سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
يسلمك ويسعدك ربي سعوديه ذوق يالله خلي الاهل يتعاملو معاه والله حلوو ومريح والفواتير تذكرين اول ما طلعت الفواتير حتى الرسائل على مين منرسله كل شي مسجل يعني لا صغيره ولا كبيره الا تلاقيها في الفاتوره يعني تقدري تحددي مين اللي ستهلك منك مكالمات ورسائل وتعطيه انذار يا هم يتواصلون معاك يا راح يتم تقليص المكالمات وعدد الدقائق هههههههههههههههههههههههه ايش رايك ههههههههههه حتى بالتفاصيل عملنا خصومات رائعه
يسلمك ويسعدك ربي سعوديه ذوق يالله خلي الاهل يتعاملو معاه والله حلوو ومريح والفواتير تذكرين...
خخخخخخخ

يوووه ذكرتيني .. كانت كل شاردة ووارده مسجله :22:

ابششرك انا مو مدمنه اتصالات ولا رسايل .. اللي يبيني يتصل << :22:

قلت لاخوي قبل شوي عنها استاااااااانس .. الله يسعدك :30:
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
ياحبي انتي ..

مكاويه خلاص سميني سعوديه اب :22:

تدرين على طاري النادي .. لي فترة اقول بادخل نادي وماادري ايش وانشغل واطنششه :angry2:

وش رايك ندخل انا وياك خخخخ

تدرين انا مشكلتي اني ادور بدولابي ملابس وربي لسى بالورقة حقتها ولا انلبسست .. والسبب << ضاقت علي مررررة

والله اكثرها ب900 وب500 ولاتقل عن كذا :( حرام والله

:::::::::::

وبالنسسبة لك ياسندريلا تذكرت انك ذكرتي مشكله عندك هي انك لو تلخبطت عندك الميزانيه ولو بشئ بسيط << يروح تعبك ويمكن يجيك عجز :: هذا اللي فهمته من كلامك ..

انا نفسسس وضعك .. بس تدرين انا اقول مثل ماقالت حبيبتي مكاويه .. السبب انه اصلا الان قاعدين نعدل الاشياء اللي سويناها زمان .. بمعنى قاعدين ندفع الثمن :22:

بس انا لان بيتي تاثيث .. فلاعب بالميزانية :16:

شوي شوي وان شاء الله توصلين مرحلة الاستقرار يارب .. و انا كمان ..

:::::::::::::::
اماني حلوه
اماني حلوه
سؤال يخص اللي مو متوظفات كم لازم يكون مصروفك كزوجه

بصراحه احس بظلم انا مااخذ شي كله للعيال يادوب ميه ريال بالشهر ؟؟؟

هل تاخذون مصروف معين وتخلينه على جنب سواء صرفتيه او لااا ؟؟

ناويه احشر ابو الشباب بزاويه بمناسبة العلاوه والزياده الله لايحرمنااا من المكرمات الملكيه
ام فهد وخالد
ام فهد وخالد
الله يسلمكم مكاوية واماني الحلوة ونيراز

ونفس مشكلتك ياسعودية اب عندي اشتري وازيد في الوزن

عندي امل انحف بعد الولادة ان شاء الله

الحملة علمتني حاجة مهمة جدا ماعمري سويتها تركت في البيت مصروف الاسبوع هذا وما اخذته معاي لان لو اخذته باصرفه

نفعنا والله لان دايما نجي عالحديدة ونستنى الراتب والقاعدة لا للسلف الحين الامور تمام باذن الله ماغيربعض الاعطال المنزلية

مع الراتب ان شاء الله ونبدا محرم باذن الله بداية اقوى مع اني لازلت غير متحكمة تماما لان اوصي زوجي على اغراض يجيب زيها زيادة

بحجة انه ماعاد بيروح يشتري واليوم الثاني وهو رايح هاه وين الاتفاق - يقول بس اليوم _وعلى ذا الحال شكلي باتعلم اسوق واروح بداله خخخخخخ
وردة لاتذبل
وردة لاتذبل
موضوع رائع
الشكر الجزيل لصاحبة الموضوع
وفقها الله