فراقك حطم امالي

الأسرة والمجتمع

مرت ستة اشهر على الملكه وقرب زواجي انا سديم وفيصل
كنت مررره فرحانه بس كان خوف من ليلة الزواج اللي الكل رسمها في با لي انها ليله مخيفه بس
كنت انتظر الليله اللي تجمعني بحبيب قلبي فيصل
بقي على زواجي بس يومين جابو لي اهلي كل اللي نفسي فيه اليوم كان موعد النقاشه تجيني طبعا العروس تتنقش في رجلينها وانا ذي كانت مشكله بالنسبه لي انا اموت ضحك لو احد لمس وطاتي كيف بصبر ؟......
جت النقاشه وبدت تنقش يدي ورجليني الكل يضحك على شكلي وانا اتنغز الكل كان فرحان لي امي تناظرني من بعيد واشوف دمعتها على خدها
سديم .....بحكي لكم عني شوي اهلي كانو متعلقين فيني كنت احب اساعد الكل بالبيت اذاكر لاخواني ومع امي بالمطبخ اساعدها باي شي
ابوي ياااااعمري عليه كنت جليسته اللي ماتفارقه كنت والله روح البيت عنده اجهز دواه واعطيه قبل الاكل اجهز ملابسه وارتب دواليبه حتى جواله انا اللي ارد عليه احيانا واقرا رسايله كنت اعرف وش يبي وش نفسه فيه
كاسة الشاهي بعد الغدا من يدي دايما والقهوه لازم انا اللي اجلس معه لان امي كانت تدرس بالعصر ااااااااااااااه بس
المهم نرجع نكمل
كملت النقاشه وراحت بعد ماشلت الحنا رحت اوريها لابوي ...................طبعا اخواني كلهم جالسين بالمجلس وريت ابوي حنا ايديني وقام يدعي لي بالتوفيق والله يابنات دمعته في عينه
نط واحد من اخواني حبيب وونيس يضحك ويقول وريني ارجولك ياعجيز استحيت انا وسكت بس ابوي ماخلاه وقعد يهزا فيه ليه يحرجني ......يستاهل
ايوم الزواج .........الكل مشغول ويتجهز للحفله نادتني اختي تقول يالله نروح المشغل قلت انتظري بسلم على ابوي وامي واجي رحت للمطبخ لقيت امي سلمت على كفوفها وقامت تدعي لي تمنيت في ذيك اللحظه اني مااروح واجلس اساعدها في المطبخ وشغله وناديت الشغاله وقلت لها خلي الشغل وساعدي امي
اختي غصبت تقول يالله مو وقته بنتاخر على الحجز قلت لا لسا ابوي ورحت اجري مالقيته سالت اخوي قال انه تعب شوي ووداه اخوي الكبير للمستشفى من الربو ......حسيت اني تنكدت الاهل كانو مخبين عني بس اخوي هو اللي خبرني دقيت على اخوي وطمني ان ابوي بيرجع بس ماخذ دوا وجاي
طبعا طلعت للمشغل وماشفت ابوي
لما خلصت من المشغل رحنا للقاعه وصارت الزفه وكل شي اوكي ......
ركبت السياره مع فيصل كان اخوي الكبير هو اللي معي عند السياره سالته عن ابوي وينه قال هو بتشوفيه قدام
لما مشينا بالسياره مرينا من قسم الرجال وشفت ابوي ياشر بيده لي حسيت يابنات ان الدنيا كلها تاشر بيده فرحت اني شفته ومشينا علو الفندق
فيصل :كيفك سديم
سديم :طيبه دامني معك
فيصل كان انسان قمه في الاخلاق والاحترام ومحبوب من الجميع وكان محب لسديم بشده
فيصل :سديم ليه ساكته
سديم :وش اقول
فيصل :أي شي ابي اسمع صوتك
مرت ليلة الزواج بسعاده ومر على زواجنا شهر
مرشهر بس كنه ساعه ماحسيت فيها اجمل ايام عمري مع فيصل ماضايقني شي
كنا بمدينة جده واهلي كانو بمدينه ثانيه هم واهل زوجي فيصل
فيصل كان دايم يقول عباره تريحني وهي :انتي امانه من عند ابوك مستحيل اخون الامانه
طبعا ابوي لما تمت الخطبه قال انو يافيصل انا مسلمك اغلى مااملك واغلى بنت عندي فلا تجيني شاكيه او باكيه
وانا اشهد انو ماخان الامانه
في ليله كنت مع فيصل بس قلبي كان مشغول بابوي ماادري ليه بفكر فيه دائما ولاقدرت اني انام ذيك الليله واليوم الثاني دقيت على امي وسالتها عن ابوي وحسيت صوتها فيه شي قالت انه طيب بس الربو متعبه وتنوم بالمستشفى ماقدرت اتحمل دقيت على زوجي ولزمت اسافر لاهلي حاول اني اصبر لاخر الاسبوع بس مارضيت
وسافرنا وفي وسط الطريق دق جوال زوجي وحسيته تغير بس مايحاول يبين انقبض قلبي ولما وصلنا عرفت من اهلي ان ابوي متوفي دماغيا
تعبت وماقدرت اصدق ابوي لا لا مستحيل اخسره هو كل حياتي قولو غير كذا لو ينفع ودوني اموت وياخذو مني شي يطول بعمره
رحت اجري لسريره لقيت نظارته وعكازه لقيت مصحفه وحاط على سورة يس كان يحب يقرا هالسوره دايم
لقيت سجادته اللي يصلي عليها بالليل الوتر وهذي مسبحته ريحتها من ريحته وهذي ادويته
لا يمه قولي ان ابوي في المسجد قولي انه بالمستشفى وبيرجع الحين قولو أي شي الا انه بيموت
