sery 25

sery 25 @sery_25

عضوة نشيطة

ماعجبتني الاقسام المطروحه..الحل؟؟

الدراسة والبعثات

انا خريجه ادب انجليزي و لااحب المواد العلمية والاقسام المطروحه للابتعاث كلها داخل فيها رياضيات و حساب و احصاء..غير كذا كيف الواحد يدرس دراسات عليا في قسم ماعنده خلفية عنه يعني ماراح يبدا من الصفر هذي دراسات عليا...
2-وش ممكن تشتغل وحدة معها ماستر ولا دكتوراه في الاقسام هذي؟؟
3-اي واحد احسن فيهم؟؟
4-احس انهم صعبين صح؟؟
5-كم سنه دراسة الماستر و كم سنه الدكتوراه؟؟
6-التحوييييييييييييل..كيف لازم ادرس بالقسم فترة و بعدين احول.. كم طيب؟؟اقدر احول الي قسم ابيه حتى لو مو موجود بالقائمة؟؟كيف التحويل سهل صعب له شروط؟؟
7-كثير اسمع يقولون الدراسة برا اسهل من هنا..بصراحه انا اشوف هنا تعقيد..مدري هناك..من اي ناحيىة اسهل؟؟كيف نظام الدراسة..عالماستروالدكتوراه لان قريبتي تفكر تاخذ دكتوراه من هناك؟؟

انتم وش رايكم وحده ودها تكمل بس الاقسام مدري ماحبيتها مرة ..وش السواة؟؟
وطبعا مافي امل اروح على حسابي
5
722

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

السندريلا الهادئه
ماعندي علم بس حبيت ارفع الموضوع
لا للخلطات
لا للخلطات
لأ عزيزتي ماتقدرين تحولين لتخصص غير المسموح ,, اما تختارين من الاقسام المطروحة او تدرسين وتتخرجين على حسابك التخصص اللي تبغينه
او انك تقدمين على احدى الجامعات السعودية كمعيدة وتقدمين طلب ابتعاث منهم بعدين

بالنسبة للتخصصات شوفي اللي يناسبك والمواد اللي انتي اشطر فيها

المدة تختلف من جامعة لجامعة وتخصص لاخر ومن بلد لبلد

من ناحية الدراسة اسهل لا مو اسهل يبغالها اجتهاد وشد حيل وتعب ,, بس على قد تعبك راح تلاقي نتيجة ان شالله
sery 25
sery 25
لأ عزيزتي ماتقدرين تحولين لتخصص غير المسموح ,, اما تختارين من الاقسام المطروحة او تدرسين وتتخرجين على حسابك التخصص اللي تبغينه او انك تقدمين على احدى الجامعات السعودية كمعيدة وتقدمين طلب ابتعاث منهم بعدين بالنسبة للتخصصات شوفي اللي يناسبك والمواد اللي انتي اشطر فيها المدة تختلف من جامعة لجامعة وتخصص لاخر ومن بلد لبلد من ناحية الدراسة اسهل لا مو اسهل يبغالها اجتهاد وشد حيل وتعب ,, بس على قد تعبك راح تلاقي نتيجة ان شالله
لأ عزيزتي ماتقدرين تحولين لتخصص غير المسموح ,, اما تختارين من الاقسام المطروحة او تدرسين وتتخرجين...
السندريلا..الله يعطيك العافيه ..
لا للخلطات..مشكورة اختي عالمعلومات القيمة..المشكلة انا خايفة لاني احس مقبلة على مجهول..ماعندي خلفية ابدا ابدا ابدا عن اي قسم مطروح..مدري عن طبيعة االمواد بشكل عام..كل تخصص وش ديرسون باضبط؟؟
وانا وحده ماعندي خلفية عنها و لاسبق درستها..تتوقعون اقدر انجح فيها ..بتون مناسبة لمستواي كمبتدئه؟؟
ميتوم
ميتوم
اب