سؤال بطرح نفسه للي ولدت بالشتاء؟؟؟؟؟ظ

الحمل والإنجاب

حريم من ولدت بهاي الوقت يعني بالشتاء لان موعد ولادتي ان شاء الله قرب واحاتي شلون بولد بهاي الوقت البارد وبدون الاشارب لان طبعي دايم احس ببرودة وهاي من الفدة الدرقية و انا اول ولادة لي بالشتاء ولما كنت اولد اموت برد من التكييف واطلب بطانيتين من الرجفة عجل بالشتاء كيف؟ وبعد سؤالي اش اللي ممكن اسويه لتجنب دخول الهواء بالارحام بهاي الجو البارد الله يستر ويسهل علينا يا رب
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام حصوصي222
ام حصوصي222
اهم شي البشي شررررررراب
وبنطلون داخلي عشان البرد
وحاولى ماتتسبحين الا اذا كان الجو دافي
واشربي زنجبيل ممتاز

حاولي المكان الي تجلسين فيه شغلي مكيف او دفاية زيت اذا تعانين من البروده
والله يعين
وحيدة قطر
وحيدة قطر
هلا ام حصوصي شخبارج وشلون البيبي معاك انا ابفي اعر بعد التحصينات وقن الولاده نفسها اش اسوي وع فكره انا دايما بغد الولادة بطني يتحجر وما اقدر امشي واتالم وامسكي ارحامي ما ادري ليكون كل هاي السولادات والسنيين اللي مضت فيني هوا او اللي يسمونه الشمم هاي هو وانا ما عرف
وحيدة قطر
وحيدة قطر
شدعوه كل المشاهدات اللي دخلوا محد منهم ولد بالشتاء معقولة محد يقدر يفيدني ارجوكم اللي عنده فكره لا يبخل
الرشيييقه
الرشيييقه
up
ام الورود4
ام الورود4
يا قلبي من باجر روحي لسوق واشتري ملابس وملابس داخليه ودلاغات وشيله (ملفع _حجاب _طرحه) <بكل اللغات .......وجاكيتات اهم شيء لانج بوقت عز البرد الحين وعليج بالشغلات الدافيه من مشروبات واكل وخليج بفرااااشج ومتغطيه عدل .......ولاتصير روحاتج الا للحما الله يكرمكم ..........زانا انصحج لاني عانيت بالشتاء مرتين والباجي صرت اوقت الحمال والولاده بالصيف