انا في ضيقه لايعلم بها إلا الله ساعدوني اخواتي

الأسرة والمجتمع

مساء الخير عليكم يااخواتي الكرام ارجوكم اعطوني النصيحه انا في ضيقه لايعلم بها إلا الله والله استغرب امري زوجي العزيز اذا زعل مني في موضوع وتشادينا في الكلام دايم يحملني الخطاء ومايبغاني ازعل من اي موضوع لانه فنظره كل المواضيع تافه وماتستاهل الزعل لوحصل بيننا نقاش على اي موضوع ودايم انا اطلع غلطانه حتى لو كان الموضوع يمسني ورغم هاذا كله ارجع وصالحه والله لاجل رضاء ربي عني بس مافيه فايده قاهرني بالتطنيش واحاول ارسل رسايل على الجوال مايبادلني الرسايل وحتى الاميلات ولايحرك ساكن والله احس بضيقه فضيعه وابكي بحرقه كيف اعامله وخليه يعرف خطاءه ويرجع بصراحه عنده مقاومه رهيبه على التطنيش الي تفك ضيقتي الله يحرم وجها على النار ودي أأدبه عشان يحس بمعاناتي ساعدوني بسرعه
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

%حــــــــــلا%
الله يفرج ضيقتك وهمك وهم كل مهموم يارب
اسمعيني شوي
اسمعيني شوي
لاتحزني ولاتبتأسي

كلهم كذا

اة قلبتي مواجعي
نوني دنو
نوني دنو
خوذيها نصيحه اذا تزعلتو لي سبب كان بعد المشكله بساعه ارجعي تكلمي عادي ولاكان شي صار مع الوقت يتعود مايزعل ولايوم لني كنت اتعب من زعله ولايرضا يطلع روحي مع انه الغلطان لمن جربت هذي الطريقه وانتي وسعي صدرك لاتزعلين من كل شي ولله يسخره لك
جـــواهـــر
جـــواهـــر
خوذيها نصيحه اذا تزعلتو لي سبب كان بعد المشكله بساعه ارجعي تكلمي عادي ولاكان شي صار مع الوقت يتعود مايزعل ولايوم لني كنت اتعب من زعله ولايرضا يطلع روحي مع انه الغلطان لمن جربت هذي الطريقه وانتي وسعي صدرك لاتزعلين من كل شي ولله يسخره لك
خوذيها نصيحه اذا تزعلتو لي سبب كان بعد المشكله بساعه ارجعي تكلمي عادي ولاكان شي صار مع الوقت...
عادي الرجال كدا مايحبون يطلعون غلطانين يحملونك الغلط والمسؤ ليه بس اكيد بتزعلين وتنقهرين ادا صار شي بس بعده بساعه اوساعتين ارجعي لطبيعتك اواجلسو تناقشو باي امر يصير قبل لاتصير مشكله لانهم دائما ينظرون للامر انه تافه بس انتو يالحريم تزعلن بسرعه هدي وجه نظر كل الرجال عموما انو نحنا مانتحمل اي كلمه الله يفرج همك
fo0fo077
fo0fo077
لاتزعلين من النقاش عادي . . .

واذا على الخطأ اتوقع ان اللي يصير بينكم من نقاش يمكن اشياء صغيره وبعينه هو ماتستاهل فعشان كذا ما يراضيك ولا يعترف بغلطه

اكيد اذا هوو زعلك ( والله لايجيب الزعل بينكم يارب ) بشيء يستاهل صدقيني بيراضيك . . . حاولي تطنشين بترتاحين اكثر . . .

وارمي الاشياء الصغيره ورا ظهرك وعيشوا حياتكم . . .

الله يوفقك يارب ويبعد عنك كل ضيقه وزعل . . .