مكاوية مووووت
انا بعد فاتورتي جت كثيررره مب عادتي اصرف هالمبلغ بس الشكوى لله بالنسبه للاكل يابنات لاتبخلون علي انفسكم او عيالكم صراحه اهم شي الاكل بس اللي يخلص الفلووس المطاعم يعني اكلوا بالبيت بس جيبوا كل شي يشتهووونه عيالكم حتي لو كان غالي بصراحه اللي ماله داعي اسرافنا بالمولات والمطاعم
انا بعد فاتورتي جت كثيررره مب عادتي اصرف هالمبلغ بس الشكوى لله بالنسبه للاكل يابنات لاتبخلون...
انا معاكي وبقوة يااماني :o

من جد انا كنت كل اسبوع مول وتعرفوا جدة احلى شي مولاتها

بس خلاص حطينا حد وسرنا واحد اسبوع بس مول يعني 200

ريال بس انا اولادي اربعة ماشاء الله وتتراوح اعمارهم

يعني الولدين الصغار كرت شحن ب50 والعشاء 100 ريال

ادري راح تخنقوني بس شوفو كل فرد 25 ريال وجبة

والوجبات دحين صارت غالية وانا الفقيرة المسكينة اخذ

شاورما واحيانا ادلع نفسي راح تسالوني طيب و50 الباقية

تروح ليموزين عندنا خميس وجمعة تغلى الاسعار للمشاوير

وال 50 مو كلها ليموزين يعني يمكن 30 و20 الباقية تروح

فشار دونات سنابون او او او بسسسسسسسسس

بس احسهم مرة يخرجوا وهم مبسوطين الحمد لله

هذا مافي جعبتي ولي باك:p
اماني حلوه
اماني حلوه
انا معاكي وبقوة يااماني :o من جد انا كنت كل اسبوع مول وتعرفوا جدة احلى شي مولاتها بس خلاص حطينا حد وسرنا واحد اسبوع بس مول يعني 200 ريال بس انا اولادي اربعة ماشاء الله وتتراوح اعمارهم يعني الولدين الصغار كرت شحن ب50 والعشاء 100 ريال ادري راح تخنقوني بس شوفو كل فرد 25 ريال وجبة والوجبات دحين صارت غالية وانا الفقيرة المسكينة اخذ شاورما واحيانا ادلع نفسي راح تسالوني طيب و50 الباقية تروح ليموزين عندنا خميس وجمعة تغلى الاسعار للمشاوير وال 50 مو كلها ليموزين يعني يمكن 30 و20 الباقية تروح فشار دونات سنابون او او او بسسسسسسسسس بس احسهم مرة يخرجوا وهم مبسوطين الحمد لله هذا مافي جعبتي ولي باك:p
انا معاكي وبقوة يااماني :o من جد انا كنت كل اسبوع مول وتعرفوا جدة احلى شي مولاتها بس خلاص...
يعني كم مره تروحين للمول مافهمت عليك؟
**نوارة**
**نوارة**
شكلي وصلت الحملة متاخرة مررررررررررة

انا علي وجه ولادة وعندي طفلين بالمدارس وراتب زوجي 6 الاف
طبعا اللي زعلني وخلاني انتبه علي حالنا انا مو قادرين نوفر حق المستشفي 3000 عشان اولد بخاص ولا قادرة اجهز زي العالم والناس
نادرا ماناكل بالبيت يعني مااطبخ ولا نقضي للبيت الا اشياء خفيفة نتعشي ونتغدي من برا تقريبا يوميا 30 ريال

هذي مصاريفنا
1700 قسط للبنك وراح بالاسهم الله يعوض علينا
650 رسوم مدارس
500 فواتير - جوالين وتلفون وكهرباء
650 بنزين ودخان وايجار استراحة لزوجي
200ننزل نشتري اغراض من السوبر ماركت اشياء خفيفة مو اغراض طبخ
200 مصروف مدارس
1000 جمعية

يصفي من الراتب1100يكون منه غدانا وعشانا ومصاريف البقالة ولو احتجنا مستشفي
اول ماينزل الراتب نسدد اللي علينا ويصير باقي بس 1000 طبعا نتأزم وزوجي يقول مالازم نقضي للبيت

واسواق نادرا جدا ماانزل وان نزلت مشترواتي قليلة حتي مولات والعاب ووجبات من برا مافي
يعني احس اننا محرومين ومو عايشين ومع ذلك مايصفي من الراتب شئ

واحيانا بفكر ان زوجي اخذ حقه من الراتب بايجار الاستراحة والدخان واولادي كمان ياخذو مصروف يومي وقسط مدارس
اما انا ضايعة ولو صفي لي 10 ريال بالشهر كويس
نفسيتي مرة متأثرة ومتأزمة من الوضع ماصار عندي ملابس ولا ماكياج ولاشئ واهم شئ لما احتجت المستشفي عشان الولادة كمان مافي واذا طلبت يكون مابقي غير 1000
مو معقول اشتري ملابس وماناكل!!

