يا بنات ضروري بالله عليكم

الحمل والإنجاب

بنات الله يخليكم اللي تعرف طريقه او اي شي يجيب الطلق تقوللي انا خلاص في الشهر التاسع ومن ربي ما اولد ما اولد طبيعي لازم بعمليه والدكتوره مصره تولدني لمن اخد 3 اسابيع في التاسع وانا مره تعبانه لا بأقدر انام ولا اجلس واعصابي سايره زي الزفت ماني قادره اتحمل شي خلاص ابغى اولد ابغى شي يجيب الطلق امكن لو شافو معايه طلق يولدوني ... انا قبل كده ولدت في الشهر السابع واللي بعده جبتو في نهاية التامن بس المره هادي الدكتوره مدري ايش فيها ومصره انو هدولا اللي ولدتهم بدري واحد فيهم مات كل مره اروحلها تسألني مين فيهم عايش ومين مات .. سببتلي الاكتئاب حاسه انو لو ولدت على يدها حتى لو مافي شي في البيبي تموتو وتقول هو جا مريض والله شكلها هي مريضه نفسيا ...

ساعدوني الله يخليكم
10
951

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلب غاليها
قلب غاليها
الله ييسر والادتك ويقومك بالسلامة
لاهيه بعيالها
والله ماأعرف يعطوني دائما طلق صناعي وبالنسبه لدكتوره وش جابرك تولدي عندها انا دائما اقول قلب المؤمن دليله واذا انتي في الرياض في دكتوره في مستوصف جدا عادي لكن ماشاء الله عليها زحمه مو طبيعيه وما يهمها الا مصلحت الأم والجنين وساعدتني في ولادتي الأخيره بشكل موطبيعي والله اني احس اكتوفها انرضوا وكل هذا علشان طفلي مايجيه نقص اوكسجين مثل اخوه الي قبله وتراها اتولد طبيعي وقيصري واسمها دكتوره هويدا في مستوصف الرياض امام بنده حي مشرفه والله اني احمد ربي الي قدرلي اني اعرفها
أم سهررر
أم سهررر
الله يسهل عليك
سكـــــــــن الليل
حطيها بقسم الحمل والولاده

منزلين وصفات كثيره تساعد على الطلوق والله يهونها عليكي
بنت البخاري
بنت البخاري
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكوره حبيباتي على نصايحكم ودعواتكم