رانـزي

رانـزي @ranzy_1

عضوة فعالة

بنات ابي افكار حللللللللللللللوه مره

ساعدوني

بنات انا بعد فتره بيكون مر سنه على زواجي :icon28: ابي اعرف بعض الافكار للمناسبه علما انا حجزنا في الفندق لذاك اليوم بس ابي حركات على فكره انا زوجي يموت في الحركات................عارفين قصدي :D وابي اكون متميزه ذاك اليوم :30: يله عطوني الي عندكم :icon28:
6
648

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هديل أم أنس
هديل أم أنس
يعني خليها ليلة حمراء أو أي لون يحبو زوجك اذا كنت بتنامي في الفندق خليهم يعملولك وله مفاجأة حسب زوجك شو بيحب الورد رائع جدا الشموع أروع وأروع الورد المجفف مع الشيفون يهبلكيكة مكتوب عليها اسمك واسمو\اشتري قميص نوم غير شكل مثلا بدلة رقص أو قميص النوم الأبيض هاتي له هدية مميزة تقدم له ممكن من خلال شغلو يعني وهو في الدوام والله يجمع بينكم على الخير دايما يا قلبي
رانـزي
رانـزي
حلو انا ابي افكار للبس عندي قميص رقاصه جديد يهبل بس ماعرف ايش اقدم هديه له محتاره :( :icon33:
هديل أم أنس
هديل أم أنس
راح أضع لك شوية هدايا مثلا:عطر\جرافة\أو دشداشة اذا بيلبس\لوشن بعد الحمام\نظارات شمسية \بدلة على ذوقك\ومعها أكيد باقة ورد من اللي بيحبها قلبو\ساعة مكتوب داخلها اسمك\محفظة شيييك\قمصان مرتبة \وممكن تجمعي بين أكثر من هدية في صندوق حللللو وتلفي بشرايط ريبون ويا عييييني على الأجواء الممتعة ان شاء الله
لولو المزيونة
عزيزتي أنا عندي لج بعض الأفكار بس قوليلي الفندق المحجوز بيكون في نفس منطقتكم وإلا بتطلعون برع ؟؟؟
رانـزي
رانـزي
برى المنطقه تدرون ودي يوم الزواج اقضيه في البيت وثاني يوم برى بس احنا اتفقنا على الفندق للتغير والوناسه اشرايكم في شاليه مش احلى