UMM_BDR
UMM_BDR
اختي لاتضيقين صدرك خلاص دفعتي عربون (ما اتوقع يرجعونه) ونويتي تسوين عندهم.. أجل لاتدورين ورا كلام الناس.. كذا بتتعقدييييييييييين وتتعبين

انا مثلا فصلت مطبخي واخترنا ثلاجه سامسونج(بس لسا ماشريناها) وسوينا مقاساتها بالمطبخ
واجي قسم الاجهزه المنزليه وابحث عن ثلاجات سامسووونج وأنواااااااع السب فيهاا لين تعقدت
ولقيت كم بنت مدحوها
اخر شي قلت بتوكل واخذها ومابقعد ابحث وراها دام اني اخترتها باقتناع

والله يوفقك يارب
روانتي
روانتي
حبيبتي ليش انت تتفاهمي معهم ،،،بيطمعوا فيكي،،،
أحسن رجال يكلمهم ويروح لهم المحل وياريت يكون طول بعرض،،أومجموعة عشان يخافوا ويعطوكم فلوسكم /////خيالها واسع
أحسنهم أنا
أحسنهم أنا
اختي لاتضيقين صدرك خلاص دفعتي عربون (ما اتوقع يرجعونه) ونويتي تسوين عندهم.. أجل لاتدورين ورا كلام الناس.. كذا بتتعقدييييييييييين وتتعبين انا مثلا فصلت مطبخي واخترنا ثلاجه سامسونج(بس لسا ماشريناها) وسوينا مقاساتها بالمطبخ واجي قسم الاجهزه المنزليه وابحث عن ثلاجات سامسووونج وأنواااااااع السب فيهاا لين تعقدت ولقيت كم بنت مدحوها اخر شي قلت بتوكل واخذها ومابقعد ابحث وراها دام اني اخترتها باقتناع والله يوفقك يارب
اختي لاتضيقين صدرك خلاص دفعتي عربون (ما اتوقع يرجعونه) ونويتي تسوين عندهم.. أجل لاتدورين ورا كلام...
هذا اللي قلته بالاخير
وكلت امري لرب العباد
و دعواتكم ان شاءالله خير :26:
أحسنهم أنا
أحسنهم أنا
حبيبتي ليش انت تتفاهمي معهم ،،،بيطمعوا فيكي،،، أحسن رجال يكلمهم ويروح لهم المحل وياريت يكون طول بعرض،،أومجموعة عشان يخافوا ويعطوكم فلوسكم /////خيالها واسع
حبيبتي ليش انت تتفاهمي معهم ،،،بيطمعوا فيكي،،، أحسن رجال يكلمهم ويروح لهم المحل وياريت يكون طول...
ههههههههههههههههههههههههههه
الله يسعد قلبك يارب :26: