بعض الناس
بعض الناس
واااااجد المطاعم الحلوه بس انتي حددي اي نوع من الاكل تبين ؟ اي اهم الاكل او الجلسه؟
واااااجد المطاعم الحلوه بس انتي حددي اي نوع من الاكل تبين ؟ اي اهم الاكل او الجلسه؟
مشكورات ياعمري تعبتكم معي انا اهم شيء الجلسة ابي مكان رومنسي وكم اسعارهم ومع وين ادخل لهم مثلا الي في الفيصليه او المملكه كيف ادخل من نفس السوق او بوابة الاوتيل لو سمحتوا بتفصيل
بعض الناس
بعض الناس
مشكورات ياعمري تعبتكم معي انا اهم شيء الجلسة ابي مكان رومنسي وكم اسعارهم ومع وين ادخل لهم مثلا الي في الفيصليه او المملكه كيف ادخل من نفس السوق او بوابة الاوتيل لو سمحتوا بتفصيل
مشكورات ياعمري تعبتكم معي انا اهم شيء الجلسة ابي مكان رومنسي وكم اسعارهم ومع وين ادخل لهم مثلا...
طيب اش افضل سبايزو او الكواترو او باريس دي كافي اللي في البرج؟؟
من ناحيه الجلسه والاكل والاسعار
و الله يجزاكم الف خير ويفرج همكم و يعافيكم
ليالي الغربه
ليالي الغربه
سبازيو جلسته حلوه بس مارتحت فيه ابددد واكله مهوب اك الزود تروحين له عن طريق البرج في المملكه دور77
انتركوت يجننننننن جلسته بس اكله لااااااااااااااااااا الله يكرم النعمه وهذا في برج الفيصليه
دور 21
الكواترو ايطالي يعجبني جلسته ويعجبني اكله ارضي في برج المملكه
موندووووو يجننننننن اكل وجلسه في الانتر يطل على المسبح
الكرستاله في الفيصليه بحري بس يجننننننن ومشكلته انه دايم يتقفل للصيانه تدخلين له عن طريق اللوبي
بعض الناس
بعض الناس
سبازيو جلسته حلوه بس مارتحت فيه ابددد واكله مهوب اك الزود تروحين له عن طريق البرج في المملكه دور77 انتركوت يجننننننن جلسته بس اكله لااااااااااااااااااا الله يكرم النعمه وهذا في برج الفيصليه دور 21 الكواترو ايطالي يعجبني جلسته ويعجبني اكله ارضي في برج المملكه موندووووو يجننننننن اكل وجلسه في الانتر يطل على المسبح الكرستاله في الفيصليه بحري بس يجننننننن ومشكلته انه دايم يتقفل للصيانه تدخلين له عن طريق اللوبي
سبازيو جلسته حلوه بس مارتحت فيه ابددد واكله مهوب اك الزود تروحين له عن طريق البرج في المملكه...
اهلين بنات تصويت ايش افضل الكواترو او موندو؟؟
um yousof
um yousof
أنا مع ليالي الغربة كواترو و الكرستالة و في رمضان لا يفوتك الفطور في قاعة الإحتفالات في المملكة من جد يجنن
انتركوت اللي هنا حرام الإسم فيه الصراحة مافي مقارنة بينه وبين اللي في باريس أو حتى لبنان