* بكرى احلى *

* بكرى احلى * @bkr_ahl

كبيرة محررات

النظر عند حديثي الولاده

الأمومة والطفل

كيف ممكن ان نكشف اذا الطفل عنده مشاكل بالنظر دون الذهاب الى الطبيب؟

انا اعرف ان الطفل نظره ما يصير كويس الا بعمر شهرين تقريبا
يعني اذا عمره اقل من شهرين يكون النظر غير واضح

هل صحيح هذا الكلام؟

عندنا طفله في العائله عمرها 3 اسابيع اشعر انها لاترمش كثير, احيانا كثيره تقوم بتركيز نظرها على نقطه معينه لفتره من الزمن (عشر ثواني) بدون ان ترمش, تنظر الى اعلى كثيرا

هذا طبيعي؟ هل هناك طريقه اكثر اعرف اذا نظرها طبيعي؟ علما ان والديها لن يوافقوا ان نذهب بها لطبيب و سوف يقولوا اني ابالغ...

حابه يكون في اختبار اقدر اعمله في البيت...مثلا تعرضيها لضوء قوي و اشوف رده فعلها

لانها لما تتعرف لصوت قوي مثل رن الجرس فانها تعطي رده فعل

شكرا
5
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المغتربه عن اهلها
لاتخافي عزيزتي كل الاطفال كذا سبحان الله السمع عندهم يكون اقوى من النظر حتى وهم جوا الرحم يسمعو بوضوح...
بعدين3 اسابيع توها لاتخافي انا بنتي كانت ف النفاس وحدها من عيونها حدقتها مايله حسبتها حولا لكن الدكتور طمنني وفعلاالحمدلله الان نظرها كويس...لاتوجهي لنظرها شي اصلا هم ف كل تطعيم يكشفو ع البيبي واذا ودك تطمني خليهم يكشفو ع بصرها اثناء التطعيم...
toto-1
toto-1
لاتخافي عزيزتي كل الاطفال كذا سبحان الله السمع عندهم يكون اقوى من النظر حتى وهم جوا الرحم يسمعو بوضوح... بعدين3 اسابيع توها لاتخافي انا بنتي كانت ف النفاس وحدها من عيونها حدقتها مايله حسبتها حولا لكن الدكتور طمنني وفعلاالحمدلله الان نظرها كويس...لاتوجهي لنظرها شي اصلا هم ف كل تطعيم يكشفو ع البيبي واذا ودك تطمني خليهم يكشفو ع بصرها اثناء التطعيم...
لاتخافي عزيزتي كل الاطفال كذا سبحان الله السمع عندهم يكون اقوى من النظر حتى وهم جوا الرحم يسمعو...
ما عندي خلفيه

بس انا اذكر بنتي كانت كذا
am tala
am tala
انا بنتي بعد كانت كذا لدرجه اني قلت شكل بنت بسم الله عليها عمياء
بس امي قالت لي عادي كل الاطفال كذا وفعلا صار عادي
لاتخافين علي قريبك واذا هو يرفع عيونه فوق لبسوه قبعه
اذكر ولد عمي يرفع عيونه ويحب يناضر في اللمبه ولبسوه قبعه وصار الحين عادي
madyh11
madyh11
ماتخافي حبيبتي مافيها شي عااااادي
سامية نجد
سامية نجد
على قولة البنات عادي وتطمني طبيعي
انا اذكر بنتي اعيونها اتقلبهم كنها مهرج
ولا اعيونها تصير حولا واغشي من الضحك تذكرني بعادل امام يوم يقول ((أنا حوليت يارقاله))