
14 اسبوع
مقسم ل3 مراحل بالترتيب

..

Alpha أول مرحلة

مدتو 5 اسابيع وهوا الي بتكون من حركات كثير ومتعب لكن سريع
متعب لانو بيركز على الحرق في البداية بيحرق اكبر واسرع
....

ثاني مرحلة Beta

5 اسابيع برضو
يبدء هنا يخفف من شدة التمارين كان بيركز عالبطن اكثر شي
....

المرحلة الثالثة Gamma

ومدتها 4 اسابيع وكان بيركز على عضلات اليد والكتف
....

وفيه كمان مرحلة اضافية اختيارية اسمها Hyprid Strength

الي بيشكل تمارين متنوعة من جميع المراحل السابقة والي بتركز على بناء العضلات
....

زي ماانتو ملاحظين بالجداول انو اول 4 ايام تمرين واحد لكل يوم ,مدت التمرين لليوم 25 دقيقة الا 5 يوم حاطينلك تمرينين يعني حق تقريبا ساعه و6 يوم بيكون يوم القياس, بالمتررررر لاتشوفو الميزان ذكرت الاسباب بالتدوينة السابقة رابطها فوق!
يوم 6 بتقيسي خصرك , صدرك يداتك وفخذك وكاتبين انك تكتبي وزنك كمان بس لاتعتمدي عالوززن و7 يوم الاخير يكون الاسترتش ولااازم منو لانها بتمرن عضلاتك وتمنع انك تتأذي اثناء التمارين,
انا ايش اسوي باليوم الخامس, مااجمع تمرينين مع بعض اقسمهم ليومين يعني 6 يوم الي هوا القياس اسوي معاه التمرين الثاني حق اليوم ال5 واقيس بنفس اليوم, اذا حابة تعملي تفس الشي.
....

لمن تحملي البرنامج حيكون موفرلك فيديوهات بأسم التمارين الموجودة بالجداول يعني لاتخافي كلو واضح.
..

الادوات الي تحتاجيها :
يوقا مات, فرشة الرياضة
اثقال تقدري عليها او حبل مقاومة والي بيكون اصعب
وانتي ومويتك بس :")

رابط التحميل ملف تورنت
هنا

بعدين اضغطي على GET THIS TORRENT
لازم يكون عندك برنامج تورنت وللتحميل من هنا
http://www.utorrent.com/downloads/win
اضغطي على Download NOW
الي بالاخضر
7
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دبدوبه بس طيوبه
دبدوبه بس طيوبه
مشكوره يالغلااااا
الله يسعدك
*
إنت غلاي
إنت غلاي
شكرا

يعطيك العافيه
ҳ̸Ҳ̸ҳ ღ masa ღ ҳ
ҳ̸Ҳ̸ҳ ღ masa ღ ҳ