فرآشة جوجي
فرآشة جوجي
الله يصلح حالكم ياااارب
رشيقة45
رشيقة45
حبيبتي ..نصيحه جربيها وربي لتدعين لي اذكارك حافظي عليها هذا اولا ً ثانياً اقرئي سورة البقره يومياً لاتقولين طويله ماتاخذ ساعه ..وشغليها في بيتك ..افتحي النوافذ دايم بيتك خلي ريحته حلوه ترا الريحه الكريهه والمكان الحوسه اللي مافيه هوا يجيب اكتئاب ونفسيه..وهو خفي عليه حاولي تمشين له يعني موب كل شي تعصبين عليه عشان مايطفش منك وانتي بعد تطفشين من المشاكل ..عامليه باسلوب حلو صدقيني بيندم خصوصاً انكم تحبون بعض..هذا يمكن فتور يجي بين فتره وفتره فالعلاقه الزوجيه وصلاتك حافظي عليها بوقتها وصلاة الليل كمان لاتفرطي فيها وادعي فيها ترا الله ينزل في هالوقت ويقول هل من داعي فاستجيب له وش نبي اكثر من كذا ؟سبحانه ربي حتى اوقات الاجابه علمناها وكثري استغفار ودايما الكلمه ذي اقولها ((اصلحي مابينك وبين الله يصلح مابينك وبين الناس ))الله يوفقك ويسسعدك ويفرج همك .. سبحـان الله وبــحمده سبحـان الله العظيـم..
حبيبتي ..نصيحه جربيها وربي لتدعين لي اذكارك حافظي عليها هذا اولا ً ثانياً اقرئي سورة البقره...
رشيقة45
رشيقة45
ادعواااااا لي بالشفااااااء ارجووووكم http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=4141731
تيفانيه انيقه
تيفانيه انيقه
عادي حبيبتي يجي احيان بين الازواج فترات يملو من بعض ، يمكن عليه ضغط عمل او اهل وانتي ماراعيتي مشاعره او ماانتبهتي عطيه جوه وخليك مبتسمه دايم وسوي الاكلات اللي يحبها وظبطي مظهرك وشعرك وحطي عطورات جديده
وارسلي له مسجات اذا طلع من البيت شوق وحب وغزل وكذا لاتستحي او تتكبري عادي ، ومافي شي اسممه اهانه بين الازواج ، عادي كلن يرضخ للثاني
واهم شي الدعاء الدعاء الدعاء والاستغفار وصلاة الليل والسنن وشغلي سورة البقره يومياً بالبيت
و ان شاءالله. بيرجع لك زوجك احسن مما كان
لاتنشغلين بالمخلوق عن الخالق .. .. تحياتي
baro0o
baro0o
زوجى نفس الشى سار معه
وانا نفس الش بس لقيت انه اغير من نفسيتى واضحك ولاكنه متضايقه
وربى يرد زى اول واحسن
احيانا يكون عنده ضغوط ومايبى يقولها والرجال كتومين
غيرى نفسيتك وهو بيتغير معك