لعيون سوسو دلع وانفطر قلبي وباقي البنات الفرق بين العكر ودم الغزال والعكر المغشوش

العناية بالبشرة

السلام عليكم كثر الحديث والتسأل حول موضوع العكر ودم الغزال وهل هو نفسه وهذالموضوع يجاوب عن استفسار اختي سوسو دلع طبعاانا نزلت الصور بموضوعها وحبيت كمان يكون موضوع مستقل عشان يستفيدو منه البنات اكثر

وللمعلموميه العكر الفاسي غييييييييييييييييييرررررررررررررررر دم الغزال وراح يوضح بالصور
طبعا دم الغزال الكيلو منه ب100 ويستخدم مع الحناء يعطي لون كستنائي او بني فاتح يميل للشقار
ومعلومه اخرى لبنات الرياض الي تبي العكر الفاسي الاصلي الي من المغرب متوفر في المعرض الي بحي المرج قدام هايبر بنده في الركن المغربي وراح ينتهي يوم الجمعه هذي

والحين اتركم مع الصور
هذي صورة العكر المغشوش والي شريته من هنا من العطار ب15 او 20 ريال مااذكر

وهنا صورته لكم في ورقه وهو لونه عنابي غامق عشان تشوفوه عدل

هنا صورة الكرتونه حقت العكر المغشوش

وهذي هي صورة دم الغزال واتمنى يكون واضح لكم واسفه لاني مصورته بجوالي

وهنا بالكيس عشان يوضح اكثر

وهذاالعكر الفاسي الاصلي الي شريته

طبعا بعضكم يسألون كيف عرفت انه اصلي عندي صديقتي مغربيه واخذتها معي لما اشتري وقالت لي انه الاصلي وجبت لها المغشوش وقالت هذا مغشوش
واذا تبون تعرفون الاصلي تحسين فيه لمعه اما المغشوش لونه مره غامق ومافيه لمعه وكمان فرق باللون

وبس هذاالي عندي واي سؤال او استفسار انا حاضره من عيوني
بس ابي شي واحد منكم ابيكم تدعون لي بان الله يعجل شفائي ويجمعني بالي اتمناه ويسخر لي اهله ويسر اموري تكفووووووووووووون يابنات لاتبخلون علي بدعواتكم:44::icon33:
22
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

NOOR AL_HUDA
NOOR AL_HUDA
الله يشفيك من اللي فيك ويسخرلك زوجك واهله تسخير البحر لموسى ومشكوره يالغاليه الف شكر
&فتاة المستحيل&
اي صح بنات نسيت احط لكم بعد هذي الصوره شوفها

وكمان هذا يا بنات مغشوش لاهو عكر فاسي ولاهو دم غزال احسه صبغه شوفه

(بيونه)
(بيونه)
انا عندي هذا اللي تقولين مغشوش

قههههههههههههههرررررر

ان شاء الله بدور الأصلي

موفقه ياعسل

والله يشفيك و ييسر امورك:")
خـرز
خـرز
مشكوره اختي بس ياليت تذكرين لنا ايهم اللي ينفع البشره..؟؟؟
ابي استخدامات العكر الفاسي واستخدامات دم الغزال؟؟؟
ولك وفير الشكر والتقدير.........
دلوعة زوجها
دلوعة زوجها
مشكورة

عندي دم الغزال لونه فوشي مجربته مع الحناء يصبغ لو كان الشعر موب اسود