لوران 6

لوران 6 @loran_6

عضوة نشيطة

نفاس بدون بنتي

الحمل والإنجاب

الحمد لله علي قضائه وقدره الحمد لله حمد الشاكرين
انا نفاس لي خمسة ايام بس بدون بنتي بدون حبيتي بدون روحي وقطعه مني حملتها في بطني ثمانية اشهر تعلقت فيها وصرت انبسط لما بدت تتحرك كنت اعد الايام لي وقت ولادتها وشوفتها رحت اشتريت لها واخترت لها ملابسها وغسلتها لها وعطرتها وكل يوم اطالع لها وانبسط واتخيلها لابستها هذي اول بنت لي ماكنت عارفه انها راح تلبس كفنها وتخليني قلبي معصور وموجوع ومحروق تعبت مره في حملها جاني نزيف في الثالث وتنومت بالميستشفي في الايام الاخيرة من رمضان جا العيد وانا تعبانه بس كنت مبسوطه كلها يهون لاجل بنتي مرت الثمانيه الاشهر وفي اخر اسبوع منه جتني الولادة رحت المستشفي وقالولي مافي نبض ووالرحم مفتوح 2ولازم ولادة شفت الموت بعينه تعذبت كثير بولادتها والي زاد وجعي اني عارفه انوا بنتي بتخرج جثة بدون روح ولدتها ولما فقت لقيتها قدامي ملفوفه بورق ابيض بسرير الاطفال ووقتها جاني شي غريب خووف مو طبيعي خفت لدرجه ماقدرت احضنها ولا اشمها لااشبع من ريحتها بنتي راحت امي جابتها لي سلمت عليها واخذتها مااعرف ليش سويت كذا بعد ولادتها جاني نزيف ومضاعفات وجلست بالمستشفي اربع ايام خرجت كنت كل يوم لمايروحوا الزوار وابقي لحالي اجلي ابكي عيوني ورمت من البكي ادري انه امر الله وانه قضائه وقدره واحمد الله عليه بس ماني قادرة انساها لماخرجت ورجعت البيت شفت ملابسها قلبي تقطع بدال ماتلبسها لبست كفنها احاول اكون قويه ومااضعف قدام اهلي بس لما اكون لحالي تنزل دموعي من لحالها لماادخل الحمام الله يعزكم واجلس اتوجع من الخياطه اجلس ابكي بحررقه اقول هذا الوجع وبنتي راحت وخلتني بنتي الي تعلقت فيها ندمانه اني ماحضتنها وشميت ريحتها وماشبعت منها احس وقت مافقت من الولادة كنت مصدومه كنت كاني مخدرة اتفجعت لما شفتها لاني شفتها بعد ماولد بي 3ساعات كانت وقتها باردة وجسمها بدا يسود اه يابنتي قلبي متقطع عليها كل ماافتكر انها اندفنت اجلس ابكي وافكر خايفه عليها من القبر اقوول هاذي بريئه خايفه تكون بردانه او خايفه لحالها او او او ادري كلامي ملخبط واني لسي مصدومه واني ربي ارحم بها مني وانها ان شاءالله طير من طيور الجنه وانها راحت لربها بس قلب الام
الحمدلله الحمد لله والله موقصدي اضايق احد بكلامي ولااخوف كل حامل ولااجرح اي وحده فقدت ولدها والله ماافي اصعب من موت الولد والضني الله لايذوقه ولايجربه احد اسأل الله ان يثبت لكل حامل حملها وان يفرحهم بشوفة اجنتهم بخير وان يرزق كل محروم ومحرومه وان يعطينا الصبر والرضا بقضائه وقدرة

حبيت افضفض موقادة حاسه نفسي بختنق وماني قادرة اتكلم لا لزوجي ولااهلي ولااختي ولااحد كلهم يقولوا لي هاذي شفيعه لك بس مهما كان قطعه مني واندفنت بالتراب الله يرحمك يابنتي ويعوضني فيك خير الحمدلله
80
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راحيل 80
راحيل 80
الله يعوضك حبيبتي وتصبري هذا قضاء وقدر
والخيرة فيما اختاره الله
هذا قلب الام الله يصبرك وقوي إيمانك بالله وراحت للرحيم سبحانه ارحم بها وهي طير في الجنه
اهم شي صحتك وان شاء الله الله يرزقك الذرية الصالحه عاجلا غير آجلا العمر قدامش ارتاحي حبيبتي واعتني بنفسك ومعوضه خير بإذن الله .
متى يتغير الحال
متى يتغير الحال
اه
من جد بكيتيني
الله يصبرك ويعوضك احسن منها واخير
ابعدي عنك التفكير السلبي وفكري بالاشياء الحلوه
بكره بتملي البيت أطفال وتنسيها
انتبهي تستسلمي للألم لانو مع الايام يكسرك ويضعف شخصيتك
كل الحلا طيف وريف
الله يعوضك ويصبرك وان شاءالله شفيعه لك يارب
روز ماري البابا
روز ماري البابا