اصريت ورحت للمستشفى ودخلنا العنايه بس ماقدرت ادخل عند ابوي رجلي تجمدت امي تدفني بس مااقدرت الا اخوي يحاول يصبرني لين دخلت ااااااااااااااااااااااااااه ابوي متمدد ومغطين على عينه ومافيه شي يتحرك وكله اجهزه قمت اصيح ليه كذا مسوين في ابوي كيف يشوفني اني جيت اشوفه كيف يسمع صوتي كيف المسه بيدي خلونا ناخذه البيت انا اعرف وش يبي ابوي يبي مصحفه وسجادته ومسبحته هي اللي تريحه لبوي مايبي المستشفى مايحبه بس مالقيت احد يسمعني مااسمع غير نحيب اللي حولي كلهم .......لاتلومونهم انتم ماتعرفون ابوي ماتعرفونه ابد ابوي كل الناس تحبه كلهم يحترمونه مافي احد يبي ابوه يرحل لا مافيه وهذا ابونا وكل شي بحياتنا
طبعا ابوي ماطول مات اليوم الثاني وجابوه للبيت عشان نسلم عليه كنت احس كل هذا خيال اشوف ابوي ممدد ولافينه كله بشاش ورابطين راسه كله ابيض في ابيض ماصدقت احس ابوي شوي ويقوم يسلم علينا احسه بردان نفسي اغطيه ببطانيه عن البرد احسه يبتسم لي والله يابنات احسه يبتسم ابوي حي مامات من قال اشوفه يبتسم ووده يلمني له سلمت عليه وطحت عليه احضنه هم يبون يبعدوني عنه بس انا مابي ابعد ودي كان لمني قبري معه
انتهت ايام العزا وكل واحد رجع لحياته الا انا ماقدرت ارجع مع فيصل كنت افكر في ابوي الله يرحمه وفي امي اللي كيف حياتها بدون ابوي امي اعتدت اربع شهور وعشر ايام وكنت معتده معها حزني على ابوي كرهني في كل شي الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ونجتمع به في دار الخلد
رجعت لبيتي وزوجي وتاقلمت مع الحياه ومر على زواجي سنتين كنت استنا فيها اني احمل وخططت انو لو جاني ولد حيكون على اسم ابوي
اصر زوجي اننا نروح نعمل فحوصات ورحنا وقالو انو المشكله فينا الاتنين وبدينا مشوار العلاج بس مافي فايده سافرنا لكل مكان ورحنا لاكتر من بلد ماصار أي حمل
طبعا حلم أي زوجين انو يكونو عائله بس هذا قدر من ربنا فقررنا ننسا الموضوع ونعيش حياتنا الطبيعيه
ماكان في شي معكر صفونا كنا اسعد زوجين كان زوجي يحبني حيل وانا احبه بعد وطول الايام كنا مواعدين بعض مايفرقنا غير الموت
لما مر 8سنوات وماكان فيه اطفال صارو الناس يحكو ويتكلمو كيف اننا عايشين وكيف احنا مبسوطين وكنا مايهمنا احد بس الحقيقه الكلام كان يجرح فيني وفيه بس نكابر امام الناس لحدت مابداو يضغطو الاهل عليه ويدخلو فكرة الزواج من ثانيه في راسه وهو كان جدا رافض ورجع يقنعني في السفر والعلاج
وافقت عشان مااخسر زوجي وسافرنا الاردن وقابلنا دكتور هناك وبدانا مرحلة العلاج واتحملت انواع العذاب في الاشعه والادويه والتحاليل وبعد فتره اجتمعنا مع الدكتور وقال لنا خبر هز كياني هز قال انو انا وزوجي بامكاننا نخلف ونجيب عيال بس المشكله اننا مافي بيننا توافق ومستحيل نخلف من بعض
يعني لو تزوج زوجي بيخلف من واحده غيري وانا نفس الطريقه طبعا ماتقبلنا الفكره ولاصدقنا أي كلمه قالها وقررنا نرجع واخدنا التحاليل لدكتور هنا في جده والمصيبه انو قال نفس الكلام واكد اللي قاله الاول
وبعد فترة جاء ابو زوجي وقال لزوجي انك اذا ماتزوجت عشان اشوف عيالك لا انت ولدي ولا انا ابوكهنا زوجي بكا قدام ابوه وانا اشوف وهو يقول مابي عيال انا مرتاح وبداو الناس يقولو ان زوجي العيب هو فيه الا كان تزوج
انا هنا دعست على قلبي وطلبت من زوجي انه يتزوج رفض وعارض بس قلت المره في غيرها الف بس ابوك مافيه غيره انا موافقه وابيك تتزوج وخبرت اهله يدورون له عروس
وافق زوجي بعد فتره من ضغط اهله وابوه ولقو له العروس اللي تناسبه وراحو عملو التحاليل وطلعو مناسبين لبعض
والله يابنات كان يرجع لما يروح مع اهله وهو يبكي وانا اضحك مبسوطه له بس لما ينام ابكي لييييييييييييين احس اني بموت
حددو الزواج وجهزو كل شي واللي كان شغال بكل تجهيزات الزواج ابوه وامه وخواته والله ماسوا زوجي شي حتى رفض ياخذ اجازه وقال ان العمل مارضي يديه اجازه مع العلم انه هو اللي مايبغى ياخذ
كنت عايشه معاه ماكانه بيتزوج عمره ماحسسني بشي يضايقني نروح ونتشى ونتسوق صح نااااااااااااار والعه جوة قلبي وقلبه بس كنت بتحمل واضغط على روحي
قبل الزواج بيوم وداني زوجي للسوق قمت دخلت محل رجالي وطلبت له بشت وثوب وشماغ وعقال قام قال زوجي لا ماني ماخذ شي مابي شي اصريت عليه وقلت لو تحبني خلني اجهزك ا
طلعنا من المحل بعد مااخذها وكان باين عليه الهم جلست اكلمه واهديه وانا والله نفسي اقول لاتروح يالله نسافر نهرب نروح أي مكان بس ماتروح لغيري
