احب هالفن
احب هالفن
مرحبا طريقة الكعك بالتمر قريبا رح انزلها فيديو انتظروني
مرحبا طريقة الكعك بالتمر قريبا رح انزلها فيديو انتظروني
ننتظر
احب هالفن
احب هالفن
lweena lweena :
اهلين حبيبتي. عدم الموءاخذه كنت مشغوله كتير اليوم توني اشوف الاسئله. !- نوع السمنه حيواني او نباتي الاثنين ممتازين للعكك 2- تسيح الدهن على النار في حاله استعماله لعمل كعك الطحين فقط اما اذا كان لعمل كعك السميد لالالالا يسيح يترك بحراره الغرفه ليصبح طري و يفرك به السميد. عندما تسيحي الدهن على النار لاستعماله بعمل كعك الطحين حركيه اولا بالملعقه الخشبيه ثم بعد ان تهدا حرارته افركيه بين راحتي يديك حتى تصبح كل حبه طحين مغطاه بالدهن هذا يعمل على كعك هش و مقرمش. 3- هذه الوصفه اللي بعثنيها لي على الخاص ممازه جدا جدا و كيلو الطحين به تقريبا 7 اكواب مثل اكواب الحبن. و عاده وصفه الكعك الجيده تحتوي لكل 7 اكواب طحين او سميد يجب ان تحتوي من اثنان الى اثنان و نصف من السمنه يعني بيطلع الكعك هش و على اصوله مثل الجاهز. 4- ملاحظه صاحبه الوصفه عن البكم باودر تدل على انها ذات خبره فعلا. لانه استعمال البكم باودر بالكعك يجعله يقرش. ممكن انك تضيفي على وصفتها بعد اذنها نصف ملعقه صغيره من البيكن صودا بالاضافه الى البكن باودر. البيكن صودا بيخلي الكعك كانه طبقات هشه. 5- الكثير نصحوك بوصفات الاخت ام ناصر و فعلا وصفاتها ممتازه ما شاء الله . انا جديده على الموقع و فعلا وصفات الاخت ام ناصر من الوصفات اللي لفتت نظري بالموقع. الله يعطيها العافيه. ارجو الن يكون الكل استفاد من هذه الاسئله و الاجوبه. و اي سوءال اخر من عيوني :)
اهلين حبيبتي. عدم الموءاخذه كنت مشغوله كتير اليوم توني اشوف الاسئله. !- نوع السمنه حيواني او...
مشكوررررررة بس تم عندى سؤال واحد الحين شو الفرق لو سيحناها ولا خليناها بدرجة حراره الغرفه وفركناها بالطحيين ؟؟؟؟؟؟؟؟يعني باختصار شو الفرق اذا سيحتها او خليتها بدرجة حراره الغرفه (هذا بالنسبة لكعك الططحين )...

وكمان بس سؤال وحدة فلسطيينه عطتنى مقاديرها وكانت بالسميد المقادير كالتالي:

3 كوب طحين
3 كوب سميد وسط او ناعم
1 كوب سمنة او زبدة افضل ونصف مازولا(يعني المجموع ا كوب ونص)وقالت انى اخليه طوال االليل المادة الدهنيه بالسميد والطحين.....بس طريقتها مختلفه انتى اتقولين مااسيحها بس هي قالت انه اتخلي السمنة او الزبدة والزيت يغلوا على النار ثم يضاف االطحيين والسميد ويدعك جيدا (احترت شو الفرق اسيح او مااسيح ؟؟؟)ومقادير الماي ماعرفت تعطيني اياها كم وانا ماعرف كيف اعرف انها خلاص ماتريد ماي زياده ارجو انكم انتوا اللى عندكم خبره تخبرونى ومشكورة ثم مشكورة ثم مشكورة والله ينولج اللى ببالج وفعلا ام ناصر لا يعلي عليها
noga2005
noga2005
مرحبا بالجميع
الوصفة صارت نازلة فيديو
اتفضلوا شوفوها
noga2005
noga2005
احب هالفن
احب هالفن
مشكوررررررة بس تم عندى سؤال واحد الحين شو الفرق لو سيحناها ولا خليناها بدرجة حراره الغرفه وفركناها بالطحيين ؟؟؟؟؟؟؟؟يعني باختصار شو الفرق اذا سيحتها او خليتها بدرجة حراره الغرفه (هذا بالنسبة لكعك الططحين )... وكمان بس سؤال وحدة فلسطيينه عطتنى مقاديرها وكانت بالسميد المقادير كالتالي: 3 كوب طحين 3 كوب سميد وسط او ناعم 1 كوب سمنة او زبدة افضل ونصف مازولا(يعني المجموع ا كوب ونص)وقالت انى اخليه طوال االليل المادة الدهنيه بالسميد والطحين.....بس طريقتها مختلفه انتى اتقولين مااسيحها بس هي قالت انه اتخلي السمنة او الزبدة والزيت يغلوا على النار ثم يضاف االطحيين والسميد ويدعك جيدا (احترت شو الفرق اسيح او مااسيح ؟؟؟)ومقادير الماي ماعرفت تعطيني اياها كم وانا ماعرف كيف اعرف انها خلاص ماتريد ماي زياده ارجو انكم انتوا اللى عندكم خبره تخبرونى ومشكورة ثم مشكورة ثم مشكورة والله ينولج اللى ببالج وفعلا ام ناصر لا يعلي عليها
مشكوررررررة بس تم عندى سؤال واحد الحين شو الفرق لو سيحناها ولا خليناها بدرجة حراره الغرفه...
مقدار الخميرة ملعقة ونصف خميرة