وكمان راح يجي بيبي وراح تكون له مصاريف خاصة

ماادري وين الخلل بالميزانية ؟؟
اتعب وانا احاول اعدل فيها مع اني احس انها ماراح تتعدل من شهر واحد يعني يبغالي نظام لكم شهر اضغط نفسي لين تتعدل
وزوجي يقول ان الخلل اننا نصرف كل يوم 30 عالغدا والعشاء بس انا مااحسها هي السبب يعني لو كلف اكلنا 300 بالشهر نفسها لو اشترينا دجاج ورز وطبخت بالبيت بس هو بيحملني المسؤلية باي شكل

حتي لما افكر اطبخ بالبيت البيت فاااااااااااااضي ماف شئ ابد غير سكر وشاهي وقهوة وملح واجبان بالثلاجة وكذا اشياء خفايف.. يعني يبغاله ميزانية عشان ابدا اطبخ بالبيت
المجنووووونه
المجنووووونه
شكلي وصلت الحملة متاخرة مررررررررررة انا علي وجه ولادة وعندي طفلين بالمدارس وراتب زوجي 6 الاف طبعا اللي زعلني وخلاني انتبه علي حالنا انا مو قادرين نوفر حق المستشفي 3000 عشان اولد بخاص ولا قادرة اجهز زي العالم والناس نادرا ماناكل بالبيت يعني مااطبخ ولا نقضي للبيت الا اشياء خفيفة نتعشي ونتغدي من برا تقريبا يوميا 30 ريال هذي مصاريفنا 1700 قسط للبنك وراح بالاسهم الله يعوض علينا 650 رسوم مدارس 500 فواتير - جوالين وتلفون وكهرباء 650 بنزين ودخان وايجار استراحة لزوجي 200ننزل نشتري اغراض من السوبر ماركت اشياء خفيفة مو اغراض طبخ 200 مصروف مدارس 1000 جمعية يصفي من الراتب1100يكون منه غدانا وعشانا ومصاريف البقالة ولو احتجنا مستشفي اول ماينزل الراتب نسدد اللي علينا ويصير باقي بس 1000 طبعا نتأزم وزوجي يقول مالازم نقضي للبيت واسواق نادرا جدا ماانزل وان نزلت مشترواتي قليلة حتي مولات والعاب ووجبات من برا مافي يعني احس اننا محرومين ومو عايشين ومع ذلك مايصفي من الراتب شئ واحيانا بفكر ان زوجي اخذ حقه من الراتب بايجار الاستراحة والدخان واولادي كمان ياخذو مصروف يومي وقسط مدارس اما انا ضايعة ولو صفي لي 10 ريال بالشهر كويس نفسيتي مرة متأثرة ومتأزمة من الوضع ماصار عندي ملابس ولا ماكياج ولاشئ واهم شئ لما احتجت المستشفي عشان الولادة كمان مافي واذا طلبت يكون مابقي غير 1000 مو معقول اشتري ملابس وماناكل!! وكمان راح يجي بيبي وراح تكون له مصاريف خاصة ماادري وين الخلل بالميزانية ؟؟ اتعب وانا احاول اعدل فيها مع اني احس انها ماراح تتعدل من شهر واحد يعني يبغالي نظام لكم شهر اضغط نفسي لين تتعدل وزوجي يقول ان الخلل اننا نصرف كل يوم 30 عالغدا والعشاء بس انا مااحسها هي السبب يعني لو كلف اكلنا 300 بالشهر نفسها لو اشترينا دجاج ورز وطبخت بالبيت بس هو بيحملني المسؤلية باي شكل حتي لما افكر اطبخ بالبيت البيت فاااااااااااااضي ماف شئ ابد غير سكر وشاهي وقهوة وملح واجبان بالثلاجة وكذا اشياء خفايف.. يعني يبغاله ميزانية عشان ابدا اطبخ بالبيت
شكلي وصلت الحملة متاخرة مررررررررررة انا علي وجه ولادة وعندي طفلين بالمدارس وراتب زوجي 6...
واحنا نستحي من كل شئ
ماجابنا تحت الا الحياءاللى بغير محله
غادة الحنونة
غادة الحنونة
مساكم بالخير والسعادة والتوفير

ابشركم بعت بضاعتي ولله الحمد
الي هي اباريق شاهي جديده مني محتاجتها بس مركمه بالدولاب بنصف قيمتها
وصواني
وحماصة توست
واحس بفرحه ياربي لك الحمد
وتوووووووووووووبه اشتري الا الي انا محتاجتهم ع قولة الوالده نشتري منك هالمره المرة الثانيه ياويلك تشترين امسكي يدك

الله يفك كربتي قولوا ااااااااااااااااااااااامين