طلب مني اني احضر زواجه بس قلت لا مااقدر وذي ليلتها ومابي اخرب عليها اصرررررررررر علي اني اروح معه وقبلت بس شرطت اني مااشوفه ولا يشوفني بالعرس وافق
وفي ليلة عرسه كانت ليلة موتي انا من القهر والهم والله يابنات مانام ابد طول الليل يفكر وانا حاسه فيه مسوي نفسه نايم
انا كنت بجهز ملابسه واغراضه عطره اللي يحبه وكويت كل ملابسه وبيجامته وحتى فرشة اسنانه وكريم وجهه خاتمه كل شي انا جهزته له وبخرت كل هدومه ماقدرت انام ولاقدرت احط راسي عالمخده اراقب طلوع الشمس ماودي تطلع ابد ودي يبقا الليل طول العمر ولا اشوف شمس بتفرق بيني وبين حبيبي
صحيت من صوت جواله كان اخوه يدق عليه سمعته وهو يرد ومتنرفز يقول له تو الناس لسا بدري ابي انام قفل الجوال ولف علي وشافني ابكي ........................................................قام قعد قال ليه دموعك الحين
قلت له :شايله هم اليوم اللي مااشوفك فيه
قال :ومن قال بيجي يوم ماتشوفيني انا معك دايم ماراح اغيب عنك انتي داريه وش اللي جابرني على هذا الزواج الا انتي كل دنيتي
هو ماريحني بهالكلام هو ولع النار اللي بصدري وزاد بكاي وقام بكا معي ...............................................
قمنا رحت جهزت له فطور واكل معي وجواله بس يرن اهله يبو منه يروح لهم البيت بس هو مايبي وقال انه بيروح للقاعه على طول قلت له روح رتب معهم امورك قال لا برتب اموري معك انتي بس يالله بوديك للمشغل واطلبي شغل عروس قلت لا روح انا اخوي بيوديني رفض وقمت رحت معهوقلت له لاتجيني بروح مع اهلي وافق بعد ماجلست اقنع فيه
جهزت من المشغل ودقيت على اخوي وطلعت بس مارحت القاعه ماقدرت قلت له ودني بيتي شوي ارتاح كنت بصلح مكياجي اللي خرب من دموعي وبحاول اخفي دقات قلبي وقفت قدام المرايه اتخيل كيف يكون شكلي في القاعه كيف اتحمل مدرررررررررري ااااااااااااااااااااااااه
دقت امي وقالت لي انها مع اخوي جايه ورحنا سوا امي مرره شايله همي وانا بسوي نفسي عادي قدامها بس هي حاسه فيني
وصلت للقاعه وكان الوقت متاخر وانا كنت قاصده مااروح بدري دخلت والكل يشاور علي مدري هي شفقه اللي بعيونهم والا شماته ماكنت بفرق ابدا بين الاتنين
اول مادخلت غنت الدقاقه اغنيه يحبها زوجي مرره نزلت دمعتي على طول مسحتها قبل مااحد يشوفها واعتقد ان الكل شافها وعرف حرقتها بعد
جاء وقت الزفه ..........الحريم لبسو العبي لان العريس بيدخلوه مع العروس تمنيت البس عباتي واغطي وجهي عشان اخفي دموعي مااحد يشوفها
بدت الدقاقه تغني ................يايمه حبيته ,,,,,,,,,,قلبي تعلق فيه ..........زفوني لابيته .....يااااااااااااااااه
كانت تحرقني الاغنيه بس مو قد حرقتي لما شفتها ماسكه بيده ااااااااااااااااااه بكيت والكل ترك العروس وطالعني
لاموني ماحسو باللي حسيت فيه انا زوجي وبيزف لغيري تذكرت زفتي وابوي وهو يلوح لي بيده تذكرت كلامه لي بالسياره اااااااااااااااه تذكرت كل شي
مشو على الممر واشوف زوجي نفسي اقوم استقبله واضمه نفسي اكلمه ابكي في حضنه اااااااااااااااااااااااااااه
ماكان فرحان ولا مبتسم عينه في الارض لين وصل للكوشه ورقصو ورمو الورد وكانها حجاره تنرمي علي
شفته كلم اخته باذنها وجت عندي قالت فيصل يقول اطلعي له فوق ....رفضت وقلت مااقدر
اصر علي وقام ياشر لي بس ماقدرت اروح له
طلعو من الكوشه وراحو يتصورو في الغرفه وارسلي اخته مره تانيه وقال ماني طالع لما تجي
وطلعت له وشفته سحبني جنبه وقال ان مكياجي عاجبه وطلب مني اتصور معه وافقت وتصورت ودموعي على خدي
طلع مع العروس وعينه علي وامه تاشر لي اطلع عشان زوجته الجديده ماتزعل فكرت فيها ماتزعل ومافكرو انهم ذبحوني
طلعت ودقيت على اخوي ورحت لبيتي رفضت اروح مع امي وماخليت احد يجي معاي للبيت وصلت حسيت بيتي ميت كل شي كان يشعرني بالسعاده صار ميت ماعاد حبيت تحفي وابجوراتي ولوحاتي كل شي ابدعنا فيه كرهته
غرفتي ماقدرت ادخلها ولامطبخي جلست في الصاله ابكي جوالي يدق امي واخواني بس ماارد مااقدر شوي دق فيصل كلمته وانا ابكي .........قال لي روحي مع اهلك والا والله اجيك انا
طلعت مع اهلي بس كمان مارتحت ولانمت
ماني نتخيله انه مع غيري
انا مااحب احد يقاسمني شي كيف يقاسمني زوجي

