جامعية من ام القرى
رفع
الوردة الناطقة
رفع
ملكه بعفافي
ملكه بعفافي
أنا ربطته بعد ماطلعت من المستشقى لمدة شهر أشيلة وقت النوم بس وكان بالشماغ والطريقة من تحت لفوق إن شاء الله فهمتي علي
أنا ربطته بعد ماطلعت من المستشقى لمدة شهر أشيلة وقت النوم بس وكان بالشماغ والطريقة من تحت لفوق إن...
مافهمت:44:
شوق الحب
شوق الحب
حبيبتي أنا أربط بطني بعد الولادة على طول طبعاً أنا طبيعي أول ما أخرج من غرفة الولادة وأقدر أقوم على حيلي وأروح دورة المياة وأستحم ُم أكون مجهزة لي حزام خاص موالشماغ لأن الشماغ قصير وما يكفي لربط ولا المشد الأندونيسي لأنه يسبب نزول في الأرحام بس خذي لك قماش من المحلات مثل الشاش على ما أظن أسمه دوت بس شكله مثل الشاش الكطبي خذي لك 10 أمنار موغالي المتر بحوالي 3 أو 4 ريالات ثم أتركي الطول زي ماهو ولكن العرض قية بنصف يعني يسير عندك حزامين أستخدمي واحد والثاني أتركيه إذا غسلتي الأول وأبدئي أربطي بطنك من تحت إلى فوق يعني إلى تحت صدرك بالضبط وشدي كمان بقوة ولا تنزلينه إلا إذا دخلتي تستحمي وعلى طول أربطي بعد الأنتهاء من الأستحمام لمدة أربعين يوم وأنا اربط بطني كمان وقت الدورة بس بشماغ وترا ماشاء الله عند ثلاث أطفال وبطني لأصق في ظهري مع أن جسمي حلو لأهو وسط والكل يسألني وش تسوين في بطنك مالك بطن

أدعوا لي ربي يستجيب كل دعواتي
شوق الحب
شوق الحب
حبيبتي أنا أربط بطني بعد الولادة على طول طبعاً أنا طبيعي أول ما أخرج من غرفة الولادة وأقدر أقوم على حيلي وأروح دورة المياة وأستحم ُم أكون مجهزة لي حزام خاص موالشماغ لأن الشماغ قصير وما يكفي لربط ولا المشد الأندونيسي لأنه يسبب نزول في الأرحام بس خذي لك قماش من المحلات مثل الشاش على ما أظن أسمه دوت بس شكله مثل الشاش الكطبي خذي لك 10 أمنار موغالي المتر بحوالي 3 أو 4 ريالات ثم أتركي الطول زي ماهو ولكن العرض قية بنصف يعني يسير عندك حزامين أستخدمي واحد والثاني أتركيه إذا غسلتي الأول وأبدئي أربطي بطنك من تحت إلى فوق يعني إلى تحت صدرك بالضبط وشدي كمان بقوة ولا تنزلينه إلا إذا دخلتي تستحمي وعلى طول أربطي بعد الأنتهاء من الأستحمام لمدة أربعين يوم وأنا اربط بطني كمان وقت الدورة بس بشماغ وترا ماشاء الله عند ثلاث أطفال وبطني لأصق في ظهري مع أن جسمي حلو لأهو وسط والكل يسألني وش تسوين في بطنك مالك بطن أدعوا لي ربي يستجيب كل دعواتي
حبيبتي أنا أربط بطني بعد الولادة على طول طبعاً أنا طبيعي أول ما أخرج من غرفة الولادة وأقدر أقوم...
هذي تعديل بعض الأخطاء