الضبي

الضبي @aldby_1

عضوة جديدة

التوظيف بنفس المكان

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ........اااااااااااااااااه فيني قهر العالم كله فيني حرة مايعلم فيها الا الله ياعالم ياناس انا تخرجت تخصص حاسب وقدمت على ديرتنا >>>قلت ديرتنا ماقلت الرياض ماقلت جدة ماقلت الدمام ديرررررررررررررتنا تفهمون شلون قريه بنص الصمان ابي اتوظف فيها حاطتها اول خيار ....ولا وظفوني حاطين وحدة من بنات الرياض شفتوا شلون الشقلبه ياناس وزارتنا فيها غباء فيه عدم اهتمام فيها تسيب وعدم دقه يبغون يحلون مشكله الحوادث وهم قاعدين يرمون بنات الرياض بالخرج وبنات الخرج بالرياض وهكذا .........ودي اوصل كلمتي وصوتي للوزير وموقع الوزارة مهو راضي يسمحلى اكتب موضوع مع اني مسجله لمن ماتفعلت العضويه >>>لازم نتكلم مانسكت لازم لازم ماصارت غلاء وبطاله ووووو وساكين صراحة شي يذبح؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!\ :mad:

]
8
761

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم سعد وسعود
أم سعد وسعود
لا وأزيدك من الشعر بيت تم إلغاء بند محو الأميو والتعاقد مع المعلمات وبند الأجور

يعني اللي كانوا يحلمون بالترسيم خسروا الثنتين الوظيفة والترسيم

الله يعينكم بس
الضبي
الضبي
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل فيهم كلهم ...................من اكبر واحد لاصغر واحد .........فسسسسسسسسسسسسساد اداري
نسمة مساء
نسمة مساء
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
فساد اداري مدري الى متى الله ينتقم منهم
REEMA 26
REEMA 26
الله ينتقم منهم

حسبي الله عليهم

الله يورينا فيهم يوووم هالأدارررين اللي بالوزارة اللي مايخافون الله

اختي انا مثلك 3 مرات قدمت على ديرتنا<<<قلت ديرتنا قرية نائيه صح بها جوالات وتلفونات بس تعتبر من القرى النائيه ...

وطبعا ما انقبلت

3 مرات اروح اسافر 1300 كيلو بالسيارة مع الوالد واقدم وبالاخير ما انقبلت<<مع انهم محتاجين..
تخيلي حتى بالقرى صار واسطاااااات

بس الحمدالله على كل حال

<<لمن اسمع باللي ماتو بحوادث احزن وابكي واتخيل روحي مكانهم وربي..وقول انا كذا في نعمه الحمدالله

مع اني في حاجة للوظيفة

الله يرزقنا من واسع ابوابه

وسامحيني على الاطاله بس شي بقلبي قلت اقوله لكم

تحياتي لك
نسمة مساء
نسمة مساء
الله ينتقم منهم حسبي الله عليهم الله يورينا فيهم يوووم هالأدارررين اللي بالوزارة اللي مايخافون الله اختي انا مثلك 3 مرات قدمت على ديرتنا&lt;&lt;&lt;قلت ديرتنا قرية نائيه صح بها جوالات وتلفونات بس تعتبر من القرى النائيه ... وطبعا ما انقبلت 3 مرات اروح اسافر 1300 كيلو بالسيارة مع الوالد واقدم وبالاخير ما انقبلت&lt;&lt;مع انهم محتاجين.. تخيلي حتى بالقرى صار واسطاااااات بس الحمدالله على كل حال &lt;&lt;لمن اسمع باللي ماتو بحوادث احزن وابكي واتخيل روحي مكانهم وربي..وقول انا كذا في نعمه الحمدالله مع اني في حاجة للوظيفة الله يرزقنا من واسع ابوابه وسامحيني على الاطاله بس شي بقلبي قلت اقوله لكم تحياتي لك
الله ينتقم منهم حسبي الله عليهم الله يورينا فيهم يوووم هالأدارررين اللي بالوزارة اللي...
ليش مايطبقون النظام الموجود في بعض دول الخليج الديوان يعطي كل بنت رقم والتوظيف يكون بالاقدميه حتى لو تصبري 3 او 4 سنوات بعدين يجي الدور عليك لا حنا عندنا فوضى ولا في نظام تلاقي بنت توها متخرجه متوظفه على طول وبنات بالبيت من سنوات الله يورينا فيهم يوم