Super FoFo
Super FoFo
السلام عليكم .. مرحبا حبيبتي سوبر فوفو... شوفي ياقلبي بكلمك بكل صراحه اوكي.. يمكن كلامي مايكون مرتب بس لازم تفهميني عشان مصلحتك؟؟ مافي إنسان فينا مايغلط لكن الغلط انك تستمرين .. ودام عارفه انك غلطانه وتبين تتوبين يعني لسى انتي بخير وقلبك طيب وقريب للخير,, لازم تتوبين والله مانظمن متى نموت والله... اعرف والله وربي شاهد ماكذبت عليك ,, كانت تعشق الرقص تموت عليه وتحب تطلع وتروح وتجي والصلاه لك عليها.. تخيلي مرضت وصارت كل اسبوعين تسوي غسيل للمعده والحوض عندها صار فيه تأكل واظطرو يسون لها حوض صناعي يعني ماتقدر تقوم وتصلي وتروح الحمام اعزك الله...... وتابت وربي تبكي دم على ايامها اللي فاتت وهي بعيده هن ربها والله انها تقول اتمنى ارجع زي ما انا بس عشان اصلي بس ,, تقول بس ابي اسجد عشان ماقوم من سجدتي طول عمري لعل الله ياخذني وانا عليها حطي نفسك مكانها بسم الله عليك من الشر بس شوفي.. كافي نروح الحمام اكرمك الله وتقفلين وتطلعين وماحد يشوفك اجل شوفي هي كيف ماهي قادره.. اختي من ترك شي لله ربي عوضه.. خليك قريبه منه وصادقه مع رب العالمين ربي مايضيع احد روحي توضي وصلي وادعي وابكي وانسي كل شي سويتيه وصار وقولي يارب تركت كل شي لجلك ولجل حبك والله بتحسين براحه ماقد حسيتي فيها من قبل وان عند كلامي.. اللي كنتي تسوينه وخايفه امك لاتدري خافي من ربي قبل لانه يستاهل اننا نخاف منه كم مره سترك ربنا.؟؟؟ كم مره طلعك من مشاكل تنامين وتصحين تلاقينها انحلت.؟كم مره فرجها عليك..؟ والله والله والله يستحق العباده اختي والله لجل اني احببتك في الله اتمني اتمني تبعدين عن كل مايغضبه الله يهديني واياك وجميع بنات المسلمين يارب دعواتك لي بس.. اي شي انا حاضره
السلام عليكم .. مرحبا حبيبتي سوبر فوفو... شوفي ياقلبي بكلمك بكل صراحه اوكي.. يمكن كلامي مايكون...
كم مره سترك ربنا.؟؟؟ كم مره طلعك من مشاكل تنامين وتصحين تلاقينها انحلت.؟كم مره فرجها عليك..؟

مره اثرت فيني الكلمه...الله يوفقك ويسعدك بالدنيا وبالآخره كلامك أثر فيني كثير وخليتيني انتبه على اشياء غافله عنها ... الحمد لله اني كتبت هالموضوع احسه بينقذني من الغفله الي انا فيها .... مشكوره الله يجزاك الف خير ويارب يحقق كل امانيك لانك ساعدتيني
Super FoFo
Super FoFo
×ام خطاب×

الله يجزاك الف خير مشكوره عالمساعده والله كثير افكر بوساخة الدنيا ابي اطلع منها واتقرب لربي
ويارب يغفر لي ... الله يوفقك ويسعدك ويحقق امانيك ومره مشكوره عالكلام يعطيك العافيه
Super FoFo
Super FoFo
gaamra gaamra :
اول شيء التحقي بدار لتحفيظ القرآن فيه مسائي وفيه صباحي اختاري الي يناسبك والله والله بتلقين من يساعدك ويشد من ازرك
اول شيء التحقي بدار لتحفيظ القرآن فيه مسائي وفيه صباحي اختاري الي يناسبك والله والله بتلقين من...
والله ياليت اتمنى وببحث عنها بالرياض.. مشكوره عالمساعده الله يعطيك العافيه ويسعدك ويوفقك ويحقق كل امانيك ... ان شاء الله بحاول احفظ القران
Super FoFo
Super FoFo
اسال الله العظيم لك توبه قبل الممات وشهادة عند الممات ..الندم يدل ع التوبه حمدلله انك رجعتي لربي وحاسبتي نفسك وعرفت يانك غلطت استغفر ربي والله سبحانه غفور رحيم يقبل توبه العبد ويغفور الذنوب مهما كانت واتايب عن الذنب كمن ليس له ذنب .. وابليس يوسوس لك انو ربي مارح يغفر لك لا ربي رحيم غفور سبحانه .. ربي يتوب علينا وعليك ياارب ويغفر لنا جميعا
اسال الله العظيم لك توبه قبل الممات وشهادة عند الممات ..الندم يدل ع التوبه حمدلله انك رجعتي لربي...
يارب يقبل توبتي ويغفر لي ... ويارب يغفر لك ويغفر لجدتك ويرحمها ويسكنها فسيح جناته ..
والله في كثير بنات يضحكون علي لاني صرت اقولهم حرام الي تسوونه المشكله يردونها لي يقولون انتي مسويه بعد عرفتي هالاسلوب؟ ماادري شلون اتعامل معهم وان قلت معد اسويه شوفي التريقه كيف ... فعشان كذا قلت اخترتكم تساعدوني ويارب يسعد كل وحده فيكم
Super FoFo
Super FoFo
شوفي انتي زيي كنت خايفة مرره لين تركت الاغاني بالتدريج كنت ليل صبح اغاني تركتها الحمد لله الا اذا شغلوا البيت طيور الجنه اتهاوش معهم اقصر للصوت وكذا المهمصرت اتصدق دايم ادعي دايم اقرء البقره وادعي لاخلصت مو لازم كلها تقرين كل يوم اقري ماتيسر منه ولا جا من بكره كملي وكذا والحمد لله ارتتتتتتتتتتتتتتتحت وصلاة الليل لاتنسنها والله انها راحة سبحان الله عليك بالصدقة تراها تطفي غضب الرب قبل تتصدقين انويها بنية هالشي واشياء ثانية ولك ولوالديك ولما تدفعينها ادعي كل اللي تبينه سمعت انه مستجاب والحمد لله هذي طريقتي والاستغفار جربي ماراح تخسرين شي واي شي تبينه انا بالخدمة ارسلي خاص ... الله يثبتك ويثبتني اللهم امين قولي هالدعاء دااااايم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك
شوفي انتي زيي كنت خايفة مرره لين تركت الاغاني بالتدريج كنت ليل صبح اغاني تركتها الحمد لله الا اذا...
كيف اتصدق بالنيه؟ يعني وش اقول؟ وكيف يعني لوالدي؟ ومتى ادعي بعد مااتصدق والا لمن اعطي الصدقه اقوله ادعي لي كذا يعني؟
والله استحي من نفسي لمن اسأل كذا اسأله بس بليز جاوبيني وساعديني والله يعطيك العافيه ويسعدك ويوفقك ويارب ثبت قلبك وقلبي على دينك مشكوره عالكلام .. ايه صح وبسألك لمن تقرين القران تتوضين قبله ؟