أم مودزو
أم مودزو
اااخ يا ام كعتو..تراني ذايقه من نفس الكاس..مسكتني نفسها راعية بيت الدبابير والطماط الأحمر خخخخخخخخخخخ...

اظن الفيشل الا ارضاء للحس الجمالي اللي قلتي عنه بس خلينا نشوف راي الحلوات :)
رمش العيون2
رمش العيون2
اعملى فشيل فى مستشفى اى مستشفى بها قسم تجميل وبشره

بالفعل راح تلقين فرق بين تنظيف الصالونات وبين تنظيف المسشفى واسعارهم بعد اكثر من الصالون بشي قليل مقابل النتيجه لى تحصلى عليها مو مهم الفرق وكمان هم قدامك يخلطون المساك والاقنعه ولو انك تحبي التطفل وتقرين المواد لى ينظفون بيها تجدى كلها مواد تجمليه وطبيه وماتسبب التهاب البشره

بلا صالونات بلا هم لعلمك الصالونات ماتستخدمون الا اردء انواع الكريمات والمستحضرات وارخصها

واذا حابه توفرى روحى اشترى جهاز البخار من اى مكان حق تجهيز صالونات وبعدها اشترى المواد القناع والماسك باجود الماركات عندك كلينك مره مستحضراته حلوه وكريتا
او ارخص ماركه وجيده عندك بودي شوب مو غاليه واعملى بنفسك التقشير
أم كعتو
أم كعتو
الأخت اصفر محمر انا قبل فتره بعد عرضت علي اللي فالصالون اسوي ماكينه لشد البشره بس ما حسيت بفرق بعدها ابدا
ولما سألتها متى الاحظ الفرق ؟ قالت بعد 6 جلسات !!!!!!!!!!!!
دلع الاطفال
دلع الاطفال
انا ابد ما اقتنع بالفيشل كلها حيل يخترعونها لنهب الفلوس وهدي الي تعجل التجاعيد كل وحده تشتري مواد واقنعة وماسكات التنظيف الي بالبيت وجهاز البخار مايجي 100ريال واقعدي دلكي بشرتك بزيت وبخريه بالجهاز طبعا بخطوات واخرشي نشا مع ماء الوردومكعب ثلج ربي اتحدى اطلق صالون ولاتنسون في سيروم بالصيدليه اسمه الكولاجين في اخر الخطوات واقسم بالله تخرجين لمبه وتوفرين فليساتك
انا ابد ما اقتنع بالفيشل كلها حيل يخترعونها لنهب الفلوس وهدي الي تعجل التجاعيد كل...
[QUOTE[/QUOكلامك عين العقل ياجوجوانا بصراحه مااحب الصالونات ابدا الا في الضروره القصوى بعدين بشرتي مررره حلوه استخدام لها منظفات ماركات كويسه والحمدالله انا ابد ماابي اخاطر بوجهي:hahaha:راسي مالي وجهي

تحياتي:39:
أم كعتو
أم كعتو
أحمر مصفر دخلت الرابط مشكوره