محتـــارررره في غرفه اطفالي 🙁

المنزل والديكور

صباح الخير للحلوووات
ومساءء الخير للنايمات اللي بيقرون في المساء << اكثر من هيك عداله 😉
المهم عسلات انا جالسه اجهز بيتي وبحط غرفه للصغار غرفه للالعاب وغرفه نووم اطفالي 6 سنوات وسنه ولد وبنت
انا فكرت احط في الغرفتين مشمع القووي مدري وش يسمونه 😅 ع شكل لعبه التركيب في غرفه النوم درجات الارونج واحط ورق جدران طفولي فيه لون اورنج والاثاث ابيض بس قالوا ان المشمع قديم ولا ينفع لغرفه النوم واحط مشمع يشبه الباركييه
الحييين ابغى رايكم احط في غرفه نومهم مشمع مثل الباركييه ولا ملووون ؟؟ اذا تشوفون الباركيه ورق الجدران ووش احطه ؟؟
عاد غرفه الالعاب بحط المشمع حتى لو انه من عهدد جدي بحطه 😡<< خربت الاخلاق هههههههه

دا انا محتارره ي قماااعه عاوزه مشورتكم ورايكم السديد
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ركايز
ركايز
لاإله الاالله
الملون خليه في غرفه الألعاب والفينيل الي على شكل باركيه لغرفة نومهم وورق الجدران والفينيل يعتمد لونه على صبغ الجدار موفقه يااقلبي
Najola ~
Najola ~
السﻵم عليكم ..
غرفة نوومهم افرشيها موكيت أحن عليهم ..
و غرفة اللعب حطي فيها الأرضية الفلين اللي تجيك مربعآت اذآ تحبين الألوآن و كذآ .. أنآ مآ أحب صرآحة ههههههههههههه
بآلنسبة لغرفة النوم اعتمدي الألوآن السآدة اللي تمشي للجنسين و لوني بآلمفآرش و أدخلي خآمآت , و علقي لوحآت
مثل هآلصور

بآلنسبة لغرفة الألعآب مثل مآ قلتلك ممكن تستخدمي مربعآت الفلين اللي على شكل حروف .. و أنآ أفضل موكيت لأن مثل مآ قلت أحن الأطفآل يطيحون و يتضآربون
أهم شي تعتمدين دوآليب للتخزين و سﻵل و كرآسي و طآوﻵت يجلسون و يرسمون عليهآ ...

شوفي هآلصور ممكن تسآعدك

موووفقة
الجواهر الغاليه
http://www.********.com/%D8%A7%D8%AB%D8%A7%D8%AB/images/stories/44-doha.gif

اما عن ورق الجدارن مانصحك فيها

.. ورق الحائط جميل ولكنه ليس عملي يتأثر بالرطوبة والماء ويعمل فقاقيع..
مو عملي للاطفال ممكن يقطعونها ويكتبون عليها في الالوان المائيه او الاقلام وراح تتعبين معاهم الله يصلحهم ...
الجواهر الغاليه
واياك تشترين كور والا العاب صغيره
والا لها صوت اشتري مثل الي فوق والكور الاسفنج الكبار
الشين فيه راح يسددون البالوعات وانتي بكرامه والالعاب الصغيره راح يعضض فيها الطفل واهي داكتها الارض وبيكون ضرر عليه وغير كذا تتعبين وياهم والي لها صوت طول الوقت يصير ازعاج وبتضرين تجدعينها وانا مجربتها
تخيلي غرفة الاطفال يوميا بتكون كذا اشتري مثل هالسجاده راح ينهبل عليها ابو سنه
الأميره جوري
الأميره جوري
يسلمووووو الله يوفقكمم جداا جددا است
فدت منكم شاكرررره لكم ❤❤❤