اليوم الثاني طلبت اروح لبيتي وداني اخوي وشلت كل عفشي ملابسي مكياجي تحفي كل شي شلته وقررت اني اخلي فيصل يعيش حياته وانا اعيش حياتي كل شي بيذكر فيصل فيني اخذته ماخليت شي .........................
انا مو انانيه بس هو بيصير اب ان شاء الله ابيه يتفرغ لعياله ويحب زوجته وانا بس باكون عثلاه في طريق سعادته
انا مابنساه ابد بس هو بينساني اذا انشغل بغيري
طلبت الطلاق منه ورفض ورفض زوجته الخين حامل في 3شهور وهو يبيني ارجع وانا مااقدر
انا مانسيته والله مانسيته بس مابي اخرب حياته
يمكن يقرا اللي اكتبه وبقول له اني مازلت احبه بس ينساااااااااااااااااااااني

هذه القصه فيها شئ من الحقيقه والخيال
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموخ ذليلة
شموخ ذليلة
الله يعييييييييييين
دبه سمينه بريالين
مااحب اقرى قصص
بس رفع لعيوونك
أميرهـ بجمالي
يعني فكرت في زوجها تبيه يتزوج ويجيب عيال ومافكرت في نفسها ؟؟؟

طيب حتى هي سليمه ليه ماتتطلق وتتزوج عشان يجيها عيال

هو بعد انااااني لو يحبها صدق يطلقها عشان تتزوج غيره

او لايتزوج عليها

احس القصه خورافيه
رمش عيونه
رمش عيونه
وربي ختقتني العبره
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس الله يعين على الدنيا
الله يعين بس
فدا عيونه
فدا عيونه
حرام عليك دموعي اربع اربع