برستيج1409

برستيج1409 @brstyg1409

عضوة جديدة

مشكلت حملي الثاني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم كيفكم صبايا.؟حبيت استفسر انا ماشاءالله من تزوجت حملت على طول والحين بنتي ماشاءالله عمرها سنتين وطبعا بدت الحنه زوجي يبيني احمل وانا بعد ودي
وكنت استخدم حبوب جينرا فقط 9شهور الاولى من ولادة بنتي بعدها قعدت 5شهور عزل وليالحين 11شهر مااستخدم ولامانع ولاكن ماصار حمل ورحت كشفت الغده وهرمون الحليب وشيكت على الرحم والحمدلله كله سليم بس انا زدت20 كيلو من بعد ولادتي هل ممكن تكون سبب فتاخر حملي؟؟
ارجو الرد وتكفوووون ادعولي ان الله يرزقني الحمل السليم المعافى ويرزقني بولد والله يحقق امنية كل من ترد عليه وتدعيلي
وشكرا
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سسكر وسسط
سسكر وسسط
الحمدلله مادام كل شي سليم .. حاولي تنقصي وزنك وان شاء الله يرزقك بالحمل السليييم. .
بلوزة
بلوزة
خففي وزنك وخذي فيتامينات

وخففي وزنك

وبما ان فحوصاتك سليمة عليك بالرقية

وخلي زوجك يسوي تحليل

لان حتى الرجال تصير لهم مشاكل مثل الحريم

الله يرزقك يارب
Candy so
Candy so
أهلين أختي
والله انتي نفس مشكلتي تأخرت بالحمل الثاني وعمر بنتي الان ثلاث سنوات ولي تقريبا سنه ونص احاول وماكتب ربي وعندي بعد زياده بالوزن وعندي أيضاً الدوره غير منتظمة ماتنزل الا بحبوب مع ان دورتي كانت قبل ما أجيب بنتي منتظمه تقريبا 
الله يرزقنا أجمعين 🌹
ميلاد ريومه
ميلاد ريومه
انا تاخرت سنتين كان هرمون الحليب موتفع وعالجته ومع ذلك لم يحصل حمل جلست ع الرقيه 3 شهور الحمدلله ع الرقيه انصصصحكم يابنات لوجه الله بالرقيه حملوا كتاب ارق اهلك ونفسك بنفسك وجيبي زيت زيتون اصلي وافتحي الزيت وجيبي حبة سوداء ومسك اسود سائل ومسك ابيض اذا تبين عشان يضيع ريحة الاسود ثم تقرين ع عدولي كلهن ثم تحطين شوي من الحبه السمرا وربع التوله من المسك الاسود والابيض وكل ليله قبل تنامين تدهنين رحمك وتقرين ايات القدره الالهيه مثل انما امره اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون وتدعين وبس والحمدلله بعذ الرقيه بثلاث شهور حملت بفضل الله وحده وكذلك بنفس الشهر استعملت ماء الفقع يعني ماء سلق الفقع اشرب كوب صغير ع الريق وقت الدوره ولكن عندي قناعه انها الرقيه والدعاء والصدقه هم السبب لاني قبل الرقيه استعملت كذا مره كلوميد وابر تنشيط وتفجير وماحملت ولكن بامر الله اكرمني ربي الحمدلله المهم اللي تجرب تدعيلي بتمام الحمل والطفل السليم المعافى
برستيج1409
برستيج1409
مشكورين على المرور