بنــ البحور ــت
بالنسبة للمعهد الي في المدينة تدريبهم ممتاز

شهاداتهم معتمدة انا ادرس فيه جدا رائع

النظام نظام مافي لعب

انشاء الله تنبسطي فيه
لفه ونص
لفه ونص
انا خريجة دبلوم سنتين برمجة و موظفة في التعليم في مدرسة
متخرجة من معهد العالمية
sanyora
sanyora
انا خريجة دبلوم سنتين برمجة و موظفة في التعليم في مدرسة متخرجة من معهد العالمية
انا خريجة دبلوم سنتين برمجة و موظفة في التعليم في مدرسة متخرجة من معهد العالمية
حبيبتي أنا خريجة دبلوم من معهد العالمية برمجة وموظفة حكومي والحمد لله مبرمجة وبدون واسطة يعني اتوظفت عن طريق مسابقة وظيفية ونجحت مع انه كان معي خريجات بكالوريس حاسب والله ما يعرفون بعض مواد البرمجة , شهادتهم معتمده 100% وبصراحة أنا درست في فرع المعذر قبل ما يتقفل كانت دراستهم توب ومعظم دراستنا عملي أو على مشروع التخرج كنا ناخذ تدريب خارجي ومعظم الأستاذات كانوا رائعات إلا ماندر والله على ما أقول شهيد ... لكن أتوقع فرع عن آخر ..
wave82
wave82
حبيبتي أنا خريجة دبلوم من معهد العالمية برمجة وموظفة حكومي والحمد لله مبرمجة وبدون واسطة يعني اتوظفت عن طريق مسابقة وظيفية ونجحت مع انه كان معي خريجات بكالوريس حاسب والله ما يعرفون بعض مواد البرمجة , شهادتهم معتمده 100% وبصراحة أنا درست في فرع المعذر قبل ما يتقفل كانت دراستهم توب ومعظم دراستنا عملي أو على مشروع التخرج كنا ناخذ تدريب خارجي ومعظم الأستاذات كانوا رائعات إلا ماندر والله على ما أقول شهيد ... لكن أتوقع فرع عن آخر ..
حبيبتي أنا خريجة دبلوم من معهد العالمية برمجة وموظفة حكومي والحمد لله مبرمجة وبدون واسطة يعني...
عشان نكون واضحين .. المطلوب دحين صيانة شبكات مررررة كتير
و اللي معاه حاسب لازم انجليزي...
بالنسبة للحاسب أحسن شي في المدينة المنورة العالمية
و بالنسبة للانجليزي أحسن شي في المدينة المنورة نيوهورايزن
- كلامي عن تجربة

بالتوفيق:26:
gallshop
gallshop
أختي أنا درسة في معهد العالمية دبلوم سنة مررررررررررررره كويس ولي الحين 8سنوات موظفة في مدرسة حكوميه وأول شي سألت عنه المديرة وين أخذتي الدبلوم وأول ماعرفت أني خريجة معهد العالمية على طول وظفتني
والله يوفقك